مسندم.نت الراعي الالكتروني للفريق الأصفر ضمن مسابفة بألواني أنشر أخلاقي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة مراسل مسندم, بتاريخ ‏6 مارس 2011.

  1. مراسل مسندم

    مراسل مسندم ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    مسندم.نت الراعي الالكتروني للفريق الأصفر

    ضمن مسابقة " بألواني أنشر اخلاقي "





    الفريق الأصفر حماس وندية و في الاطار من داعمي الفريق مدير مدرسة أبوبكر الصديق و مدير بلدية خصب



    مشروع (( بألواني انشر اخلاقي )) هو مشروع تنظمه اسرة رفقة الخير بمدرسة خولة بنت الأزور بولاية خصب و التي تسعى فيه الى تنفيذ فعاليات و انشطة تخدم المجتمع و تنفذ بأساليب مختلفة بشرط اظهار لون الفريق في كل نشاط. ليكون الفريق الذي قام بنشر لونه اكثر و بطريقة اميز هو الفريق الفائز .

    و ينقسم الطلبة المشاركون في فريقين أصفر و أخضر يسعى كل منهم لنشر صخب لونه و الحصول على داعمين من مختلف الجهات. و يأتي غرس القسم الدينية و الأخلاق الحميدة من اهم الاهداف و التي اقيمت من أجلها المسابقة الى جانب التواصل الهادف بين المدرسة و الأسرة و الدوائر و المؤسسات الحكومية المختلفة في محافظة مسندم.




    مسندم .نت الراعي الالكتروني لانشطة الفريق الأصفر :


    يقول ميسر الكمزاري من ادارة موقع مسندم.نت " نهنئ الفريقين بما يقومون به من جهد و نشاط من خلال هذه المسابقة و التي يتابعها الكثيرين بعد انتشار اللونين بشكل ملفت ، و نتابعكم و بحماسية وندرك مدى الجهد القائم وراء هذا المشروع . أما بخصوص الرعاية الاعلامية للفريق الأصفر فجاء من باب مساهمة مسندم.نت المستمرة للانشطة و الفعاليات المقامة في البلد و دعماً منا في اعلام اكبر فئة ممكنة عما تقومون به. "


    و تقول احدى مشرفات الفريق بخصوص الرعاية " نحن على استعداد على بدء التعاون مع مسندم . نت كداعم الكتروني لفريقنا و سيتم الالتزام بالبنود التي تنص عليها الاتفاقية بإذن الله ."






    أما رأي رئيسة الفريق " نسعد بالتعاون مع مسندم . نت و هذا ما سيدفعنا لتقديم الأجمل و الأمثل."


    هذا و تنص اتفاقية الرعاية الى جانب الدعم المادي تخصيص مساحة اكبر للمسابقة و الإعلان عن الأنشطة خاصة فعاليات الفريق الأصفر دون الزام الإدارة و لا الإعضاء لدعم فريق دون آخر بحيث تكون الحرية لاختيار دعم اي فريق .




    فيما يلتزم الفريق الأصفر بوضع شعار الموقع و ذلك بالنشرات التي يقومون بتوزيعها ، او اثناء المقابلات و الفعاليات. و لقد تمكن الفريق الأصفر في وقت سابق من حصول دعم بعض مدراء الدوائر الحكومية و بعض المحلات التجارية و المطاعم الى جانب زيارته لولاية بخاء و مدرسة خصب.


    و يقول خليفة الشحي - من ادارة مسندم.نت - " انه لمن دواعي سرورنا أن نكون الراعي الالكتروني الرسمي للفريق الاصفر ، ونساند كل ما يسمو به الفريقين المتنافسين في سبيل نشر الأخلاق الحسنة والصفات الطيبة وغرسها في نفوس أبناء الجيل الواعد من مختلف الفئات العمرية من خلال والمسابقات المطروحة والمواضيع المتنوعة . كما تأتي المنافسة في نشر ألوان الفريقين حسب مواضيع إسلامية أخلاقية وأفكار ابداعية تظهر وتساند الحدث والهدف المرجو تحقيقه.


    و ما هذا التنافس الظاهر والمشاركة الطيبة من الداعمين والأعضاء في مختلف أرجاء المحافظة إلا تأكيد على تآلف وتكاتف وحرص الجميع على هذه التوعية والمبادرة الطيبة فيها . وفقكم الله جيمعا ودمتم في حفظ الرحمن ولكم جزيل الشكر والتقدير. "




    تقول احدى عضوات الفريق الأصفر :


    ." تعاوننا مع مسندم . نت سيعزز من انتشار اللون في مساحة أكبر في المحافظة . "











    الفريق الأصفر :

    كلون الصحراء لوننا ، وأشعة الشمس المغذية أهدافنا ، وصدى أوراق الخريف المتساقطة كلمتنا ،تلتقي كل تلك الألوان لتضع بصمة صادقة ترضي الخالق وتنزع أخرى غير مرضية ،فلنتسابق وانتم معنا بين أروقة أرضنا الطيبة ،ودهاليز أيامنا المقبلة لنصل بإذن الله تعالى إلى أعلى القمم من النصح بالمعروف والبعد الهادئ عن مشوشات الحياة فنصل إلى زرع قلوب طاهرة نقية تلتقي في هذه الدنيا الفانية بأيام جميلة تحفها ملائكة الرحمن فتفترق لنلتقي في ارض الجنان الخالدة.











    -----------------------------------------------

    القسم الخاص بمشروع (( بألواني انشر اخلاقي )) على هذا الرابط :



    http://musandam.net/vb/forumdisplay.php?f=73

    ----------------------------------------------
     
  2. رابط راسه

    رابط راسه ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    مشكور اخوي على وضع الخبر بمنتداكم الثاني محافظه البريمي

    و بالتوفيق لكم هذا الجهد و غلى الامام دوما

    :chek:
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    شكرا ع الخبر :MercI:
     

مشاركة هذه الصفحة