الامارات تنفي الأنباء عن شبكة تجسس في سلطنة عمان جملة وتفصيلا..

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة مـريم, بتاريخ ‏30 يناير 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مـريم

    مـريم ¬°•| حظ عينيـے لو تشوفگ گل يوم |•°¬

  2. عسولة الجامعة

    عسولة الجامعة ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مافي حد مايدافع عن نفسة حتى لو غلطان بس في الشاطر الي يعترف ويعتذر
    انا كمواطنة عمانية اطالب الحكومة العمانية بمواجهة الطرف الاخر بلوثائق الرسمية ولاتقولو جيران لان لو هم حاسبين حساب للجيرة ما كان صار الي صار ما غريبة عليهم ما دام رااح زايد الخير الي كان يوصي على الجيران:74:
     
  3. Emotions

    Emotions ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    لا تعلييق ......
     
  4. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    بصدق حركة قوية من دولة الامارات

    حكومتنا لا تتبلىء بامور كهذه

    سلطنة عمان ما تتهم حد الا وعندها ادله قاطعة.
    وبيانهم فيه من الربكة ما يكفي أن نستنتج منه القول "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"
    واتمنى من الاخوه الرد المنطقي
     
  5. AL W$WAS

    AL W$WAS موقوف

    عمان مايهزها ريح........

    واذا قصدهم ــــــــــــــــــــــــــــ يستريح
     
  6. مـريم

    مـريم ¬°•| حظ عينيـے لو تشوفگ گل يوم |•°¬

    والله يا اخوان ....العلم عند الله ومانسبتعد تكون اطراف أخرى في الموضوع .... شكرا لمروركم
     
  7. اثير

    اثير ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الله المستعان ادا صدق وهم ينفوون باجر كل شي بيبن من هالنفي
     
  8. توتة بغداد

    توتة بغداد ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الله يحفظ عمان وشعبها وقائدها بس هذا الي اكدر اكووووله

    مشكوووره خيتووو ع الموضوع
     
  9. سفيرة جامعة البريمي

    سفيرة جامعة البريمي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الله كريم يسلموا ع الخبر وان شاء الله تصير الامور طيبه
     
  10. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    عندي احساس انه واحد اجنبي ورا هالسالفة
     
  11. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    أنا كنت شاكة ف موظوع شبكة التجسس هذي

    إللي مسوي هالحركة

    أقوله كان غيرك أشطر روح إلعب غيرها

    عمر الإمارات ما كان طبعها الغدر

    ولا العمانيين راح يصدقون هالكلام

    ظيعتوا وقتنا على الفاضي
     
  12. Ąℓŋ3αỉмỉ

    Ąℓŋ3αỉмỉ ¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬

    والله حرراماحنا عمان والامارات يصير فينا جيه :frowns:
    انا برووحي امس سمعت امارات اف ام وقالو انهم نفوو الخبر جملتا وتفصيلا >> مدرري شو معناااتها ..
    ...
    الله المستعاان
    الله يحفظ عمان واهله والخليج من شر وكيد الاعداااء
     
  13. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    أعيد وأقول يا أعضاء المنتدى خليكم عن سيآسه ومعرف شو

    الحكومه مابتقصر في مثل هذه القضيه


    خليكم في حالكم أحسن ولآ النار بتآك كل شي إلي قدامها ويقول المثل بعيد بعيد تعال سالم ويقول المغني راشد ماجد أبعد عن شر وغنيله

    يغلق الموضوع
     
    آخر تعديل: ‏31 يناير 2011
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة