العين الإماراتي يوقع اتفاقية مع أتلتيكو مدريد

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    [​IMG]

    وقع ناديا العين الرياضي الثقافي وأتليتكو مدريد الإسباني اتفاقية تعاون شهدها المقر الرئيسي لنادي العين بحضور لفيف من رجال الصحافة والإعلام ،وبحضور سعادة يوسف عبدالله- الأمين العام لإتحاد الإمارات لكرة القدم - وممثلو السفارة الإسبانية والصينية والتايلاندية بدولة الإمارات والسيد إيميليو جويترز – مدير التسويق والاتصال بالنادي الإسباني،وعدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين .

    كما عقد مؤتمر صحفي في التوقيت ذاته بمقر نادي أتليتكو مدريد بأسبانيا بمشاركة الدكتور خالد محمد عبدالله- المدير التنفيذي لنادي العين الرياضي الثقافي- لتعريف المجتمع الرياضي بإسبانيا بأبعاد الاتفاقية .

    وتهدف الاتفاقية إلى تقوية العلاقات بين الناديين في شتى النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية، بجانب فتح أبواب جديدة لتبادل الخبرات الرياضية.

    وقع الاتفاقية من الجانب الاسباني السيد ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي لنادي اتليتكو مدريد ومن الجانب الإماراتي سلطان راشد إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الرياضي الثقافي.

    من جانبه عبر الدكتور خالد محمد عبدالله المدير التنفيذي لنادي العين- في كلمته التي ألقاها في أسبانيا عن سعادة وترحيب نادي العين بالتعاون وتحقيق الأهداف المشتركة مع نادي أتليتكو مدريد الاسباني صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات من خلال استمرار التواصل وتوقيع المزيد من الاتفاقيات التي تعكس مدى التعاون الاستراتيجي بين الناديين.

    وأضاف قائلاً: " ننوه إلى أن الاتفاقية تتماشى مع برنامج التطوير والخطط الإستراتيجية الموضوعة بنادي العين الرياضي الثقافي النابعة من رؤية وتوجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان- النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين- حتى تعكس الوجه المشرق لنادي العين الرياضي الثقافي في كافة أرجاء العالم والاستفادة من بنود الاتفاقية لتطوير وتقوية العلاقات المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأسبانيا وكذلك تقوية الروابط الثقافية والرياضية بين البلدين".
    وأوضح المدير التنفيذي لنادي العين أن الاتفاقية تفتح الأبواب لمزيد من التعاون وتبادل الخبرات من أجل تطوير الناديين في شتى المجالات لاسيما في قطاع كرة القدم وتدريب النشء.

    لافتاً أن نادي العين يسعى إلى استمرار الريادة والمبادرة والتواصل مع مختلف الأندية للارتقاء بمستوى أداء النادي في شتى المجالات من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين خاصة وأن كرة القدم الإماراتية قد بدأت الاحتراف والعين يتطلع إلى الريادة في هذا المجال.
    وأختتم كلمته قائلاً:ً" نؤكد مجدداً على أمنياتنا بمزيد من التعاون والتواصل مع نادي أتليتكو مدريد وأندية أخرى في الأيام المقبلة بما يعود بالنفع على رياضتنا الإماراتية".

    سلطان راشد: تتضمن تبادل الخبرات مع النادي الأسباني في مختلف المراحل السنية

    وأشار سلطان راشد- إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين- إلى أن هذه الخطوة تمثل شراكة إستراتيجية جديدة بين ناديي العين وأتليتكو مدريد الإسباني، وهذه الخطوة إضافة مهمة إلى ما سبق تحقيقه في مجالات عدة كان فيها النادي سباقا إلى الابتكار والتميز.
    وفي رده على أسئلة الصحفيين أشار سلطان راشد- إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين- الذي وقع الاتفاقية عن الجانب العيناوي- أن الاتفاقية تمتد ثلاث سنوات قابلة للتجديد وتتخللها جملة من مراحل التطوير بالنسبة للكوادر الفنية بأكاديمية الكرة العيناوية ولاعبي المراحل السنية على نحو متميز يقود إلى تأسيس وتكوين اللاعبين بصورة مثالية.

    وفي رده على سؤال حول بنود الاتفاقية أشار إلى أنها تضم جملة من البنود الهامة والمتعلقة بعملية تبادل الخبرات والتطوير المستمر في كل النواحي رياضية، استثمارية، تجارية، تسويقية وغيرها وذلك من خلال تعاون لافت بين أتليتكو مدريد والأندية الأربعة التي أبرم معها اتفاقية إستراتيجية وهي نادي شنغهاي الصيني، ومانغ سونغ يونايتد التايلاندي، ورفرز ريد بول الأمريكي، إلى جانب نادي العين..

    والمتابع يجد أن للأندية الخمس فرصة إقامة مباريات أو معسكرات في خمس دول، وكما أن الأندية الخمس ستسهم في تسهيل عملية تسويق الشعار في الإمارات، وتايلند وإسبانيا وأمريكا والصين، فضلاً عن إمكانية إقامة مباريات ودية في فترة التحضير.. كما أنه من الممكن بموجب تلك الاتفاقية أن يقوم العين بشراء لاعبين من أتليتكو أو شنغهاي أو ريدبول.. فهناك جملة من المزايا التي سيتم توضيحها خلال الفترة المقبلة، والمتابع يجد أن المساحة مفتوحة للانتشار في ثلاث قارات أوروبا آسيا، وأمريكيا، وفي ظني أنه هذا الأمر جيد.

    وعن الهدف الرئيسي من تلك الاتفاقية أوضح أن الهدف منها هو تحسين وسائل الاتصال وزيادة رقعة الانتشار وتبادل الخبرات مع مدارس مختلفة في ثلاث قارات وهي آسيا وأمريكيا وأوروبا.. تماشياً مع رؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس هيئة الشرف- رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، والاتفاقية تتيح للأندية الخمس تكوين منطقة تجارية في أسواق عدة الأمر الذي يمنح رعاة النادي الحق في اقتحام أسواق تجارية جديدة خارج إطار الدول الخمس، ولا ننسى أن هناك أهدافاً إعلامية ، من خلال المواقع الرسمية والإعلام الخاص بكل نادي لأن المبادرات ستتواصل والفعاليات ستكون حاضرة طوال المواسم الثلاث المقبلة من ابتعاث لاعبين من أكاديمية نادي العين إلى إسبانياً، وإخضاع المدربين إلى دورات تدريبية على أيدي متخصصين وأمور كثيرة سيتم الكشف هنا تباعاً خلال المرحلة المقبلة.

    ميجيل أنخيل: نفخر بالتعاون مع أول نادٍ يطبق الاحتراف بدولة الإمارات

    ومن جانبه أشار ميجيل أنخيل جيل مارين - المدير التنفيذي لنادي اتليتكو مدريد-قائلاً: " علينا أن نفخر بتوقيع هذه الاتفاقية مع أول نادٍ يطبق الاحتراف بدولة الإمارات العربية المتحدة كما أنه من أوائل الأندية التي حصلت على شهادة نظام الجودة العالمية " آيزو" على مستوى المنطقة بالإضافة إلى أنه أول نادٍ رياضي يحصل على جائزة الشيخ خليفة للتميز كذلك يتميز نادي العين بتحقيقه لجملة من الإنجازات على كافة المستويات محلياً إقليمياً وقارياً مما يدل على الاهتمام الواسع من قبل إدارة هذا النادي بالتطوير في شتى المجالات.

    مضيفاً : " جئنا لدولة الإمارات العربية المتحدة في مارس الماضي من أجل الشرح والتوضيح لمشروع برنامجنا الدولي ومنذ اجتماعاتنا الأولى مع إدارة نادي العين اتضحت رغبتهم القوية في الدخول في هذا المشروع للتعاون الدولي وتحقيق الأهداف الطموحة من أجل مستقبل مشرق لكلا الناديين.

    لافتاً : " عبر برنامجه للتعاون الدولي وفي إطار إستراتيجيته الدولية ورغبته في تقوية العلاقات الثنائية ،استطاع نادي أتلتيكو مدريد أن يصنع شبكة للتعاون الإستراتيجي وذلك من أجل تعميق أواصر الصداقة والتعاون بين البلدان والشعوب وخلق فرص استثمارية عبر التعاون مع الأندية الأخرى وقد عملنا على خلق فرص للنادي في محافل عديدة ففي الموسم الماضي استطعنا توقيع اتفاقية مع نادي شنغهاي شنهوا من الصين وقبل 15 يوما نجحنا في التوصل لإتفاق مع نادي موانج تونج يونايتد التايلاندي وكل ذلك من أجل تعزيز حضور النادي في أوربا واسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمال ية .

