موريا للتنمية السياحية تنتهي قريبا من الأعمال والتجهيزات بمارينا مشروع شاطئ صلالة

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏27 مارس 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    المشروع يقام على مساحة نحو 15.6 مليون متر مربع
    موريا للتنمية السياحية تنتهي قريبا من الأعمال والتجهيزات بمارينا مشروع شاطئ صلالة

    أعلنت مؤخرا شركة موريا للتنمية السياحية عن قرب الانتهاء من كافة الأعمال والتجهيزات الخاصة بمارينا مشروع شاطىء صلالة، وذلك استعدادا لافتتاحها قبل نهاية العام الجاري. وتم البدء في تعبئتها بالمياه في شهر فبراير الماضي. وتستوعب المارينا 170 قاربا بطول ستين مترا.
    وقد إنجزت الأعمال في المارينا خلال أقل من سنتين بعد انطلاقها في شهر يونيو من العام 2009. وقال مدير مارينا شاطىء صلالة إدوارد كوري: تعتبر هذه المارينا جزءا أساسيا وحيويا من مشروع شاطىء صلالة. ولقد وصلنا اليوم الى المراحل النهائية من العمل لتكون قريبا جاهزة لاستقبال القوارب.
    وأضاف: تم تصميم هذه المارينا بشكل يجعلها امتدادا جميلا لمشروع شاطىء صلالة الذي سيقدم لسكانه ومرتاديه تجربة جديدة ومتكاملة.
    وقال: تبلغ إجمالي مساحة المارينا نحو 96 الف متر مربع، أما المساحة الاجمالية للأراضي الجافة لتخزين القوارب فتبلغ حوالي اثني عشر ألف متر مربع.
    وفي موازة الأعمال الجارية حاليا في مارينا شاطىء صلالة، يتم أيضا وضع اللمسات الاخيرة على الشقق والفلل المحيطة بها والتي سيتم البدء بتسليمها قريباً في المشروع الذي يُعتبر من أكبر المشاريع السياحية التي يتم تطويرها في مدينة صلالة.
    وتقوم شركة موريا بتطوير هذا المشروع بهدف أن يكون وجهة سياحية دائمة في مدينة صلالة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والطقس الرائع. ويعتبر مشروع شاطىء صلالة واحدا من سلسلة مشاريع تقوم شركة موريا بتطويرها في السلطنة من ضمنها مشروع جبل السيفة القريب من مسقط، بالإضافة الى جزيرة السودة ومشروع سيتي ووك.
    ويقام مشروع شاطئ صلالة على مساحة نحو 15.6 مليون متر مربع. وهو يضم خمسة فنادق عالمية من بينها كلوب ميد، وروتانا، وفنادق ومنتجعات موفنبيك بالإضافة الى ملعبين عالميين للجولف كل منهم 18 حفرة ومرسى لليخوت ومارينا تاون ومجموعة من الفلل والشقق السكنية الراقية وعدد من المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة. ويبعد المشروع نحو عشرين كيلومترا فقط عن مطار صلالة، وهو مفتوح للتملك الحر للاجانب بنسبة مائة بالمئة.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً


    منور موضوع بطلتك الغاويه

    ^_^ ^_^ ^_^
     

مشاركة هذه الصفحة