شباب السعودية يستعيدون توازنهم بفوز صعب

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    [​IMG]


    حقق المنتخب السعودي فوزاً صعباً على نظيره التايلندي بهدف دون رد، بينما واصل المنتخب الصيني انطلاقته القوية وهزم نظيره السوري بهدفين نظيفين، اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول في بطولة آسيا للشباب لكرة القدم التي تستضيفها الصين حتى السابع عشر من الشهر الحالي.

    وفي إطار مباريات المجموعة الثانية سقط المنتخب العراقي أمام نظيره الكوري الشمالي بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما حقق المنتخب الأوزباكستاني فوزاً عسيراً على نظيره البحريني بهدف دون رد.


    المجموعة الأولى

    ففي المجموعة الأولى تمكن الأخضر السعودي الشاب من اجتياز محنة خسارته المباراة الافتتاحية في البطولة أمام التنين الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق فوزاً بشق الأنفس على نظيره التايلندي بهدف دون رد أحرزه يحيى دغريري في الدقيقة 83.

    وضمن المجموعة ذاتها استطاع المنتخب الصيني صاحب الأرض والجمهور الفوز على نظيره السوري بهدفين دون رد أحرزهما المهاجم جين جينداو في الدقيقتين 5 و94 على التوالي، وشهدت المباراة طرد المهاجم السوري طه جنيد في الدقيقة 80.

    وتصدر المنتخب الصيني بذلك ترتيب منتخبات المجموعة برصيد ست نقاط فضمن التأهل بالتالي إلى الدور ربع النهائي بينما ارتقى المنتخب السعودي إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن سوريا، فيما ودع المنتخب التايلندي المنافسات رسمياً بتذيله المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد هزيمتين وستكون مواجهة السعودية القادمة مع سوريا يوم الخميس القادم فاصلة لتحديد المتأهل مع الصين إلى الدور القادم.

    المجموعة الثانية

    وفي إطار مباريات المجموعة الثانية اكتسح منتخب كوريا الشمالية نظيره العراقي بثلاثية نظيفة، وافتتح التسجيل جانغ كوك تشول في الدقيقة 15 وأضاف جانغ سونغ هيوك الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ومع نهاية المباراة تمكن ياك سونغ تشول من إحراز الهدف الثالث للمنتخب الكوري في الدقيقة 90.

    وشهدت المباراة حالتي طرد كانتا من نصيب لاعبي كوريا الشمالية ري أيل جين في الدقيقة 83 وجونغ إيل في الدقيقة 88.

    وفي المجموعة ذاتها، خسر المنتخب البحريني أمام نظيره الأوزباكستاني بهدف نظيف سجله لاعب الوسط بافل سمولياتشينكو في الدقيقة 17، وفشل لاعبو البحرين في التعويض على الرغم من سيطرتهم الكاملة على معظم فترات المباراة.

    وضمن المنتخب الأوزباكستاني تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط من فوزين، بينما صعد شباب كوريا الشمالية إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن البحرين، فيما ودع العراق البطولة بعد تلقيه خسارتين متتاليتين احتل بهما المركز الأخير في المجموعة.

     
  2. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    يستاااااهلوووون والله على مستوى لعبهم

    كشخه وخطييييير

    فاتتني المباراة ما كنت ادري

    :dunno:

    ربي يعطيج الصحه والعافيه خيتي على هالخبر

    :001:
     

مشاركة هذه الصفحة