انتيتش يشيد بلاعبيه ويهدي الفوز لشعب بلاده

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏19 جوان 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    [​IMG]

    اعتبر مدرب منتخب صربيا رادومير انتيتش أن فوز فريقه على ألمانيا (1-0) يوم الجمعة في بورت اليزابيث ضمن المجموعة الرابعة من مونديال جنوب افريقيا 2010 ليس مجرد انتصار عادي.

    وقال انتيتيش: "أنا سعيد جداً، فهذا الفوز ليس مجرد انتصار عادي، ذلك لأن له وقع نفسي هام على أفراد الفريق. لعبنا بايجابية وهكذا سنفعل في مواجهة استراليا التي ستكون منافساً قوياً. سمح لنا الفوز بأن يكون مصيرنا بين أيدينا وهذا الأهم".

    وأضاف أريد أن أهنئ فريقي الذي بذل جهوداً كبيرة، بالطبع نريد أن نتطور ويتعين علينا أن نقف بأنفسنا أكثر".

    وأوضح "انه انتصار للشعب الذي سيحتفل به على طريقته الخاصة، ذلك لأن هذا الفريق يمثل شعباً حيوياً ومتعجرفاً حتى في بعض الأحيان، نريد أن نهدي هذا الانتصار إلى هؤلاء".

    وتابع "خضنا المباراة تحت الضغط وبالتالي لاحظنا بعض التردد في التمريرات، وارتكبنا بعض الأخطاء".

    وكشف "بالطبع طرد كلوزه كان ضربة قوية لألمانيا، ثم وقف الحظ إلى جانبنا في ركلة الجزاء وأصبحنا أقوى بعدها ونجحنا في قيادة المباراة إلى بر الأمان".

    أما يواكيم لوف مدرب ألمانيا فقال "واجهنا مشاكل عدة في المباراة، بطاقتان صفراوان ثم طرد كلوزه، وأهدرنا العديد من الفرص وركلة جزاء أيضاً".

    وتابع "حاولنا في الشوط الأول مقاربة المباراة كما فعلنا ضد استراليا، وفي الشوط الثاني قدم فريقي أداء مشرفاً رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين، كنا نتمنى أن نخرج بالتعادل، وسنحت لنا فرص عدة، لكننا للأسف لم ننجح في ترجمتها".

    وختم "على الرغم من كل شيء، فإني واثق من قدرة فريقي على بلوغ الدور الثاني".
     

مشاركة هذه الصفحة