لقاء المستثمرين 2011 يعرض الفرص التجارية والتسهيلات المالية للشركات ورجال الأعمال

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏2 مارس 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    ركز على المناخ الاستثماري في السلطنة
    لقاء المستثمرين 2011 يعرض الفرص التجارية والتسهيلات المالية للشركات ورجال الأعمال

    مسقط ـ (الوطن):بدأت فعاليات لقاء المستثمرين لعام 2011 والذي يعقد للعام الثاني على التوالي بمشاركة عدد من الشركات في السلطنة والمملكة العربية السعودية تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية وعدد من المستثمرين من داخل وخارج السلطنة.
    قال أحد مسؤولي وحدة الوساطة ببنك مسقط: يأتي هذا اللقاء انسجاما مع التوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ والتي دعا فيها جلالته المستثمرين العمانيين والمقيمين والأجانب للمشاركة في المسيرة التنموية للسلطنة، كما أنه يهدف إلى إبراز فرص الاستثمار وتشجيع المستثمرين للإسهام في نمو البلاد الاقتصادي والاستفادة منه.
    وأضاف المسؤول: تولي السلطنة أهمية لدور القطاع الخاص في إقامة مشاركة فعالة وفي تحفيز النمو الاقتصادي إلى جانب تمهيد الطريق للمزيد من التعاون من حيث جذب الاستثمار إلى البلاد، علما بأن قطاعات البنية التحتية والصناعة والسياحة تقدم فرصا استثمار مغرية. وسيلعب اللقاء دورا محوريا في تحقيق المصالح المشتركة للجهات المشاركة إلى جانب الإسهام في تعزيز الاقتصاد وخلق فرص عمل للشباب العماني.
    ولقد حظي لقاء المستثمرين 2011، الذي ينظمه بنك مسقط على مدار يومين، والذي يركز أساسا على الفرص الاستثمارية والتجارية في السلطنة والمملكة العربية السعودية تجاوبا قويا من مؤسسات الاستثمار الإقليمية والمحلية والدولية التي تتركز على أنشطة سوق الأسهم الثانوية، علما بأن شركات عديدة من السلطنة والمملكة العربية السعودية تشارك في إبراز الفرص المتاحة للمستثمرين.
    الجدير بالذكر أن وحدة الوساطة التابعة لبنك مسقط في السلطنة بالإضافة إلى شركة مسقط المالية، شركة تابعة للبنك بالمملكة العربية السعودية تقومان بتنظيم هذا اللقاء. هذا، وتعتبر الشركات المشاركة في اللقاء شركات رائدة في كل قطاع تقريبا من قطاعات الاقتصاد المختلفة وتتمتع بسجلات حافلة بالإنجارات الناجحة.
     
  2. احساس طفله

    احساس طفله ¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬

    يسلمووو خيووو

    يعطيك العافيه

    ^^



    :cupidarrow:
     

مشاركة هذه الصفحة