الوحدة المتنقلة لتثبيت النظام الالكتروني لانتخابات الشورى تزور وزارة الزراعة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏2 فبراير 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    الوحدة المتنقلة لتثبيت النظام الالكتروني لانتخابات الشورى تزور وزارة الزراعة
    قام فريق الوحدة الالكترونية المتنقلة المخصصة لتثبيت النظام الالكتروني في البطاقة المدنية لإثبات حضور الناخب يوم التصويت خلال العملية الانتخابية لمجلس الشورى للفترة السابعة بزيارة إلى وزارة الزراعة وذلك من أجل تثبيت النظام على البطاقات الشخصية لمسئولي وموظفي الوزارة.
    وقد وجد الفريق تفاعلاً كبيراً وملحوظا من موظفي وموظفات الوزارة الذين بادروا إلى تسجيل بطاقاتهم المدنية من أجل الانتخابات المقبلة.
    وقد أكد معالي الشيخ سالم بن هلال بن علي الخليلي وزير الزراعة الذي كان في مقدمة موظفي الوزارة الذين ثبتوا النظام الالكتروني في بطاقاتهم الشخصية بأن هذا النظام يعد خطوة كبيرة وهامة قامت بها وزارة الداخلية وستساهم في تسهيل وتبسيط العملية الانتخابية للمواطنين لانتخاب مرشحهم بصورة أسرع عن عملية الانتخاب التقليدية التي كانت مطبقة في السنوات الماضية بالإضافة إلى سرعة ظهور نتائج التصويت وحث معاليه الموظفين على المبادرة بتثبيت النظام الالكتروني في البطاقة الشخصية كي يتسنى لهم الانتخاب في الدورة الحالية.
    وأضاف معاليه:نتمنى لكم التوفيق دائما وأبدا والى المزيد من الانجاز في خدمة هذه البلاد والارتقاء بمكانتها بين الأمم ودول العالم وما شاهدته اليوم واضح وجلي على المكانة التي وصلت إليها السلطنة وهي تؤدي هذه الخدمات والانجازات في الارتقاء بالمواطن وأسلوب العمل في هذه الأرض الطيبة.
    حضر عملية تثبيت البطاقة الشخصية أصحاب السعادة والمستشارين ومديرو العموم والمدراء بالوزارة.



    المرجع : جريدة الوطن


     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً


    نورت الموضوع بطلتك الغاويه
     

مشاركة هذه الصفحة