قطر تفتح ذراعيها للعالم بأسره

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    [​IMG]


    أكد سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس ملف قطر بأن بلاده تفتح ذراعيها الى العالم بأسره مشيراً الى ان اقامة كاس العالم في منطقة الشرق الاوسط للمرة الاولى عام 2022 تعني كثيرا لشعوب هذه المنطقة.

    وباتت قطر اول دولة شرق اوسطية وعربية تنال شرف الاستضافة بعد ان تفوقت على الولايات المتحدة 14-8 في عملية التصويت التي جرت يوم الخميس في زيوريخ.

    وقال سعادته : "أولا أود أن أشكر أعضاء اللجنة التنفيذية على ثقتهم بقطر، وأريد أن أعدكم بأننا سنفي بوعودنا ولن نخيب آمالكم، سنصنع التاريخ سويا".

    وأضاف "بدل أن تشاهد شعوب الشرق الاوسط بأكملها كأس العالم على بعد الاف الكيلومترات، سيتسنى لها متابعة اكبر حدث كروي على الاطلاق في ضيافتهم".

    وكشف "منذ اللحظات الاولى التي تقدمنا بها لاحتضان كأس العالم شكك الكثيرون بقدراتنا، واعتبروا بان عامل الطقس وصغر مساحة قطر سيقفان حائلا دون نجاحنا، لكننا عملنا بصمت واثبتنا باننا سنجد الحلول المناسبة لجميع المعضلات التي تعترض طريقنا، وها نحن اليوم نحتفل بنيل شرف استضافة كأس العالم عام 2022".

    وتابع "اريد ان احيي جميع الذين وقفوا الى جانبنا وامنوا بملفنا لان هؤلاء يستحقون اقامة كأس العالم في هذه النقطة من العالم".

    وأوضح "العمل الجاد يبدأ غدا لاننا نريد ان نثبت باننا لا نطلق كلاما في الهواء بل سنضع وعودنا حيز التنفيذ"
     

مشاركة هذه الصفحة