~~~: تواصل العمل بمشروعي مجمعي المحاكم بصحار والبريمي :~~~

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة عالم بلا حدود, بتاريخ ‏21 جويليه 2010.

  1. عالم بلا حدود

    عالم بلا حدود :: تـاجر معتمد::

    تواصل العمل بمشروعي مجمعي المحاكم بصحار والبريمي
    Wed, 21 يوليو 2010 ( صحيفة عُمان )
    بتكلفة أكثر من 10.2 مليون ريال -​



    قام سعادة الشيخ زاهر بن عبدالله العبري وكيل وزارة العدل بزيارة إلى مشروعي مجمعي المحاكم بولاية صحار ومحافظة البريمي.
    حيث اطلع سعادته بشكل مفصل على سير المشروعين وما أنجز فيهما خلال الفترة الماضية، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل العمل المختلفة لمجمعي المحاكم.
    ويعد مشروع مجمع المحاكم بولاية صحار من المشاريع المهمة التي تنفذها وزارة العدل ضمن مشاريعها المتواصلة في توسيع رقعة المحاكم بمختلف محافظات ومناطق وولايات السلطنة.
    حيث يتواصل العمل في هذين المشروعين وتصل مساحة أرض مجمع المحاكم بصحار إلى أكثر من أربعين ألف متر مربع وبتكلفة تبلغ ستة ملايين ونصف المليون ريال عماني.
    بينما تبلغ مساحة أرض مجمع المحاكم بالبريمي ثمانية وخمسين ألف متر مربع بمنطقة صعراء الجديدة أحد أهم أحياء المحافظة وبتكلفة ثلاثة ملايين وسبعمائة وسبعة وثمانون ألف ريال عماني.
    وسيضم كل مجمع مباني لمحكمتي الاستئناف والإبتدائية تشمل قاعات للمرافعة ومبنى لتنفيذ الأحكام بالإضافة إلى مبنى لدائرة الكاتب بالعدل ولجنة التوفيق والمصالحة ومبنى للتركات إلى جانب عدد من المرافق الإدارية والخدمية.
    وسيجهز المجمعان بما يتناسب ومتطلبات الحكومة الإلكترونية من أجهزة الحواسيب الآلية والبرامج الحديثة وبما يحقق توجهات وزارة العدل في تحسين الأداء وتسريع الإنجاز. وروعي في تصميمهما الهندسة المعمارية العمانية والإسلامية وروح العصر في تكامل بديع يليق بهيبة القضاء ويعبر عن سمو العدل ورفعته كأحد أهم مفاخر العهد الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رئيس المجلس الأعلى للقضاء.
    وتأتي زيارة سعادة الشيخ الوكيل للوقوف على ما وصلت إليه الأعمال في هذين المشروعين وذلك في إطار المتابعة الدورية والمستمرة لمسؤولي الوزارة لمختلف المشاريع والأعمال في المحاكم ودوائر الكتاب بالعدل ولجان التوفيق والمصالحة تيسيرا على المتقاضين وتمكين العاملين والموظفين من أداء دورهم من خلال بيئة تساعد على تسريع وتيرة التقاضي على الوجه الصحيح.​
     
  2. تـعـبـت اكـتـم الـحـزن

    تـعـبـت اكـتـم الـحـزن ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    الله يعطيك العافيه على خبر..
     
  3. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    ما شاء الله البنيااان ما باااقي عليه شيء


    اشتغلواا في فتره قياااسيه
     

مشاركة هذه الصفحة