غدا.. السلطنة تشارك في مؤتمر الأقمار الصناعية 2011 بواشنطن

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏12 مارس 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    غدا.. السلطنة تشارك في مؤتمر الأقمار الصناعية 2011 بواشنطن
    مسقط ـ العمانية: تشارك السلطنة ممثلة بوزارة النقل والاتصالات غدا الاحد في مؤتمر الأقمار الصناعية 2011 الذي يعقد في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية ويستمر عدة ايام.
    ويترأس وفد السلطنة في المؤتمر سعادة الدكتور محمد بن علي بن محمد الوهيبي وكيل وزارة النقل والاتصالات للاتصالات وعضوية ممثلين من وزارة الدفاع وهيئة تنظيم الاتصالات.
    وسيتم خلال المؤتمر عرض العديد من أوراق العمل حول صناعة الأقمار الإصطناعية وسيقام على هامش المؤتمر معرض للشركات المصنعة للأقمار الاصطناعية وشركات الإطلاق والخدمات الأخرى المصاحبة.











    ..وتشارك في منتدى خليجي للأعمال في رومانيا
    شارك مؤخرا المركز العماني لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات بمنتدى الأعمال لدول مجلس التعاون وجنوب شرق أوروبا ضمن الوفد العماني برئاسة سعادة الدكتور عبدالملك بن عبدالله الهنائي مستشار وزارة المالية والذي يضم عددا من الممثلين البارزين من القطاعين الحكومي والخاص. جاء المنتدى بتنظيم من الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالعاصمة الرومانية بوخارست تحت رعاية ترايان باسيسكو رئيس جمهورية رومانيا.
    وقد شارك المركز خلال الحلقة النقاشية المختصة بمناخ الاستثمار وتعزيز التبادل التجاري بورقة عمل حول البيئة الاقتصادية والفرص الاستثمارية في السلطنة ألقتها المهندسة نسرين بنت أحمد جعفر مدير عام ترويج الاستثمار ، أشارت فيها إلى أن البيئة العمانية ملائمة وجاذبة للإستثمار، والتشريعات والقوانين واضحة ، كما أكدت على الإمكانات الكبيرة التي تزخر بها السلطنة، لناحية موقعها الاستراتيجي المميز، والبيئة المثالية للاستثمار والأعمال.
    وإيمانا من المركز بأهمية المشاركة في مثل هذه المحافل الدولية من أجل تشجيع الاستثمارات الأجنبية ورفع حصة استثمارات القطاع الخاص لتدعيم فرص نجاح استراتيجية التنمية المرتكزة على نشاط القطاع الخاص وذلك في إطار الرؤية المستقبلية للاقتصاد العماني "عُمان 2020 " والسعي إلى تحقيق التوازن الاقتصادي والنمو المتواصل وتعدد مصادر الدخل وصولا إلى التنويع الاقتصادي والأهداف الكلية للاستراتيجية.
    وقد صاحب المنتدى معرضا وجلسات عمل متخصصة حول المواضيع المتعلقة بخدمات الطاقة والثروات الطبيعية، تقنية المعلومات والعلوم والتعليم، ومجالات الاستثمار والزراعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، ومجالات السياحة والبنية التحتية والتشييد.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة