أخبـــار وجرائــم متنوعـــه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة غرور العزاني, بتاريخ ‏11 يناير 2011.

  1. غرور العزاني

    غرور العزاني ¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬

    أثارت الأخبار التي تناولها الاتحاد نت خلال الأسبوع المنصرم الكثير من الأخبار التي لفتت انتباه قراء الموقع، وكان من أهم الأخبار “جنين في مرحاض طائرة”، و”قتيل يلتقط صورة قاتله” و”عمره 110 أعوام يبحث عن عروس”، وغيرها من الأخبار التي نالت اهتمام القراء وتعليقاتهم.


    جنين في مرحاض طائرة

    قال خبر أوردته وكالة الأنباء الألمانية إن الشرطة الفلبينية، عثرت على جنين ميت بمرحاض طائرة وصلت البلاد قادمة من أبوظبي، مضيفاً أن عامل نظافة عثر على الجنين الذي يتراوح عمره بين خمسة وستة أشهر على متن طائرة تابعة لشركة طيران إماراتية. وعقب هبوط الطائرة بمطار “نينوى أكينو” الدولي في العاصمة الفلبينية مانيلا، نقل عن محققين في الشرطة القول إنهم لم يتعرفوا بعد على الأم، التي ستواجه اتهامات جنائية في حال ثبت أنها أسقطت حملها عمداً.





    وكان قد عثر موظف بالمطار في سبتمبر الماضي على جنين في سلة قمامة على متن طائرة أخرى، كانت قادمة أيضا من أبوظبي حيث تخلصت منه أمه بعدما وضعته أثناء الرحلة.


    تتزوج دون إرادته

    ونشرت صحيفة “سبق الإلكترونية” السعودية خبراً تقول فيه إن مشعوذا سعوديا، في مدينة “الرياض”، قام بالزواج من فتاة دون عقد ودون علمها كما قالت، ولا علم أهلها، ليتضح أنه من المشعوذين الذين يتسترون وراء العلاج بالرقية، فتقدم أهلها للشكوى منه.

    وتعود القضية حين تقدم رجل يتهم أحد الأشخاص بأنه قام بسحر ابنته، باستخدام أساليب الشعوذة والسحر الأبيض في سلب إرادتها، وتزوجها دون أي عقد، كما ذكر في بلاغه، أنه لم يتقدم للزواج من ابنته ولم يعقد عليها، ولم توافق عليه، مما جعله يسيطر عليها بالسحر.

    يذكر أنه تم استدراج المشعوذ بعد إيقاعه في كمين للأمن، طالب فيه بمبلغ ستة آلاف ريال، مقابل فك السحر عن الفتاة، ليتم القبض عليه؛ وبتفتيش منزله عثر على ملابس للفتاة، وعليها كتابات وطلاسم سحرية، ليتضح أنه من ذوي السوابق في الشعوذة.



    عمره 110 أعوام يبحث عن عروس


    وأفادت وكالة الأنباء الألمانية نقلا عن مصادر ماليزية أن عجوزا ماليزيا عمره 110 أعوام يبحث عن عروس، وقال إنه يشعر بالوحدة ويرغب في الزواج، وأعربت أرملتان (82 و 70 عاما) عن اهتمامهما بعرض الرجل المسن، الذي قال إنه سيهدي عروسه سيارة. وليس للعريس مطالب كثيرة في شريكة حياته المستقبلية حيث قال: “طالما تجيد طهي الأرز بالكاري فأهلا بها”. وأضاف أنه أعمى تقريبا ويعاني من مشكلات في السمع، بيد أن حالته العقلية جيدة للغاية.

    وتزوج عيسى على مدار عمره الطويل خمس مرات؛ وتوفيت أربع من زوجاته في حين انتهت الزيجة الخامسة بالطلاق، وله خمسة أبناء و20 حفيدا و40 من أبناء الأحفاد.


    قتيل يلتقط صورة قاتله

    وحسب موقع صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، تَكشفت خيوط جريمة قتل في الفلبين عن طريق صورة التقطها قتيل لقاتله، قبل ارتكابه جريمته، مضيفة أن الشرطة الفلبينية ألقت القبض على الجاني الذي كان قد قتل رينالدو داغسا -مسؤول محلي في أحد ضواحي مانيل-، بإطلاق النار عليه، بينما كان داغسا (35 سنة) وزوجته وابنته وإحدى قريباته يحتفلون بالسنة الجديدة أمام منزله.

    ولقد قدمت عائلة داغسا إلى الشرطة الصورة الأخيرة التي التقطها الضحية بكاميرته، قبل برهة من إطلاق القاتل النار عليه من مسدس حربي؛ وكذلك تمكنت الشرطة من اعتقال أحد معاوني القاتل، ظهر أيضا في الصورة بجانب العائلة.


    يستأجر قاتلاً للتخلص من ابنته

    ونشرت صحيفة “الوطن” السعودية خبراً، يقول إن رجلا تقدم إلى مركز الشرطة في بلدة رباط كريم القريبة من طهران، واعترف انه قتل قبل 5 أعوام بنتاً تبلغ من العمر 20 عاماً، بعد ان استأجره والدها للتخلص منها.وأضاف الرجل أنه جاء معترفاً بجريمته لانه يصطلي ناراً تحت وطأة تأنيب الضمير، وان صورة الفتاة وهي تتوسل اليه لكي لا يقتلها لا تبتعد عن فكره كل يوم طيلة هذه الفترة؛ وأوضح مدعي عام بلدة رباط كريم أن الاب قام باستدراج ابنته الى منطقة نائية، وسلمها الى القاتل الذي كان ينتظرهما قبل ان ينفذ الأخير جريمته بحضور الاب، من خلال طعنها بالسكين حتى الموت.

    يفسر الأحلام بهتك العرض

    وفي خبر ورد عن صحيفة “سبق الإلكترونية” السعودية، أن موظف مدرسة يحاكم في العاصمة السعودية الرياض، بتهم التغرير بفتيات عبر تفسير أحلامهن والوصول إلى هتك عرضهن.

    وأضافت أن الموظف اعترف بغالبية التهم التي وُجّهت له، مدعياً أن الشيطان أغواه بارتكاب هذه الجرائم، التي وثّق منها التغرير وممارسة الفاحشة مع نحو 17 فتاة، بخلاف عشرات الرسائل التي وُجدت في هاتفه المحمول من نساء أخريات. وكان الرجل يستدرج النسوة بادعاء تفسير الأحلام والعلاج بالرقية الشرعية، ومن ضمن ضحايا مفسر الأحلام، نساء إندونيسيات وعراقيات وعربيات، إضافة إلى فتاة سعودية في الثالثة عشرة من عمرها.
     
  2. خسر من تحدآإني

    خسر من تحدآإني ¬°•| راعية فزعة |•°¬

    :)

    نآآيس نيووووووز..~

    هيه سمعت عن>>
    يستأجر قاتلاً للتخلص من ابنته..~
    يفسر الأحلام بهتك العرض..~

    << اليرآآيد مآآ يقصررررن..~

    تسلمين ع الطررح

    بس احلى شي عيبني هالخبببببر..>>
    عمره 110 أعوام يبحث عن عروس..

    <<مسكييييين حآآلك يالشييييبه..~

    تقبلي مروري..~
     

مشاركة هذه الصفحة