اخبار/ برشلونة لن يجد صعوبة في عدم التفكير الان في الكلاسيكو

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    فيما يلي جولة من أخبار دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة غدا السبت.

    * لن يسمح اندريس انيستا وزملاؤه في برشلونة لأنفسهم بافتقاد التركيز قبل استضافة ريال مدريد في "الكلاسيكو" في نهاية الشهر الجاري بل سينصب تركيزهم على مواجهة الميريا المتعثر غدا السبت.

    ونقل موقع برشلونة على الانترنت عن انيستا قوله "النقاط الثلاث (أمام الميريا) تساوي نفس نقاط مباراة ريال مدريد."

    وأضاف لاعب وسط منتخب اسبانيا "لا اعتقد انه سيكون من الصعب علينا عدم التفكير في الكلاسيكو. كلنا نعرف موعد المباراة لكن واجبنا يحتم علينا التفكير الان في الميريا."

    * يستضيف نادي ريال مدريد الذي يتصدر الدوري بفارق نقطة واحدة عن برشلونة بعد خوض 11 مباراة منافسه اتليتيك بيلباو صاحب المركز الثامن غدا.

    وتغلب ريال مدريد الذي لم يخسر هذا الموسم على بيلباو في اخر خمس مباريات اقيمت في سانتياجو برنابيو منها واحدة بنتيجة 5-1 في الموسم الماضي.

    ويرى مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد أنه سيكون من الصعب مراقبة فرناندو لورينتي مهاجم بيلباو ومنتخب اسبانيا الذي يأتي في المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد ثمانية أهداف خلف كريستيانو رونالدو المتصدر (11 هدفا) وليونيل ميسي (عشرة أهداف).

    وقال مارسيلو لموقع ناديه على الانترنت "انه لاعب من الصعب جدا مراقبته."

    واضاف اللاعب البرازيلي "لكن دفاع ريال قوي جدا ويقدم مستويات رائعة."

    * سيضطر جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لمشاهدة مباراة فريقه امام بيلباو من المدرجات بسبب عقوبة إيقافه لمباراتين بداعي توجيه اساءة لحكم مباراته الأخيرة في كأس ملك اسبانيا.

    ويواجه مورينيو أيضا امكانية معاقبته من الاتحاد الاسباني لكرة القدم بعد تراشق لفظي مع مانويل بريسيادو مدرب سبورتنج خيخون قبل مباراة الفريقين في الدوري.

    * أعلن نادي اتليتيكو مدريد ان مهاجمه الارجنتيني سيرجيو اجويرو تعافى من إصابة في الساق ومن المنتظر أن يكون جاهزا لمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد.

    واضطر اجويرو للغياب عن مباراة اتلتيكو الأخيرة التي انتهت بالفوز 3-صفر على اوساسونا ليصبح بطل كأس الأندية الاوروبية في المركز السادس بالدوري.

    * سيفكر الجناح سيماو أحد قائدي اتليتيكو مدريد في تمديد تعاقده مع النادي لمدة عامين بعد نهاية عقده في اخر الموسم الجاري.

    ونقلت صحيفة ماركا عن سيماو البالغ عمره 31 عاما قوله "من حيث المبدأ افكر في تمديد تعاقدي لمدة عامين."

    وأضاف "هنا مثل البرتغال يشعر الناس أن اي لاعب عمره أكبر من 30 عاما يكون كبيرا لكني أشعر باني في حالة بدنية عالية واشعر بالاندماج مع الفريق كما انني فخور بتمثيله وقادر على الاستمرار لمدة اربع سنوات أخرى."

    * سيواجه كارلوس ماركينا مدافع فياريال موقفا صعبا عندما يلعب غدا أمام ناديه السابق بلنسية الذي لعب له في الفترة بين عامي 2001 و2010 لكنه سيسعى في هذا اللقاء لتحقيق الفوز.

    ونقل موقع فياريال عن ماركينا قوله "هناك ثلاث نقاط فقط تفصلنا ويلعب الفريقان بشكل جيد. المباراة ليست حاسمة واذا فزنا سنحصل على افضلية جيدة."

    ويحتل فياريال المركز الثالث متأخرا بخمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ويحتل بلنسية المركز الرابع وأوقعت القرعة الفريقان وجها لوجه في مباراتي ذهاب وإياب بدور 16 لكأس ملك اسبانيا.

    * شاهد خافيير اجيري مدرب منتخب المكسيك السابق أول مران لفريقه الجديد ريال سرقسطة أمس الخميس عقب توليه المسؤولية خلفا للمدرب خوسيه اوريليو جاي في نفس اليوم.

    ويتذيل سرقسطة الدوري برصيد سبع نقاط وسيلعب يوم الاثنين مع خيتافي صاحب المركز الحادي عشر.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    لا والله شكلك وايد تحلم .. هههــ
    مثل ما قلتلك أول نتلاقى عقب الكلاسيكوو .. ​
     

مشاركة هذه الصفحة