مقطع فيديو يحقق 14 مليون زيارة في 48 ساعة ويحول "متشرداً" إلى نجم عالمي

الموضوع في ',, البُريمِي لـ عالم الـ You tube ,,' بواسطة أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­, بتاريخ ‏12 يناير 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. "صاحب الصوت الذهبي" يدرس عروضاً للعمل بأهم شبكات التلفزة العالمية

    مقطع فيديو يحقق 14 مليون زيارة في 48 ساعة ويحول "متشرداً" إلى نجم عالمي

    [​IMG]
    أيمن حسن – سبق - متابعة: أوقفت صحيفة "كولومبوس ديسباتش" الأمريكية، عرض مقطع فيديو "الرجل المتشرد ذو الصوت الذهبي"، بعدما حقق المقطع 14 مليون زيارة خلال 48 ساعة، لضمان حقوقها الفكرية.

    وأصبح المقطع حديث الصحف ووكالات الأنباء في أمريكا والعالم، حيث أصبح عنواناً لقصة نجاح للصحيفة وصاحب المقطع، المتشرد "تيد وليامز".

    وقالت صحيفة "كولومبوس ديسباتش": قبل أسبوع واحد فقط كان الناس يحاولون تفادي متشرد، أشعث الشعر، يتسول عند التقاطع 171 في شارع "هيوستن" بمدينة " كولمبس" بولاية أوهايو وهو يحمل لافتة كتب عليها (لدي هبة إلهية هي الصوت، إنني مذيع سابق أمر بأوقات عصيبة.

    سأكون ممتناً لأي مساعد)، حيث سجل طاقم التصوير بالصحيفة فيديو مدته 90 ثانية، طلبوا فيه من الرجل إثبات أن ما تقوله اللافتة صحيح، فبدأ المتشرد في تقليد رسائل من كلاسيكيات الإذاعة الأمريكية بصوت بديع.

    ووضعت الصحيفة الفيديو على موقعها، ووضعه بعضهم على "يوتيوب" ليحقق 14 مليون زيارة في 48 ساعة، وفتح الفيديو أبواب الشهرة والعروض لتيد وليامز الذي تسابقت محطات الإذاعة والتليفزيون في عقد المقابلات معه وتقديم العروض له، خاصة مع إعلان خبراء الإعلام أنه "صاحب صوت ذهبي" مذهل.

    وأكد وليامز للصحيفة أنه كان يعمل مذيعاً خلال أعوام، إلا أنه في نهاية عقد التسعينات أصبح "مشرداً" له تاريخ إجرامي بسبب إدمان الكحوليات والمخدرات، لكنه منذ عامين استيقظ على واقعه المرير، بعدما ترك زوجته وأولاده الخمسة وأمه، ليعيش حياة التشرد، فقرر أن يقلع عن الكحوليات والمخدرات، ويعيش بشرف، ويحاول جاهداً العودة لسابق عهده، وهو ما دعاه إلى حمل اللافتة طالباً فرصة.

    وعن قصته قالت الدكتورة ثريا العريض في مقال لها بصحيفة "الجزيرة": الرجل متشرد في الثالثة والخمسين من العمر ولد في بروكلين بنيويورك المكتظة بالضائعين بقدر اكتظاظها بالناجحين والأغنياء.

    ترحل في ولايات أمريكا ضائعاً معدماً تاركاً والدته العجوز في بروكلين. فقد كل شيء ومر بتجارب الإدمان على المسكر والمخدرات، وأدخل السجن عدة مرات، ولم يبق لديه أي شيء يساعده على الحياة سوى التسول.

    صحا ذات يوم واعياً موقعه الخاسر في الحياة، واتخذ قراراً حاسماً بألا يعود إلى الإدمان، ونجح في ذلك. للرجل نعمة واحدة منّ بها الله عليه: صوت جميل مميز! حمل وعاء الشحاذة ولوحة تستوقف المارة سائقي السيارات على الطرق السريعة.. وحين يقللون السرعة يكلمهم الشحاذ بأسلوب المذيعين في الإذاعات الكبرى.

    ويضحك العابرون مستغربين تناقض مظهره المشعث الدميم وصوته الجهوري الجميل وأسلوبه الإذاعي الراقي.. وقد قضى زمناً في التدرب على النطق ككبار المذيعين لأن ناصحاً ما قال له ذات يوم: لديك صوت رائع، وحتى لو كنت دميماً فالوسامة ليست مطلباً في الراديو بل الصوت وحسن الأداء فقط. المشرد استرجع تلك النصيحة من مراهقته البعيدة وأوصله تطبيقها إلى باب النجاح".

    وقالت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية: إن وليامز يدرس عروضاً من قنوات (MTV) و ESPN)، (NFL التليفزيونية، والرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، كما عرض عليه فريق "كليفلاند كافالييرز" الأمريكي لكرة السلة أن يصبح المتحدث باسمه، وتلقى عرضاً لأداء دور في فيلم إلى جانب الممثل جاك نيكلسون.

    وقال وليامز في تصريحات إذاعية: "أشعر وكأنني سوزان بويل أو جاستين بيبر". والتقى وليامز بوالدته الخميس الماضي بعد انقطاع دام 20 سنة، وأعربت زوجته السابقة باتريسيا كيرتلي وأم أولاده الخمسة عن سرورها لتخلصه من الإدمان وحصوله على عمل.