    وبهذا الاتفاق للتعاون الاستراتيجي مع نادي العين الرياضي نمهد الطريق للشراكة بين الناديين والتي ستفتح الأبواب لجماهير نادي اتلتيكو دو مدريد لمتابعة فريق العين وكذلك لجماهير العين لمتابعة نادي اتلتيكو دو مدريد بالإضافة لذلك هنالك العديد من الفوائد التي سيجنيها كلا الناديين من هذا الاتفاق ومنها إطلاع نادي العين على التجربة الأسبانية في كرة القدم وليس ببعيد أن نرى أحد اللاعبين الإماراتيين في قائمة نادي اتلتيكو دو مدريد ويا حبذا لو كان ذلك اللاعب من أكاديمية نادي العين لكرة القدم .

    وبوصولنا لآسيا ولدولة الإمارات العربية المتحدة فإن نادي أتلتيكو دو مدريد يفرض نفسه كرائد لهذه المبادرة وبذلك يتمكن الجمهور الإماراتي من متابعة الدوري الأسباني وتقوية العلاقات و الروابط الاجتماعية والثقافية بين كلا البلدين.

    موضحاً : " لا يجب أن ننسى الدور المهم الذي تلعبه هذه الاتفاقية على مستوى الناشئين والمراحل السنية إذ أنها تتيح لنادي العين الاستفادة من التجربة المتميزة لنادي اتلتيكو دو مدريد وطريقة العمل في أكاديمية نادي اتلتيكو دو مدريد والتي تعتبر من أهم الأكاديميات في إسبانيا وتختط نهجا احترافيا لتكوين وتأسيس النشء على كافة الصعد."، مشيداً بالاستقبال الحار الذي تلقاها وفد أتليتكو مدريد من مجلس إدارة نادي العين والجو المثالي للمدينة.

    يوسف عبد الله: الاتفاقية هامة في دعم مسيرتنا الرياضية

    شارك سعادة يوسف عبدالله- الأمين العام لإتحاد الإمارات لكرة القدم – الذي حرص على حضور المؤتمر وكذلك الإجابة على أسئلة الصحفيين وفي رده على سؤال حول وقع الاتفاقية على إتحاد الإمارات لكرة القدم أوضح أنها تعتبر خطوة هامة في دعم مسيرة أنديتنا الرياضية وتدخل في إطار التعاون مع الأندية الأوروبية الأمر الذي ينعكس على أداء الأندية من تبادل خبرات على مختلف النواحي ، لافتاً إلى أن إتحاد الكرة أبرم العديد من الاتفاقيات مع الإتحاد الأوروبي لزيادة هذا النوع من التعاون.

    وفي نهاية المؤتمر الصحفي حرص إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين سلطان راشد على إهداء السيد ميجيل أنخيل جيل مارين - المدير التنفيذي لنادي اتليتكو مدريد- قلعة نادي العين الذهبية ،كما أهداه كابتن فريق العين وحارس مرماه وليد سالم قميص العين ، بينما أهداه المحترف الأرجنتيني في صفوف البنفسج خوسيه ساند حذاءه وحرص داوود سليمان حارس مرمى العين على منحه "الجونتي" الخاص به وأهداه شهاب أحمد قميص العين البنفسجي تعبيراً عن سعادتهم وترحيبهم باتفاقية التعاون ، ومن جانبه أهدى ميجيل أنخيل الدرع التذكارية وقميص نادي أتلتيكو مدريد لسلطان راشد- إداري فريق العين- كما أهدى قميص الفريق الأسباني لسعادة يوسف عبدالله- الأمين العام لإتحاد الإمارات لكرة القدم- وللمثل السفارة الاسبانية بالإمارات.
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    شي طيب ..
    ..
    بالتوفيق للعين ..
    ..
    يسلمووو ع الخبر الطيب ..
    ..
     
  3. كاتم الإحزان

    كاتم الإحزان ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    اتمنى التوفيق لنادي العين ( الزعيم )
     
    آخر تعديل: ‏13 نوفمبر 2010
  4. كاتم الإحزان

    كاتم الإحزان ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    اتمنى التوفيق لنادي العين ( الزعيم )
     
  5. عيناوية توربو

    عيناوية توربو ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بالتوفييق للزعييم
     
  6. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    أخبار طيبه وحلوووووه

    تسلمين خيتي شوق على هالخبريه

    يعطيج الصحه والعافيه

    وبالتوفيق لنادي العين

    :MercI:
     
  7. تاجر الحب

    تاجر الحب موقوف

    شي طيب ............. يسلمووووووووووو
     

مشاركة هذه الصفحة