حبس بنجلاديشى الجنسية وزوجته المصرية لتهريب الشباب إلى أوروبا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة a picky girl, بتاريخ ‏13 مارس 2010.

  1. a picky girl

    a picky girl ¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬

    حبس بنجلاديشى الجنسية وزوجته المصرية لتهريب الشباب إلى أوروبا

    [​IMG]


    امرت نيابة الإسكندرية حبس بنجلاديشى الجنسية وزوجته المصرية، لاتهامهما بالتزوير فى جوازات سفر فى بنجلاديش، لتسهيل دخول العمالة الآسيوية إلى مصر، تمهيداً لتسفيرهم إلى دول أوروبا عن طريق الهجرة غير الشرعية.

    حيث جار التحقيق مع ٣ محامين للاشتراك معهم فى الجريمة. وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود معلومات عن قيام محام بالقاهرة بتزوير محررات رسمية وشهادات خبرة واستعمالها فى تسهيل جلب العمالة الأجنبية من دولة بنجلاديش، ومنحهم تأشيرات دخول البلاد.

    وأضافت المعلومات أن المحامى يتخذ من مكتبه، مركزاً لمزاولة المهنة وتزوير المحررات لاستصدار موافقات القوى العاملة، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على عدد من شهادات الخبرة المزورة المنسوب صدورها إلى شركات صناعية فى بنجلاديش وعليها تصديقات مزورة منسوبة للسفارة المصرية فى بنجلاديش، بالإضافة إلى مجموعة من صور جوازات السفر لأشخاص أجانب وجهاز كمبيوتر وطابعة، وبمواجهته اعترف المتهم بنشاطه واشتراكه مع آخر من بنجلاديش يدعى محمد سهيل مقيم فى المنوفية لم يتم العثور عليه.

    وأسفرت تحريات مكافحة جرائم الأموال العامة، عن ضبط محام آخر أثناء إنهاء إجراءات استصدار تأشيرات دخول البلاد لـعشر من رعايا دولة بنجلاديش وبسؤاله عن مصدر الشهادات قرر أنه حصل عليها من سيدة تدعى «سماح» مقيمة فى الإسكندرية.
     

مشاركة هذه الصفحة