    [YOUTUBE]qTD0ekbVRmw&feature=player_embedded[/YOUTUBE]




    المصدر : سبق
     
  2. معلومات زيادة :

    تيد وليامز TED WILLIAMS يلقب الصوت الذهبيGOLDEN VOICE
    في يوميا تقريبا وصل عدد المشاهدين الى 13مليون والان بازدياد
    في اليوم يتقاضى دولار واحان يصل 25 دولار مقابل تقليد صوت المذيعين القوية وبالصدفة تم تصويره وعرضه باليوتيوب والان تتسابق الاذاعات لاخذه اخر عرض يقال وصل راتب شهري 18الف دولار وسيارة ومنزل..
    تذكروا الرزق من الله جل وعلا وان ماعلينا فعل الاسباب
    سيتحوّل متشرد أميركي إلى نجم سينمائي وذلك بعد اكتشاف صوته الإذاعي المبهر وتلقيه عرضاً ليمثل في فيلم إلى جانب الممثل جاك نيكلسون.
    وكان تيد ويليامز (53 عاماً) رجلاً متشرداً يعيش في خيمة إلى جانب الطريق في ميدنة كولمبوس بولاية أوهايو ويحمل لافتة يقول فيه إنه يملك صوتاً إذاعياً رائعاً، حيث اكتشفه أحد الصحافيين وعرض مقابلة معه تكلم فيها عن دمار حياته بسبب الإدمان على المخدرات والكحول وطلب أن يحصل على فرصة أخرى، وشاهد 13 مليون شخص على موقع "يوتوب" ويليامز الذي أذهل العالم بصوته الجهوري.
    وقد انهمرت العروض على المتشرد السابق و اختارته شركة "كرافت" للترويج لمنتجاتها، وقال في مقابلة مع برنامج "انترتايمنت تونايت" أن جاك نيكلسون اتصل بأحد أقاربه في أوهايو وعرض عليه التمثيل في فليم حول منسّق أغاني، وكان ويليامز قد التقى بوالدته أمس الخميس بعد انقطاع دام 20 سنة، وقد أعربت زوجته السابقة باتريسيا كيرتلي وأم أولاده الخمسة عن سرورها لتخلصه من الإدمان وحصوله على عمل.
    مذيع تيد وليامز انهالت عليه عروض العمل بعد ان اصبح متسولا !!
    هل تصدق ان يتحول مذيع اذاعي في يوم من الايام الى رجل مشرد ومتسول؟! للأسف، هذا ما يحصل في اميركا مع مذيع سابق، اذ وضعت صحيفة "كولومبوس ديسباتش" فيديو على موقعها الالكتروني لمتسول يدعى تيد وليامز، وهو مذيع سابق يحظى بصوت بديع، وبعد ساعات من وضعه، انهالت عروض العمل عليه، حتى ان فريق كليفلاند كافالييرز الاميركي لكرة السلة عرض عليه ان يصبح المتحدث باسمه.

    وتم تحميل الفيديو على موقع "يوتيوب" الشهير، حيث شاهده خمسة ملايين شخص، ويظهر خلاله وليامز (53 عاما)، وهو يتسول في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، حاملا لافتة مكتوبا عليها "لدي هبة آلهية هي الصوت. إنني مذيع اذاعي سابق يمر باوقات عصيبة. ساكون ممتنا لاي مساعد. وشكرا وليبارك الله لك العيد السعيد".

    وعندما طلب من وليامز اثبات ان ما تقوله اللافتة صحيحا، بدأ هو في تقليد رسائل من كلاسيكيات الاذاعة الاميركية بصوت بديع.

    واكد وليامز للصحيفة انه كان يعمل مذيعا اذاعيا خلال اعوام، إلا انه اصبح في نهاية عقد التسعينيات "مشردا" وذا تاريخ اجرامي بسبب ادمان الكحوليات والمخدرات، واضاف انه يعيش بشرف منذ عامين، ويحاول جاهدا العودة لسابق عهده.

    وعقب انتشار الفيديو على الانترنت، انهالت عروض العمل على المذيع السابق، وكان بينها مبادرات من قناتي التليفزيون (MTV) و(ESPN)، والرابطة الوطنية لكرة القدم الاميركية، وفريق كليفلاند كافالييرز. وقال وليامز في تصريحات اذاعية "أشعر وكأنني سوزان بويل أو جاستين بيبر"، مضيفا ان فريق كليفلاند كافالييرز عرض عليه عملا وبيتا.
    تيد ويليامز تيد ويليمز متسول فقير
    "صاحب الصوت الذهبي" يدرس عروضاً للعمل بأهم شبكات التلفزة العالمية
    مقطع فيديو يحقق 14 مليون زيارة في 48 ساعة ويحول "متشرداً" إلى نجم عالمي
     
  3. الحروف أغلاها عين

    الحروف أغلاها عين ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    حمـــأآإآس صرأآأحهـ


    عيل بسوي مثلــهـ
    <
    <
    <
    <
    صوتي أحلـــى من صوتهـ

    نشروهـ عشاآأإآن يشتهر المنتدى خخخخخخ...\\\


    يسلموؤوؤ‘ ع الخبريهـ‘ الحلوه ^_^
     
  4. ♦L♦

    ♦L♦ <p><font color="#010000">زξـيم</font></p><p><font

    سبحان الله الله رزقه تحول من مشرد الى نجم

    ماشاء الله صوته مميز الله رزقه ^^

    يعطيك العافيه يالغالي :)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة