اوباما يغيب عن قائمة المدعوين لزواج الأمير وليام

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة مخاوي الجروح, بتاريخ ‏24 فبراير 2011.

  1. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    لندن (رويترز) - في الوقت الذي تشير فيه تكهنات إلى أن قائد المنتخب الإنجليزي السابق لكرة القدم ديفيد بيكام سيكون من المدعوين لحفل زواج الأمير وليام ابن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا سيغيب الرئيس الأميركي باراك أوباما عن قائمة المدعوين.
    ويقول متابعون لأخبار العائلة المالكة إن بيكام الذي عمل مع الأمير وليام في إعداد عرض إنجلترا الذي لم يحالفه الحظ لاستضافة كأس العالم لعام 2018 وزوجته فيكتوريا نجمة فريق سبايس جيرلز الغنائي السابقة سيكونان من بين 1900 مدعو لحضور مراسم الزواج التي ستقام في كنيسة وستمنستر ابي في لندن في 29 إبريل.
    وذكرت صحف أن من غير المتوقع أن يحضر حفل الزواج نجم البوب التون جون الذي كان صديقاً مقرباً من الأميرة ديانا الراحلة والدة الأمير وليام والذي غنى في المراسم الجنائزية لها. وقال جون لوكالة الأنباء رويترز الشهر الماضي «إنه لا يعتقد أنه سيكون مدعواً».


    وأوباما والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ليسا مدعوين، وتشير وسائل إعلام أيضاً إلى أن سارة فيرجسون طليقة الأمير أندرو الابن الثاني للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا ستغيب عن قائمة المدعوين. ورفض مكتب الأمير وليام تأكيد المدعوين إلا أن صحفاً ذكرت أن الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا والأمير تشارلز وافقاً على القائمة.


     

مشاركة هذه الصفحة