سقط في اللواط ( سمعت الملائكة نباح الكلاب وصياح الديكة )

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ/ الهَمسَات الإسلَامية ,,' بواسطة أمير بطبعي, بتاريخ ‏13 جوان 2010.

  1. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي

    هذا الموضوع من أهم المواضيع التي طرحتها في عالم الشهوات المحرمة، وطرحته في منتديات أخرى وكذلك في مجموعة الإصـلاح سابقا، حيث كانت مخصصة لمحاربة الإباحية ولكن للأسف تم تخريبها من قبل إدارة الياهو الصهاينه الذين لا يريدون خير للمسلمين والمسلمات.

    طرحت هذا الموضوع وهو مخصص لمن سقط في عمل قوم لوط، وهو طويل بعض الشيء، لأنه كان على شكل سلسلة مفيدة، تحمل العبر والفوائد والمواعظ، وهو من مراجع مختلفة وأهما كتاب للإمام ابن القيم رحمه الله، والبعض ربما ينزعج من الموضوع، ولكن لا خير فينا إن لم نقولها ولا خير فيكم إن لم تتقبلوها.
    بعد ما انتهيت من طرح هذا الموضوع، ارسل لي احد الشباب من سقط في هذا الوحل يعاتب ويعنف علي، ويقول انا افعل هذه العادة واريد اتركها بس لا اقدر، وانتم لا ترحمونا بهذه المواضيع، اريد اتغير ما قادر.

    وصارت بعض الرسائل بيني وبينه ولعله تغير الآن، الكثير يستحي من هذه الأمور، وبلادنا منتشر فيه هذا المرض، وقصص مؤثرة كثير، وتعدت إلى اغتصاب اطفال، وهذا ما جناه إلينا الأنفتاح والفضائيات والدعوة إلى الباطل هنا وهناك.

    وما وجدت هناك صدّامات تحمي البلاد من هذا البلاء، فلا عقوبة تردع ولا زاج يزج، ولا ناصح ينصح، ولا اب يعلم ولا ام تربي، ولا مدرس يوجه إلا ما رحم ربك.
    هيا نجول في هذا الموضوع اخواني واخواتي، ومن يعرف احد سقط في هذا الوحل فليرسل له رابط الموضوع، ومن مشارك في منتديات اخرى فليطرح الموضوع هناك.

    ولا تنسونا من خالص دعائكم
     
  2. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    سمعـت الملائكة نباح الكلاب وصياح الديكـه :

    البعض ربـما يخطئ ويسلك هذا الطريق ويقع في هذه الكبيـرة، وليست المشكلة في هذا، فالمسلم ربـما يخطئ ويضعف إيمانه، وربـما اصحاب السوء لهم دور في ذلك.
    ولكـن المشكلة عندما يستمر المرء في هـذا الطريق ولا يبحث عن العـلاج، ولا يبحث عن ساحل النجـاة. فكـل شاب ابتلى بـهذه الكبيرة، فليتابع هذا الموضوع، وهو ربـما يكون فيه شدة، والسبب حتى نعظم هذه الكبيـرة ولا نتهاون فيهـا.

    ومن تـاب، تاب الله عليه، ومن تاب يبـدّل الله سـيئاته حسنات، فعجل رعاك الله ايها الحبيـب.
    لـم تعذب أمة من الأمم مثل قـوم لوط، بسبب هذه الفعلـه، يقول المفسـرون: أن جبريل بأمر الله تعالى اخـذ قراهم ومناطقهم التي يعيشون فيها بطـرف جناحه إلى السماء واقتلعها من الأرض حتى سمعت الملائكـة نباح الكلاب وصياح الديكـه..

    ثـم قلبها عليهـم وخسف بـهم خلال طرفة عـين..لمـاذا..؟؟؟؟ لأن هذا الفعل شنيع وخطيـر، وقد توعد الله تعالى من يفعل هذا ان له عذاب شديـد.

    فحاسب نفسك قبل حلول العقاب من الله تعالى، فهذا العقاب الذي اصاب قوم لوط، قال الله تعالـى ( فلمـا جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطـرنا عليهم حجارة من سجيـل، مسوّمة عند ربك وما هي من الظالميـن ببعيد )

    جاء في التفسير الميسر : فلما جاء أمرنا بنـزول العذاب بـهم جعلنا عالي قريتهـم التي كانوا يعيشون فيها سافلها فقلبناهـا. وأمطرنا عليهم حجارة من طـين متصلِّب متين, قـد صُفَّ بعضها إلى بعض متتابعـة, معلَّمة عند الله بعلامـة معروفة لا تشاكِل حجـارة الأرض. ومـا هذه الحجارة التي أمطرها الله علـى قوم لوط من كفار قريش ببعيد أن يُمْطَروا بـمثلها. وفي هذا تـهديد لكل عاص متمرِّد علـى الله) اهـ.

    اخواني وخواتـي.. من يرد امر الله تعالى إذا اراد بنا العذاب؟؟ ألا نتأمل ما يحدث في العالم من عواصف مميته وأعاصير وفيضانات وزلازل. من يـمنع هذه الأمور عنـا؟؟ إنها عقوبات من الله، فلا بد ان نتأملها ونحاسب انفسنا.

    قـال الإمام ابن القيم رحمه الله ( من عقوبات الذنوب والمعاصي: أنـها تحدث في الأرض أنواعاً من الفسـاد في المياه والهواء، والزروع والثمار، والمساكـن.
    قـال الله تعالى ( ظهـر الفساد في البر والبحر بـما كسبت أيدي الناس ليذيقهـم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعـون ) وقال ايضا رحمه الله ( ومن تأثيـر المعاصي في الأرض: ما يحل بـها من الخسف والزلازل ويـمحق بركتها.. ) انتهى​
     
  3. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    فظاعـة اللواط وعظيم فحشه وقبحـه :

    هذه الجريـمة النكراء غاية في القبح والشناعـة تعافها حتى الحيوانـات فلا نكاد نجد حيـواناً من الذكور ينـزو على ذكر. وإنـما يظهر هذا الشذوذ بـين البشر الذين تفسد منهم العقول حيث يستخدمونـها في استجلاب الشـر وتوسيع دائرته ورقعتـه.ومـما يظهر فظاعة اللواط وعظيم فحشـه أن الله تعالى سمى الزنا (فاحشـة) وسمى اللواط ( الفاحشة) والفرق بين التسميتـين عظيم فكلمة فاحشـة بدون الألف واللام نكرة ويعني ذلك أن الزنا فاحشة من الفواحـش.

    لكـن عند دخول الألف واللام عليها فتصيـر معرفة ويكون حينئذ لفـظ( الفاحشة) جامعـا لمعاني اسم الفاحشة ومعبراً عنها بكل ما فيهـا من معنى قبيح لذلك فإن قوله تعالى ( أتأتون الفاحشـة ما سبقكم بـها من أحد من العالمين) الأعـراف80.
    يعـني تأتون الخصلة التي استقر فحشهـا وخبثها عند كل أحد من النـاس. لكنـه جل وعلا قال عن الزنا ( ولا تقربوا الزنـى إنه كان فاحشة وساء سبيـلا )الإسراء 32.

    فاستحـق وصف الزنا أنه فاحشة من الفواحـش واستحق وصف اللـواط انه الفاحشة( المعروفة المعرفـة) ويـمكن القول أيضا أن الزنا طرفاه الرجـل والمرأة حيث يوجد الميل الفطـري الغريزي بينهمـا.
    وجـاء الإسلام ليهذب هذا الميـل ويحدد له حدوده الشرعية ومصارفه الحقيقيـة فأحل الإسلام النكاح وحرم الزنا والسفـاح.قال تعالى ( والذيـن هم لفروجهم حافظون، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيـمانهم فإنـهم غير ملومين، فمن ابتغى ورآء ذلك فأولئك هم العـادون ) المؤمنون5-7.

    فـأي علاقة بين الرجل والمرأة خارج هذا الإطـار الشرعي هي الزنا إذن فالعلاقة بين الرجل والمرأة هـي نداء الفطرة بينهما ومصرفة إما في حلال وإما في حـرام.
    لكـن أن تكون بين الرجل والرجـل بين الذكر والذكر فهذا غيـر وارد على الفطـرة ولم يحل الإسلام منه شـيء. لأنـه ليس في الفطرة ولا الغريزة ميـل الرجل إلى الرجل فحين يحصد شـيء من هذا فو التجاوز لحدود الفطرة وحـدود الطبيعة البشريـة.

