الهلال والسد على موعد مع الدور الثاني

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏29 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    تقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدور الأول في دوري أبطال آسيا 2010.

    ويملك الهلال السعودي والسد القطري فرصة بلوغ الدور الثاني من البطولة (دورـ16) في حال نجاحهما بتحقيق الفوز خلال مباريات هذه الجولة ليكونا من ضمن أول المتأهلين.

    ففي المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء يلتقي الهلال مع الأهلي الإماراتي في دبي، في حين يلعب السد مع ميس كرمان الإيراني في كرمان.

    ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 للسد و3 لميس كرمان ونقطة واحدة للأهلي.

    وفي حالة فوز الهلال والسد فإن الأول سيرفع رصيده إلى 10 نقاط مقابل 9 للسد و3 لميس كرمان ونقطة واحدة للأهلي، وبحيث يضمن الهلال التأهل لعدم قدرة الفريق الإيراني على اللحاق به في حين تكون بطاقة التأهل الثانية من نصيب السد بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة على ميس كرمان.

    من جهة أخرى ، جرى اليوم بقاعة الاجتماعات بفندق بارس كرمان الاجتماع الفني الخاص بمباراة السد ومس كرمان وحضره مراقب المباراة العماني ناصر الريامى ومراقب الحكام عبدالرحمن البلدوار من البحرين وطاقم الحكام بقيادة الأسترالى بنجامين وليامز وحضر من الجانب السد علي العماري إداري الفريق الأول ومدير الاتصال والعلاقات العامة بالنادي ومحمد غلام المدير الرياضي وجفال راشد مدير الفريق الأول وأحمد الأنصاري مدير التسويق ورئيش جمعية الجماهير.

    وتم مناقشة جميع الأمور الخاصة للمباراة من حيث ألوان الفريقين ( السد أبيض كامل والحارس أسود كامل ) وفريق مس كرمان ( برتقالى كامل والحاس عنابى والشورت أسود ) وطريقة دخول اللاعبين وأماكن وسائل الاعلام والأجهزة الطبية وتحديد مقاعد الجماهير وجمهور الفريق الضيف والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة وعمليات الأحماء.


    ثمانية فرق تملك فرصة التأهل

    وإلى جانب الهلال والسد فإن هناك ثمانية أندية تملك فرصة التأهل إلى الدور الثاني أيضاً إذا ما حالفها التوفيق وحققت الفوز في مباريات الجولة الرابعة.

    ففي المجموعة الخامسة يستطيع سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي التأهل في حالة فوزه على بكين غوان الصيني.

    ويتصدر سيونغنام ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 6 لبكين و3 لكاوازاكي فرونتال الياباني ولا شيء لملبورن، حيث سيكون ضمان سيونغنام التأهل لتفوقه في المواجهات المباشرة على بكين.

    المجموعة السادسة

    وفي المجموعة السادسة يمكن أن تحسم المواجهة مباشرة على المقعدين في حالة فوز كاشيما انتليرز الياباني على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسيا في جاكرتا وتشونبوك موتورز الكوري الجنوبي على تشانغتشون ياتاي الصيني في تشانغتشون.

    ويتصدر كاشيما انتليرز ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 لتشونبوك موتورز و3 لتشانغتشون ياتاي ولا شيء لبيرسيبورا.

    المجموعة السابعة

    وفي المقابل يستطيع سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي الحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة في حالة فوزه على هينان جياني الصيني، وفوز غامبا أوساكا الياباني على الجيش السنغافوري.

    ويتصدر سوون بلو وينغز ترتيب المجموعة حالياً برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 5 لغامبا أوساكا ونقطتين لهينان جياني ونقطة واحدة للجيش.

    المجموعة الثامنة

    أما في المجموعة الثامنة فإن الفرصة قائمة لضمان أديلايد يونايتد الأسترالي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 في حالة فوز الأول على سانفريس هيروشيما الياباني والثاني على شاندونغ لونينغ الصيني.

    ويتصدر أديلايد يونايتد حالياً ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 لبوهانغ ستيلرز و3 لشاندونغ لونينغ ولا شيء لسانفريس هيروشيما.
     

مشاركة هذه الصفحة