..(صفات البنت حسب تاريخ ميلادها)..

الموضوع في ',, البُريمِي لـ قَنَاة حَواء ,,' بواسطة طبعي الوفا, بتاريخ ‏12 ماي 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. طبعي الوفا

    طبعي الوفا ¬°•| عضو مميز |•°¬



    بسم الله الرحمن الرحيم

    صفات البنت حسب تاريخ ميلادها


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    فتـــــاة شــــهر ينـــــايـــر
    ]مــــدبـــرة .. كــــريـــمة الأخـــلاق .. و لكـــنها تمـــيل إلـــى الكـــآبه

    فــــتاة شــــهر فبــــرايــــر
    رقيـــقة الــقلـــب .. زوجـــــة محــــبة و أم حــــنـون

    فــــتاة شـــهر مــــارس

    طـــائشـــة .. كثــــيرة الكــــلام .. تميــــل إلـــى الخصــام و النـــزاع


    فـــتاة شــــهر ابــريـــل

    مـــتقلـبة .. قلــيلة الخــبرة .. و لكنــها حســنة الطــلعه غــالــبا


    فــتاة شــهر مــايــو

    جمــيلة .. محـــبوبة .. عـــيدة الطــالــع و الحــظ غــالــبا


    فــتاة شــهر يــونيــو
    حــادة الطــبع .. ســريعة الغــضـب .. كــثيرة الــمـزاح


    فتــاة شــهر يــولــيو

    متــوســطة الجــمال غــالبــا . عبــوس الــوجــه . حــادة الطــبع

    فتــاة شــهر اغســطس
    ظـــريـفة محــظوظــة .. تــتزوج غــالبـا رجــلا مــوســرا


    فتــاة شــهر ســبتمبر
    ذكيــة .. بشــوش .. تمــتاز بجــاذبــية طبــيعـيه


    فـــتاة شــهر اكتــوبــر
    جمــيلة .. مـدللـة .. و لكنــها ســيئة الحــظ غـالـبا


    فتــاة شــهر نــوفمــبر
    كـريـمـة .. فــاضــلـة .. لــينة العــشره .. ســعيـدة الحــظ

    فــتاة شـــهر ديســمبــر
    جــمــيلة .. ذكــية .. بشــوِ شش .. تمــيل لكــل جـديـد و لكــنها مــسرفه

    هااااااااااااااا كل بنوته اتحط الشهر ..فضول..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
    آخر تعديل: ‏12 ماي 2010
  2. كحل العيون

    كحل العيون ¬°•| عضو مميز |•°¬

    يسلموووووووووووووووووا ع الموضوع
    انا شهر فبراير
     
  3. القلب الأبيض

    القلب الأبيض ¬°•| مراقب سابق |•°¬

    يسلمووووو ع الطرح
     
  4. عليا العلوي

    عليا العلوي ¬°•| منظمة تفاعل لأجل البريمي|•°¬

    كـريـمـة .. فــاضــلـة .. لــينة العــشره .. ســعيـدة الحــظ


    الله أعلم...المثل يقول..لبقره ما تشوف ذيلها..تشوف ذيل.......ربيعتهااااااااااااا
     
  5. مطلع الشمس

    مطلع الشمس ¬°•| عضو مبتدى |•°¬



    مشكوره الغاليه ع الطرح الحلووو

    ونتريا يديدج

    جزيتي خيرا
     
  6. قڵبيـﮱْ خَـقـأإقْ ❥'¬.

    قڵبيـﮱْ خَـقـأإقْ ❥'¬. ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    مشكوره/بس الصفات الي ف شهري
    نوعا ما صحيحه,,,
     
  7. قطوة البريمي

    قطوة البريمي ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    فتــاة شــهر نــوفمــبر
    كـريـمـة .. فــاضــلـة .. لــينة العــشره .. ســعيـدة الحــظ


    يحظي والله هع
    يسلمو ع الطرح
     
  8. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    فتــاة شــهر ســبتمبر
    ذكيــة .. بشــوش .. تمــتاز بجــاذبــية طبــيعـيه



    صرااحه كلام جميل واكيد صح هع



    لا تعليق

    يسلموووووزن


    احتراماتي

    سويرة
     
  9. cute-girl

    cute-girl ¬°•| عضو مميز |•°¬



    فتــاة شــهر ســبتمبر
    ذكيــة .. بشــوش .. تمــتاز بجــاذبــية طبــيعـيه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة