ارتفاعات جديدة تسجلها أسعار الحديد في الأسواق المحلية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    تراوحت بين 5 و15 ريالا عمانيا للطن
    ارتفاعات جديدة تسجلها أسعار الحديد في الأسواق المحلية

    كتب ـ سامح أمين:سجلت أسعار الحديد في الأسواق المحلية ارتفاعات جديدة حيث أوضح احدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة بتاريخ 30 نوفمبر الماضي ان الحديد العماني وصل الى سعر 275 ريالا عمانيا مقارنة مع 265 ريالا عمانيا في المسح السابق بتاريخ 14 نوفمبر الماضي، كما شهد الحديد التركي والاماراتي والقطري ارتفاعا في المسح الجديد.
    ورصد المسح ارتفاعا في أسعار الحديد العماني حيث وصل إلى 275 ريالا عمانيا للطن مرتفعا من 265 ريالا عمانيا في شركة بهوان محققا ارتفاعا بمقدار 10 ريالات عمانية، وفي شركة الشرق الاوسط ارتفع الحديد العماني في نوع (شرق صحار) إلى مستوى 270 ريالا عمانيا مقارنة مع 265 ريالا عمانيا في المسح السابق مرتفعا بمقدار 5 ريالات عمانية، وارتفع الحديد في شركة عمان لمقاولات مواد البناء في نوع (مجان) ليصل إلى 272 ريالا عمانيا مقارنة مع 262 ريالا عمانيا ومرتفعا بمقدار 10 ريالات عمانية.
    وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك ارتفاعا في أسعار الحديد التركي ليصل إلى 277 ريالا عمانيا من مستوى 265 ريالا عمانيا في شركة الانصاري محققا ارتفاعا بلغ 12 ريالا عمانيا، ولم يتوفر في شركات بهوان والشرق الاوسط وعمان لمقاولات مواد البناء.
    وأوضح المسح ان الحديد الاماراتي شهد ايضا ارتفاعا بمقدار 15 ريالا عمانيا للطن حيث بلغ سعره 275 ريالا عمانيا مقارنة مع 260 ريالا عمانيا في شركة بهوان، وارتفع في شركة الانصاري وشركة عمان لمقاولات مواد البناء بمقدار 12 ريالا عمانيا حيث بلغ سعره 272 ريالا عمانيا مقارنة مع 260 ريالا عمانيا.
    كما ارتفعت اسعار الحديد القطري بمقدار 10 ريالات عمانية لتصل الى مستوى 275 ريالا عمانيا للطن مقارنة مع السعر السابق 265 ريالا عمانيا في شركة بهوان، وارتفع في شركة عمان لمقاولات مواد البناء بمقدار 13 ريالا عمانيا حيث بلغ سعره 278 ريالا عمانيا مقارنة مع 265 ريالا عمانيا.
    الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين يشمل اربعة انواع من الحديد تم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

مشاركة هذه الصفحة