سؤال للبناات والشبااب

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة ابتسامة ملاك, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2010.

  1. ابتسامة ملاك

    ابتسامة ملاك ¬°•| عضو مميز |•°¬

    السلاام عليكم ورحمة اللة وبركااته ..
    شخباارك عسااكم بخيير ..
    المهم بسألكم سؤال ابغي كل واحد منكم يقوولي رايه في الموضووع ويجاوب
    اممم طبعا مافي حد مايحب واكيد كل واحد منكم يحب امم اذا كان في احد يحبك الا يمووت فيك بس انت مالك اي شعور تجاهه >> بس طبعا مب اي شخص
    وانت اصلا تحب شخص ثاني بس كاتمنه في قلبك وماتبغي اتظهره حق اي حد وبالاخص هالشخص لانك تعرف ان هالشخص مب ملكك وتحاول انك ماتتعلق فيه بس ماقدرت ..
    شو رايكم في الوضووع ..
     
  2. روح جعلان

    روح جعلان ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مافهمت شووو تجصدي بسؤالك؟؟؟؟
     
  3. ابتسامة ملاك

    ابتسامة ملاك ¬°•| عضو مميز |•°¬

    حبوبة باختصار يعني مثلا انتي حد يحبج ومتعلق فيج وانتي اساسا تحبين حد ثاني بس تعرفين انه هالشخص يحب حد ثاني وبالمعنى هب ملكج شو بتسوين وقتهااا؟؟
     
  4. روح جعلان

    روح جعلان ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بروووح للي يحبني وش ابي ف وااحد مايحبني وقلبه ملك احد غيري
     
  5. نواري

    نواري ¬°•| عضو مميز |•°¬

    يسلموا ع الطرح...

    طبعنا الي يحبك
     
  6. ابتسامة ملاك

    ابتسامة ملاك ¬°•| عضو مميز |•°¬

    يعطيكم العافية بس ابغي تفاااعل ازيد لو سمحتوو ^^
     
  7. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    بسيطــه بتحصل غيره ..،،،
     
  8. ابتسامة ملاك

    ابتسامة ملاك ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تسلمين فديتج ..
    اشكر توااصلج^^
     
  9. توتة بغداد

    توتة بغداد ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ههههههههههههههه
    عادي خيتو سيري ع الي يحبج لان دام الشخص الي تحبي ملك غيرج شو تسوين في بتموتين بعد الشر عليج طبعا بحسرتج ههههههههههه اشتري الي يشتريج حياتو ان شاء الله اكون اافتج تحياتي
     
  10. غلا السعيدي

    غلا السعيدي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    لا نتمي على من حبيتينه ............ طنشيه مب منه فايده .............عن تجربه تاخذين واحد يحبك بترتاحين وانا اختك مجربه ...........نفس الحاله :imuae75:الله يوفقج ........صلي استخاره احسن شيء :huh-:
     
  11. نصيحة إذا فكرت تحب حب الي يحبك

    تحياتي : صمتي سر جنوني
     
  12. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصرااحه مووضوع جدا رائع ومثير للنقاش....انا بصراحه عن نفسي بخلي اللي ف القلب ف القلب وبحاول اتمسك واحب الشخص اللي يحبني ويريدني لانه احلى شي انه يكون الشخص هو اللي يحبك لانه بيريحك ومستحيل يزعلك.... واللي مالي نصيب فيه ومستحيل يكون لي بدعيله بالتوفيق في حياته والله يسعده ويا اللي يريده.... هذا من وجهتي نظري ....
    وتقبلي مرووري البسيط ع متصفحج اختي...
     
  13. حصر الحلا

    حصر الحلا :: صالون أميرة الأحلام::

    رأيي من رأي أختي توتة بغداد

    وتقبلوا مروري وتحياتي
     
  14. مشاغب

    مشاغب ¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font

    ليه ما تنتحريييييين

    :35: :35: :35:
     
  15. شوكلاته

    شوكلاته ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    حبي الي يحبج اختي
    لاتربعين ولا وهم
    الي يحبج هو الي بيعزج
     
  16. شوكلاته

    شوكلاته ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ورا وهم#
    حرام عليك(المشاغب) شو هالنصيحه المدمره؟
     
  17. انت تحاول تجرب و خايف مثلا؟؟؟

    تباها تجرب قبلك بعني !!!!!!!!!

    و نعم المنصح

    تحياتي لك:cute:
     
  18. خفوق القلب

    خفوق القلب ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ع قولة المثل لا تندم على من حبيته وخلاك
    اندم على من حبك وخليته
    ..
    وما كل مره تمشين ورى ا يبي القلب فكري بالعقل يكون احسن
    ويسلموو الغلاا
     
  19. احساس طفله

    احساس طفله ¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬

    نصيحه مني لج >>> حبي اللي يحبج

    واذا عني انا ... بدوس على قلبي وبحب الشخص اللي يحبني ولا اني احب شخص مب ملكي

    ^^:Frshah1:
     
  20. همس الشجون

    همس الشجون ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    احسلك تاخذي واحد هو يحبك ولا انتي تحبية
     

مشاركة هذه الصفحة