السلطنة تحتفل بذكرى المولد النبوي .. غدا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏13 فبراير 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    السلطنة تحتفل بذكرى المولد النبوي .. غدا
    الإجازة الأربعاء للقطاع العام والخميس للخاص

    كتب ـ أحمد الجرداني والعمانية:تحتفل السلطنة ممثلة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية غدا الأثنين بذكرى المولد النبوي الشريف.
    وأصدر معالي السيد على بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس قرارا يقضي بأن يكون يوم الأربعاء 12 من ربيع الأول 1432هـ الموافق 16 فبراير 2011م إجازة للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكي السلام.
    وفيما يلي نص القرار:
    "بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام فقد تقرر أن يكون يوم الأربعاء 12 ربيع الأول 1432هـ الموافق 16 فبراير 2011م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.
    ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات".
    وكل عام والجميع بخير.
    كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارا وزاريا بتحديد إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف.
    ونص القرار على أن يكون يوم الخميس الثالث عشر من ربيع الأول 1432هـ الموافق 17 فبراير 2011 إجازة رسمية للعاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص على أن يستأنف العمل يوم السبت الموافق 19 فبراير 2011 وأجاز القرار لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها.
    ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته ، وكل عام والجميع بخير.


    المرجع : الجريدة الوطن


     
  2. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    كل عااام وعمااان وشعبهاااا وقائدها بالف خير

    يسلموا اخووي على الطرررح

    الله يعطيك العافيه
     

مشاركة هذه الصفحة