السلطنة أحالت جميع قضايا الاتجار بالبشر إلى المحاكم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏19 أكتوبر 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    السلطنة أحالت جميع قضايا الاتجار بالبشر إلى المحاكم
    كتب ـ عبدالله الجهوري:قال معالي الفريق مالك بن سليمان المعمري المفتش العام للشرطة والجمارك : إن السلطنة من الدول التي تكافح الاتجار بالبشر وليس هناك الكثير من القضايا في هذا الجانب، وجميع القضايا تمت إحالتها للمحاكم، وآخر هذه القضايا التي تمت إحالتها للمحكمة كان في الأسبوع الماضي.
    جاء ذلك ردا من معاليه على سؤال صحفي خلال الاحتفال الذي أقيم أمس بمعهد السلامة المرورية لتخريج 200 من معلمي سياقة المركبات ضمن برنامج تدريبي نظمته شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال.
    كما قال معاليه: إن تنظيم مسابقة السلامة المرورية جاء تنفيذاً للتوصية الثالثة من توصيات ندوة السلامة المرورية التي حظيت بمباركة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وبمناسبة يوم السلامة المرورية الذي يصادف الثامن عشر من أكتوبر من كل عام.
    وقال معاليه في تصريح له : إن هذه المسابقة سيتم التنافس فيها على مستوى الولايات والمؤسسات والأفراد وذلك في الأعمال والفعاليات والمناشط الهادفة إلى نشر الوعي المروري إضافة إلى تقديم المقترحات ووضع الحلول لمعالجة الظواهر السلبية ذات الصلة بالسلامة المرورية بما فيها إعداد البحوث والدراسات والمناهج التدريبية ومواد التوعية المرورية.
     
  2. قطوة البريمي

    قطوة البريمي ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    اهاا ..

    زين تسوي والله

    تسلم ع الاخباااار
     

مشاركة هذه الصفحة