    ومن ثـم التجاوز لحدود الواحد الأحـد ( ما سبقكم بـها من أحد من العالمين) الأعـراف 80. ومـما يهول امر تلك الفاحشة: ما أخـرجه ابن ابي الدنيا وغيره عن مجاهد رحمـه الله ( أن الـذي يعمل ذلك العمل لو اغتسل بكل قطـرة من السماء وكل قطرة مـن الأرض لم يزل نجسـاً )

    وعـن فضيل بن عياض قال ( لو أن لوطيـاً اغتسل بكل قطرة من السمـاء لقي الله غيـر طاهر) اسناده حسن. أي ان المـاء لا يزيل عنه ذلك الإثـم العظيم الذي ابعده عن ربه والمقصود تـهويل امر تلك الفاحشــة

    فاحـذر يا عبد الله ان تسقط في ذلك الوحـل، واحذر ان تكون من المعذبين في الدنيا قبـل الآخر. فهذا الفعل الشنيع تأباه الحيوانـات، فكيف بك انـت وقد اعطاك الله العقـل.

    جريـمة اللــواط / جريـمة اللواط من أشنع الجرائـم وأقبحها وهي تدل على انحراف في الفطرة وفسـاد في العقل وشذوذ في النفـس.

    ومعنى اللــواط: أن ينكـح الرجل الرجل ويأتي الذكـر الذكر كما قال تعالى عن قوم لـوط ( أتأتـون الذكران من العالمين، وتـذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بـل أنتم قوم عادون ) الشعـراء165-166.
    وسميت باللـواط نسبة إلى قوم لوط عليه السلام الذيـن ظهرت فيهم هذه الفعلـه الشنيعة. الـتي لا يفعلها إلا من انطمست بصيـرته واسودت سريرته وانقلبـت فطرته التي فطر الله الناس عليهـا.

    وصـار مثله كمثل من آتاه الله ورزقـه لحماً طيباً نضيجاً شهياً فصار يعرض عنـه ويبحث عن اللحم النيئ المنتـن العفن ويأكل منـه. ورضـي لنفسه أن يغوص في أوحـال القذر والوسـخ والخراءة وبئست النجاســة.
    حقا إنـها الفطرة المنكوسة والطبيعـة المعكوسة والنفس الشريرة الخبيثة ثـم إن المفعول به هذه الفعلة الحقيـرة قد حصل من المفاسد ما يفوق الحصر والتعـداد.

    قـال ابن القيم رحمه الله ( ولأن يقـتـل المفعول به خيـر له من أن يؤتى"يلاط بـه" فإنه يفسـد فساداً لا يرجى بعده صلاح أبداً ويذهب خيـره كله وتـمص الأرض ماء الحياء من وجهه. فلا يستحـي بعد ذلك من الله ولا من خلقـه وتعمل في قلبه وروحه نفطـة الفاعل ما يعمل في السم في البـدن )
    وقـد قال العلماء أنه " أي المفعول بـه فعل قوم لوط " شـر من ولد الزنا وأخبـث وأقبح وهو جدير ألا يوفق لخيـر وأن يحال بينه وبينـه.

    وكلما عمل خيـراً قيض الله له ما يفسده عقوبـة له ولا يوفق إلى علم نافع ولا عمـل صالح ولا توبة نصوح إلا أن يشاء الله شيئـاً.
     
  4. موت وميلاد

    موت وميلاد ¬°•| ما نشبه بعض|•°¬

    تسلم اخوي والله يهدي كل مسلم ومسلمة

    ما قصرت جزاك الله خير في ميزان حسناتك 000
     
  5. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    أوصاف أهل اللـواط /

    1) فطرتـهم مقلوبة ومعكوسة عن الفطـرة التي فطر الله عليها الرجال وكـذلك فإن طبيعتهم مغايرة للطبيـعة البشرية التي ركبها الله تعـالى في الذكور وهي اشتهاء النساء وليس الرجـال.


    2) لذتـهم وسعادتـهم في قضاء شهواتـهم بين النجاسات والأوساخ والخـراءة وإلقاء ماء الحياة هنالـك.

    3) هـم دون الحيوانات حياء وطبيعة ونـخوة غريزية كانت أو كتسبـة.

    4) يظهـر عليهم دائماً الفكر والشـرود والرغبة في الفاحشة كل لحظـة.لأن الرجـال أمامهم في كل وقت كلمـا حلوا أو ارتحلوا أو خرجوا ودخلـوا لا تغيب عنهم صور الرجـال. فـإذا رأى الواحد منهم طفـلا او شاباً أو رجلاً اراده فاعلا او مفعولا بـه.

