نهائي كأس إسبانيا على ملعب نوكامب

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏13 أبريل 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]

    أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا فيار اليوم الثلاثاء أن المباراة النهائية لمسابقة كأس إسبانيا بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد المقررة في 13 أو 19 أيار/مايو المقبل ستقام على ملعب "نوكامب" في برشلونة.

    وكان الاتحاد الإسباني أعلن يوم الجمعة الماضي أن المباراة النهائية التي كانت مقررة في 26 تيار/مايو المقبل، ستقام في13 أو 19 منه.

    وأوضح الاتحاد أن ممثلين عن طرفي النهائي ورابطة الأندية المحترفة والاتحاد الإسباني للعبة توصلوا إلى اتفاق حول موعد جديد للمباراة النهائية وهو 19 أيار/مايو مع إمكانية تقديمها إلى 13 منه.

    واستبعد تاريخ 26 أيار/مايو كون الفريقين لن يستفيدا من خدمات لاعبيهم الدوليين الذين سينضمون وقتها إلى منتخبات بلادهم في أفق المشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

    وإذا تأهل أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية لمسابقة يوروبا ليغ المقرر في 12 أيار/مايو، فإن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا ستقام في 19 منه. أما في حال توقف مشواره في دور الأربعة على يد ليفربول الإنكليزي فإن المباراة النهائية للكأس المحلية ستقام في 13 منه.
     

مشاركة هذه الصفحة