مونتاري يقود إنتر للفوز على جنوه

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏30 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    روما- انتقل سولي مونتاري من مقعد البدلاء ليقود إنتر ميلان إلى الفوز على مضيفه جنوه 1-0 الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    ورفع إنتر ميلان حامل اللقب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر لاتسيو، بينما تجمد رصيد جنوه عند 11 نقطة في المركز التاسع.

    وفي الدقيقة 19 من المباراة التي أقيمت باستاد "لويجي فيراريس" أجرى الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق إنتر ميلان تغييرا اضطراريا حيث أشرك لاعب خط الوسط الغاني مونتاري بدلا من إستيبان كامبياسو الذي خرج مصابا.

    وأثبت مونتاري جدارته بثقة المدرب وسجل الهدف الأول له هذا الموسم قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

    وحالف الحظ اللاعب الغاني حيث لم يتمركز حارس المرمى البرتغالي إدواردو في المكان المناسب عندما سدد مونتاري كرة قوية وسط ارتباك في منطقة الجزاء.

    وأتيحت فرصة أمام لوكا توني في الشوط الأول لكنه سدد كرة ضعيفة ثم سدد كرة أخرى خطيرة في الدقيقة 21 لكن خوليو سيزار حارس مرمى إنتر ميلان تصدى لها.

    كذلك سدد جياندومينيكو ميستو كرة ضعيفة أمسك بها الحارس البرازيلي سيزار بثبات، وكاد النجم الكاميروني صامويل غيتو لاعب إنتر ميلان أن يسجل في الدقيقة 29 لكنه أهدر الفرصة ليتجمد رصيده هذا الموسم عند سبعة أهداف.

    وارتكب لاعب خط الوسط ماركو روسي خطأ مشابها لخطأ إيتو ثم نجح إنتر ميلان في هز شباك مضيفه جنوه في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

    وكاد إنتر ميلان أن يعزز تقدمه في بداية الشوط الثاني عن طريق الفرنسي جوناثان بيابياني لكن إدواردو تصدى للكرة.

    وتسببت مشكلات في العضلات في خروج خوليو سيزار في الدقيقة 65 وشارك الحارس البديل لوكا كاستيلاتسي مكانه لكنه لم يعاني من ضغط كبير وتصدى فقط لكرة ضعيفة سددها توني. "د ب أ"​
     

مشاركة هذه الصفحة