آرسنال يصطدم بنيوكاسل في كأس الرابطة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    يسعى آرسنال إلى تخطي مضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في أبرز مواجهات في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم بعد غد الأربعاء.

    وكان نيوكاسل حقق مفاجأة في الدور الثالث بفوزه على تشلسي 4-3 في مباراة مثيرة في عقر دار الأخير، فيما حقق آرسنال نتيجة لافتة أيضاً بفوزه على غريمه التقليدي توتنهام 4-1.

    ويخوض آرسنال المباراة بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على أرض مانشستر سيتي 3-صفر في الدوري المحلي أمس الأحد، وصعوده إلى المركز الثاني في الترتيب بفارق 5 نقاط عن تشلسي المتصدر.

    ويلعب مانشستر يونايتد حامل اللقب في السنتين الماضيتين على أرضه مع ولفرهامبتون غداً الثلاثاء في مباراة سهلة نظراً لمعاناة خصمه واحتلاله المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري.

    وحافظ مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين على سجله خالياً من الهزائم في 14 مباراة في هذه المسابقة بفوزه على سكانثورب 5-2.

    يذكر أن ليفربول خرج من الدور الثالث أمام ضيفه نورثابتون تاون بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 و2-2، كما خرج مانشستر سيتي أمام وست بروميش ألبيون 2-1.

    وفي باقي المباريات، يلعب برمنغهام مع برندفورد وويغان مع سوانسي وليستر سيتي مع وست بروميتش البيون وإيبسويش مع نورثامبتون غداً الثلاثاء، وأستون فيلا مع بيرنلي ووست هام مع ستوك سيتي بعد غد الأربعاء.​
     

مشاركة هذه الصفحة