ميسي يستجم في الأرجنتين ويرفض التفكير في الجوائز

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2010.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    عاد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني إلى الأرجنتين لقضاء احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس) مع عائلته.

    وأكد ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي والمرشح لنيل نفس الجائزة هذا العام أنه لا يبالي كثيرا بالتغاضي عنه للعام الثاني على التوالي في الترشيحات الخاصة بأفضل الرياضيين الأرجنتينيين.

    وقال ميسي "2010 كان عاما جيدا بالنسبة لي على مستوى أدائي مع النادي (برشلونة الأسباني) وبغض النظر عن الخروج المبكر للمنتخب الأرجنتيني من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا".

    وأشارت الصحف الأرجنتينية الصادرة اليوم الخميس أن ميسي أوضح لدى وصوله إلى المطار بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس مساء أمس الأربعاء أن المنتخب الأرجنتيني ولاعبيه لم يتوقعوا الخروج بهذا الشكل من دور الثمانية لبطولة كأس العالم.

    وأكد ميسي أن بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي تستضيفها الأرجنتين منتصف عام 2011 ستكون في غاية الأهمية بالنسبة له وللمنتخب الأرجنتيني.

    وأكد ميسي أنه لا يهتم كثيرا بالتفكير في إمكانية فوزه هذا العام بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

    وأوضح أن المنافسة على الجائزة في عام 2010 صعبة للغاية مع زميليه ، في فريق برشلونة ، الأسبانيين تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا مشيرا إلى أن المنافسة على الجائزة لا تقلقه كثيرا.

    كما لم يشر ميسي إلى التغاضي عنه في الترشيحات لجائزة أفضل رياضي أرجنتيني والتي تجري في الاستفتاء بين الصحفيين الرياضيين ببلاده.

    وفاز بهذه الجائزة في العام الماضي لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بينما ذهبت الجائزة في عام 2010 للاعبة الهوكي لوسيانا إيمار.

    ويظل ميسي في الأرجنتين حتى بداية عام 2011 حيث حصل من المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة على إجازات إضافية.
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    ميسي افضل لاعب في العالم
    اتمنى يقدم مستوى جميل مع المنتخب
    كل التوفيق لمنتخب الارجنتيني
     

مشاركة هذه الصفحة