اعتقال «الفتى الشقي» بتهمة مخدرات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    تاريخ النشر: السبت 23 أكتوبر 2010
    أ ف ب

    تواصلت فصول “الفتى الشقي” في الكرة الإنجليزية النجم السابق بول جاسكوين حيث اعتقل أمس الأول بتهمة حيازة المخدرات.

    وأمضى جاسكوين (43 عاما) ليلة أمس الأول في السجن بعدما اعتقلته الشرطة بتهمة حيازة مخدرات اكتشفت معه في منزل يقع في برورادون، نورث تاينسايد.

    وقال متحدث باسم شرطة نورثومبريا إن الأخيرة داهمت حوالي الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر أول امس الخميس منزلاً في نورث تاينسايد، مضيفاً: “القي القبض على رجل يبلغ 43 عاما للاشتباه بحيازته المخدرات من الفئة الأولى “أي” ثم القي القبض على رجل آخر في الثالثة والأربعين من عمره للاشتباه به كمروج لهذه المخدرات، ولا يزال الشخصان قيد الإيقاف والتحقيقات جارية”. ويأتي اعتقال جاسكوين بعد أيام عدة على اعتراف لاعب نيوكاسل وتوتنهام ولاتسيو الايطالي ورينجرز الاسكتلندي السابق أمام المحكمة العليا في نيوكاسل بأنه كان يقود سيارته وهو تحت تأثير الكحول.



    وحافظ جاسكوين على تقاليده وتصرفاته المثيرة للجدل ولعل أبرزها محاولته الانتحار 2008 غرقاً في مغطس الاستحمام إلا أن العاملين في الفندق اكتشفوا ما كان يحاول القيام به وأعلموا الشرطة التي تدخلت في الوقت المناسب لمنعه ومن ثم نقله إلى المستشفى.
    ويعاني جاسكوين من مشكلة الإدمان على الكحول حتى عندما كان لا يزال لاعباً، ما جعل أخباره تحتل الصفحات الأولى في الصحف الشعبية البريطانية. وكان جاسكوين بدأ مسيرته 1984 مع نادي نيوكاسل حيث ولد، ثم انتقل إلى توتنهام ومنه إلى لاتسيو فلم يصب نجاحا فانضم بعد ذلك الى رينجرز الاسكتلندي وسجل له 30 هدفاً في 47 مباراة.

    وعاد جاسكوين إلى إنجلترا 1998 حيث التحق بصفوف ميدلسبره ومنه إلى ايفرتون وامضى بعد ذلك شهرين مع بيرنلي من الدرجة الأولى قبل أن يتركه في يوليو 2002.

    ودافع جاسكوين عن ألوان انجلترا في 57 مباراة سجل خلالها 10 أهداف واعتزل اللعب دولياً 1998.

    اضغط هنا لمشاهدة ملخصات ومباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز​
     

مشاركة هذه الصفحة