اخبار/ غياب رونالدو وبنزيمة ومارسيلو عن مباراة ريال مدريد أمام خيخون

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة بدوي آلبريمي, بتاريخ ‏1 أبريل 2011.

  1. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬


    [​IMG]
    فيما يلي اخبار من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من مباريات البطولة.

    * أكد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد ان الثلاثي المصاب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ومارسيلو لن يستطيعوا المشاركة في مباراة الفريق على ملعبه أمام سبورتنج خيخون غدا السبت وسيبتعدوا عن المباريات حتى الاسبوع التالي.

    وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "سوف يشاركون في مباراة خارج ارضنا أمام اتليتيك بيلباو (في التاسع من ابريل المقبل)."

    ومع تبقي تسع مباريات على نهاية الدوري يحتل ريال المركز الثاني في الترتيب بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر الذي يحل ضيفا على فياريال صاحب المركز الثالث غدا.

    * أكد مورينيو انه سعيد بعودة المهاجم جونزالو هيجوين الى تشكيلة فريقه للمرة الاولى بعد خضوعه لجراحة في الظهر وغيابه عن الفريق لمدة أربعة أشهر.

    وقال "لم نكن نتوقع عودته الى الفريق في وقت مبكر هكذا حتى مع أكثر التوقعات تفاؤلا."

    واضاف "انها مفاجأة ايجابية لانه يتبقى نحو 15 مباراة حتى نهاية الموسم وعودته الى صفوفنا أمر مهم."

    * سوف يفتقد ريال مدريد جهود صانع اللعب البرازيلي كاكا الذي لم يتعاف من اصابة في الركبة أدت الى خضوعه لجراحة بعد نهائيات كأس العالم 2010. وسوف يغيب عن الفريق ايضا لاعب الوسط تشابي الونسو للايقاف بعد حصوله على انذارين.

    * يعود ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يشترك في صدارة هدافي الدوري الاسباني الى تشكيلة فريقه الذي يواجه فياريال غدا بعد الاشتباه في اصابته اثناء مباراة مع منتخب الارجنتين.

    وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة "النبأ الجيد هو انه ليس مصابا."

    وسيغيب عن تشكيلة برشلونة صانع اللعب تشابي الذي حصل على بطاقة صفراء خامسة للايقاف ومن المرجح أن يكون اندريس انيستا زميل تشابي في منتخب اسبانيا هو صانع اللعب.

    وأضاف جوارديولا أن بيدرو وبويان كركيتش يتعافيان بشكل جيد من اصابات وسوف يتم اتخاذ قرار بشأن مشاركتهما في المباراة عقب مران في وقت لاحق اليوم.

    * أكد خوان كارلوس جاريدو مدرب فياريال أن برشلونة لن يعاني من متاعب كثيرة لغياب عدد من لاعبيه بسبب الاصابة إذ لديه عدد من أفضل لاعبي العالم القادرين على سد الفراغ.

    وقال جاريدو في مؤتمر صحفي "برشلونة فريق يعرف كيف يدافع جيدا ولن تكون مفاجأة ان يشارك في اللقاء لاعبون مثل (سيدو) كيتا أو (خافيير) ماسكيرانو."

    وأضاف "الفوز على برشلونة سيكون أمرا رائعا."

    * من المحتمل ان تسبب جماهير ريال مدريد ازعاجا لمدرب خيخون مانويل بريسيادو في مباراة الفريقين غدا السبت بعد خلافه مع مورينيو في مباراة بينهما في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

    وشعر بريسيادو بالغضب الشديد بعد ان قال مورينيو ان خيخون لم يبذل قصارى جهده في مباراة أمام برشلونة وقامت لجنة شكلتها الحكومة للتعامل مع العنصرية والتعصب في الرياضة بتوبيخ كلا المدربين.

    وقال بريسيادو في مؤتمر صحفي "لقد سئمت من ترديد نفس السؤال على مسامعي. مصافحته؟ بالطبع اذا مد يده الي لمصافحتي فسوف أمد يدي اليه. ما حدث قد ولى وانتهى."

    * يتوقع ميشيل مدرب خيتافي مستقبلا باهرا لمهاجم بلنسية روبرتو سولدادو الذي رحل عن خيتافي في الموسم الماضي.

    ونقلت صحيفة اس اليومية عن ميشيل قوله "انه لاعب مهم جدا تأقلم بشكل جيد وسوف يحرز الكثير من الاهداف."

    ويحتل بلنسية - الذي يحل ضيفا على خيتافي غدا - المركز الرابع برصيد 54 نقطة متساويا مع فياريال الثالث لكنه يتأخر بفارق الاهداف.

    * يحتاج اتليتيكو مدريد الثامن بفارق ثلاث نقاط عن اشبيلية الى الفوز على اوساسونا يوم الاحد المقبل للاحتفاظ بأمله في التأهل لمسابقات اندية اوروبية لكن سيغيب عن الفريق المهاجم الارجنتيني الموقوف سيرجيو اجويرو.

    وقال الجناح خوسيه انطونيو رييس الذي قد يشارك في مركز اجويرو في مباراة الاحد "يجب ان نبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث لمواصلة السعي نحو الحصول على مركز يؤهلنا للمشاركة في بطولات اوروبية الموسم المقبل."
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    بدوي البريمي..

    مشكور اخوي ع الاخبار المهمه..

    وواصل ابداعك وتألقك..
     
  3. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    السلام علـيكم ورحمة الله وبركاتهـ
    بسم الله الـرحمـن الـرحيمـ

    ،


    أمممم ، إن شاء الله يرجعون بالسلامة ، لأنه بدونهم الفـريق ما يسوى
    شي ، وريـآل مدريد سيتأثر بقوة ..


    إح ـترآمي
     

مشاركة هذه الصفحة