    5) وتـجد أحدهم قليل الحياء قد مصـت الأرض ماء الحياء من وجهه فلا يستحي مـن الله تعالى ولا من خلقه ومثـل هذا لا فائدة فيه ولا خيـر منه.


    6) ليـس فيه قوة الرجال ولا بأسهم ولا صـرامتهم فهو ضعيف دائمـاً أمام كل ذكر لأنه محتاج لـه.

    7) وقـد وصفهم الله تعالى بأنـهم فساق وأهل سوء (إنـهم كانوا قوم سوء فاسقيـن )الأنبياء74.


    8) وأنـهم مسرفون ( بل أنتم قوم مسرفـون )الأعراف81. أي جاوزوا حـد.

    9) وسـماهم مفسدين في قول نبيهـم ( قال رب انصرني على القوم المفسديـن )العنكبوت30.


    10) وسمـاهم سبحانه ظالمين ( إنـا مهلكوا أهل هذه القرية إن أهلها كانوا ظالمـين ) العنكبوت31.فتـأمل إلى من وصفهـم الله بـهذه المواصفات وذمهم بتلك المذمـات.

    وهـم أهل لها فإنـهم يرتكبون جريـمة غريبة على الطباع والعقـل والأذهان والغرائـز.حـتى قال عبدالملك بن مروان ( لـولا أن الله تعالى ذكر آل لوط في القـرآن ما ظننت أن أحداً يفعل هـذا )
     
  6. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    عـذاب قوم لوط وعقوبتهـم /

    ذكـر ان الله تعالى أمطرهم بالحجـارة التي لم تدع حاضرا ولا غائبا إلا أتت عليـه (... حتى إن تاجـراً منهم كان في الحرم فوقفـت له حجراً أربعين يوماً حتى قضى تجارتـه وخرج من الحرم فوقع عليـه..)

    وكان عذابـهم متنوع:

    1) الإهـلاك.

    2) قلب ديارهم عليهـم.

    3) الخسف بـهم.

    4) رجمهـم بالحجارة الممطرة عليهم من السمـاء.

    5) التنكيل بـهم نكالاً لم ينكله الله تعالى بأمة سواهـم وذلك لعظم مفسدة هذه الجريـمة، فليحذر كل من سار في هذا الطريق المظلـم وامتطى تلك المطية، ونعوذ بالله من ذلـك.


    فحاسـب نفسك يا أخـي إن كنت وقعت في هذا المستنقع الخطيـر، وتأمل كيف عاقب ربـك هؤلاء القـوم. وأعلم أن الله تعالى يـمهل ولا يهمـل، أبحث عن العلاج، ولا تقـف في منتصف الطريق او ترجع للخلـف.

    ولا تجعـل حياتك تضيع في هذه الأمور، وكون شاب صالح، كون عبدا لله تعـالى ولا تكون عبداً للنفس والهـوى. والله الموفـق..


    (( منقول للفائدة ))


    تحياتي : أمير
     
  7. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬


    تسلمي على المرور السديم
    وربي يسمع منك ان شاء الله ​
     
  8. ذبحهم غروري

    ذبحهم غروري ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    يعطيك الف عافيه
    ولله يهدي جميع المسلمين والمسلمااات

    يزااك الله خير
    دمت بود
     
  9. kashe5at.dxb

    kashe5at.dxb ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    تسلم خيو والله يهدي جمييع المسلمين والمسلمااات


    ربي يجعله في ميزان حسناتك


    يسلموو
     
  10. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    اللهم عآفنآ وعفوو عنآ


    بآرك آلله فيك اخوي وسدد خطآك ونفع بمآ طرحت
     
  11. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    الله يعافيك من كل شر ان شاء الله
    وربي يسمع منك

    شكرا على المرور
     
  12. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    شكرا اختي على المرور
    ربي يعطيك العافيه ويسمع منك ان شاء الله ويهدي الجميع ​
     
  13. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    للهم امين
    تسلمي اختي على المرور
    وربي يسمع منك ويهدي الجميع ان شاء الله


    تحياتي : أمير ​
     
  14. صقر قريش

    صقر قريش ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    جزآك آلله خير
    وجعله بموآزين حسنآتك الطيبه
     

مشاركة هذه الصفحة