تشلسي يرفع شعار الفوز للبقاء في الصدارة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]

    [​IMG]


    سيحاول تشلسي الجريح في الآونة الأخيرة التشبث بالصدارة عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل بعد غد الأحد على ملعب سانت جيمس بارك في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

    وتقلص فارق النقاط الست الذي كان يفضل الفريق اللندني عن مانشستر يونايتد إذ يتفوق الأول فقط بفارق الأهداف حالياً بعد تعرضه لثلاث هزائم في مبارياته الأربع الأخيرة.

    وقلل مهاجم تشلسي العاجي سالومون كالو من الإشاعات التي تناولت نتائج الفريق السيئة في الآونة الأخيرة والتي تعود إلى إقالة مساعد المدرب راي ويلكينز من منصبه وقال في هذا الصدد: "لا اعتقد أن الأمر يتعلق بويلكينز أو غيره، لا زلنا نتدرب بالطريقة ذاتها".

    وأضاف: "المباراة ضد نيوكاسل في غاية الأهمية وندخلها بمعنويات عالية بعد فوزنا على زيلينا في دوري أبطال أوروبا".

    وتبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر يونايتد لاستغلال أي تعثر جديد لتشلسي عندما يخوض مباراة سهلة نسبياً على أرضه ضد بلاكبيرن.

    ويعتبر مانشستر الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم لكنه تعادل في سبع مباريات وفاز في مثلها.

    ولا شك أن عودة مهاجم الفريق واين روني إلى التشيكلة الأساسية تعطي دافعا قويا للشياطين الحمر ليستمروا في تحقيق النتائج الايجابية وانتظار أي عثرة للمتصدر للانقضاض على المركز الأول.

    ومن جهته، يسعى ارسنال إلى تعويض خيبة أمله جراء خسارة دربي شمال لندن أمام منافسه اللدود توتنهام 2-3 علماً بأنه تقدم بهدفين نظيفين في نهاية الشوط الأول، لكنه يدرك أن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة استون فيلا المتجدد بقيادة المدرب الفرنسي جيرار هوييه.

    وما يعقد من مهمة ارسنال أيضاً غياب قائده الإسباني سيسك فابريغاس لإصابته بتمزق عضلي خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام شاختار دونتسك الأوكراني صفر-2 منتصف الأسبوع، وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط الآخر ايمانويل ايبوي.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي بولتون مع بلاكبول، وايفرتون مع وست بروميتش البيون، وفولهام مع برمنغهام سيتي، ووست هام يونايتد مع ويغان اثلتيك، وستوك سيتي مع مانشستر سيتي، وولفرهامبتون مع سندرلاند، وتوتنهام مع ليفربول.
     

مشاركة هذه الصفحة