الهلال يفوز علي نجران والشباب يكتسح الفيصلي وأهلي جدة يسقط علي يد الرائد

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    اقترب الهلال من صدارة دوري زين التي يجتلها اتحاد جدة بعد فوز كبير حققه خارج ارضه علي نجران بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من البطولة التي انتهي دورها الاول ولم يتبق سوي المؤجلات.
    واصبح الفارق بين الهلال والاتحاد نقطتين فقط، حيث حل الزعيم ثالثا بعد هذا الفوز برصيد 24 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، بينما انهي نجران الدور الاول في المركز الحادي عشر مؤقتا برصيد 12 نقطة.
    وجاءت أهداف الهلال عن طريق ميريل رادوي في الدقيقة 26 من ركلة جزاء تسبب فيها البرازيلي تياجو نيفيز، ثم اضاف احمد الفريدي اجمل اهداف اللقاء في الدقيقة 77 بتسديدة مباشرة، واختتم البديل عبدالعزيز الدوسري الاهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت المتحتسب بدل الضائع من انفراد.
    وفي الرياض، حقق الشباب فوزا كبيرا علي الفيصلي بنتيجة 4-1 كان بطلها المهاجم الكبير ناصر الشمراني الذي سجل ثلاثة اهداف (هاتريك) في الدقائق 37 و51 و72 فيما سجل عبدالعزيز اليوسف رابع الاهداف في الدقيقة 80.
    وجاء هدف الفيصلي الوحيد مع الدقيقة 79 عن طريق لاعبه عبدالرحمن الشنقيطي.
    ورفع الفريق الشبابي رصيده الي 18 نقطة وارتقي للمركز السادس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 19 نقطة في المركز الخامس.
    وفي جدة، لقي الأهلي هزيمة غريبة علي أرضه من الرائد الذي حول تأخره بهدف الي فوز بهدفين ليظل الاهلي في المركز الثاني عشر برصيد11 نقطة بينما اصبح رصيد الرائد 17 في المركز السابع.
    وتقدم الاهلي عن طريق البرازيلي فيكتور سيموس مع نهاية الشوط الاول بتسديدة قوية، واجهز المغربي جواد اقدار علي الفريق الاهلاوي بهدفين في الدقيقتين 73 و93.
    وفي لقاءات اخري ضمن نفس المرحلة، فاز الاتفاق علي مضيفه القادسية بثلاثية نظيفة وتمكن من الارتقاء لمركز الوصافة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما حقق الحزم فوزا صعبا علي الفتح 2-1.​
     

مشاركة هذه الصفحة