المسكنات تسبب الصداع المزمن لدى الناس !

الموضوع في ',, البُريمِي لِلطِب والصَحة ,,' بواسطة gmar, بتاريخ ‏17 ماي 2008.

  1. gmar

    gmar ¬°•| مراقبة قسم سابقة|•°¬

    [​IMG]


    أكدت دراسة حديثة أن المسكنات هي السبب الرئيسي لحالات الصداع المزمن , وان الامر لا يعرفه الكثيرون حتى يومنا هذا .

    وأشارت ناتالي فيندلز طبيبة الأعصاب الهولندية، الى أن الأغلبية العظمى من الناس الذين يعانون من حالات الصداع المزمن يتناولون الكثير من المسكنات. وتعرف فيندلز حالات الصداع المزمن بأنها آلام تحدث أكثر من 14 مرة كل شهر لفترة ما لا يقل عن ثلاثة شهور متتالية، ويعاني نحو 4 في المئة من المواطنين الهولنديين من الصداع المزمن، مؤكدة أن معظم الناس يأخذون مسكنات وفي النهاية يصبحون مدمنين لها.



    دمتم سالمين
     
  2. amoor

    amoor موقوف

    اختي كل شي جائز ف الدنيا


    واشكرج ع الطرح والخبر الي المفروض نستفيد منه




    سلامي للجميع
     
  3. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    مشكوووورة قمر
     
  4. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    الا تعلمين ما هو الاروع من هذا الموضوووع

    هو تواجدج عبر اسطره



    ,,THANK DEAR YOUR
    FOR YOUR SHARE WE ALWAYS WAIT FER
    YOUR NEW GOD BLESS YOU.;.
    دمت بود

    (`•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•´
    ×´¨) (¨`×
    ,..¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸..,
    ( * أخوووووكم * )
    (¸.•´ ( * الــــــــــــــظاهري* ) `•.¸)
    ( * رئيس مجلس الاشراف الذاتيـ * )
    ?..¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸..?
    ×´¨) (¨`×
    ¸.•´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
     
  5. معلومات مميزة
    وطرح موفق

    ::

    لاحرمناك الغلا

    كل الود

    /

    \

    /
     

مشاركة هذه الصفحة