برشلونة يعزو انتصاره إلى التواضع.. وصمت في ريال مدريد

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
758456948.jpg


وصف لاعبو برشلونة انتصارهم الكبير أمس الاثنين على ريال مدريد 5/ صفر بأنه "فوز للتواضع"، بينما اقتصر الأمر بلاعبي المادي الملكي على تنكيس الرأس والصمت.

أوجز الظهير البرازيلي دانييل ألفيس، مشاعر النادي الكتالوني بعد الفوز بقوله: "لا نضع سقفا لطموحاتنا أبدا. قلنا: أصبحنا هنا وعلينا تقديم الإجابات داخل الملعب. قدمنا دليلا على أن التواضع في كرة القدم أمر مهم دائما".

رد ألفيس بذلك على صحفي برتغالي ، سأله عن تصريحات عدة أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد قبل اللقاء ، وكذلك مواطنه ونجم فريقه كريستيانو رونالدو.

تأخر لاعبو برشلونة كثيرا في الخروج من غرفهم ، ما يشير إلى أن الفوز العريض على ريال مدريد تم الاحتفال به بالشكل الذي يستحقه كانتصار كبير.

وقال المهاجم ديفيد فيا الذي احرز هدفين في مباراة الامس "إنه انتصار لأسلوب لعب ، حيث لم يتمكن ريال مدريد من السيطرة على نصف ملعبنا ، أكبر نقطة قوة لدينا. فضلا عن النتيجة الكبيرة ، تشير نسبة الاستحواذ إلى ما حدث".

أكد أندريس إنييستا، أحد أبرز لاعبي برشلونة، أن "الفريق عاد إلى تقديم وجه رائع. لقد حققنا نتيجة كبيرة جدا. هذه المباراة لن تمنحنا لقب الدوري على الإطلاق لكنها خطوة أخرى.. كان الأمر رائعا".

وأضاف المدافع كارليس بويول "كانت النتيجة جيدة جدا في مباراة خاصة. كل الأمور خرجت منا على نحو طيب ونحن في غاية السعادة. لقد لعبنا مباراة متكاملة. بدأنا بهجوم كبير ، والأمور مضت جيدا. إننا سعداء ويبقى لنا الاستمتاع به".

في المقابل ، رفض جميع لاعبي ريال مدريد الإدلاء بتصريحات ، في موقف لم يحدث من قبل ، ولم يظهر من النادي أمام وسائل الإعلام سوى مديره الفني جوزيه مورينيو ومديره العام خورخي فالدانو.

وقال فالدانو، في محاولة لتبرير رفض لاعبيه التحدث إلى جماهيرهم بعد الهزيمة، "يفضل اللاعبون الصمت بدلا من ارتكاب أخطاء".

 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
هههههههههههههههههههههه

لا بد من ريال مدريد أن يصمت لأانه ليسسس بيده حيلهـ

قلنا من قبل لكم وسنقول لكم الآن يا المدريديون ..


( سنترك الكلام لكــم قبل المباراة وسنجعل الميدان يتكلم عنا ) ^^
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
عادي ياخي شفيك انته ويأه؟

برشلؤنه لؤ يفؤز ع ريال مدريد خمسين سنه خمسه صفر ما بيؤصل حق الي وصله ريال مدريد :18:
 
أعلى