بيسكوتيس: لم نخلد للراحة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة AMS, بتاريخ ‏18 فبراير 2010.

  1. AMS

    AMS ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [​IMG]


    أكد لاعب وسط برشلونة سيرجيو بيسكوتيس أن لاعبي الفريق لم يخلدوا للراحة عقب الخروج من كأس ملك إسبانيا.


    وبات برشلونة يلعب مباراة واحدة أسبوعياً منذ الخروج من كأس الملك مطلع العام الحالي.


    وقال سيرجيو للصحفيين الأربعاء أنه غير قلق بشأن الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة.


    ويفضل سيرجيو أن يلعب الكتالوني كل أسبوع مرتين كونه بالنسبة له الوضع الأفضل، مشيراً إلى الموسم الماضي الذي كان مليء بالمباريات للفريق الكتالوني كان أكثر متعة وإيجابية للاعبين.


    وقال سيرجيو : "لم نخلد للراحة لكننا نعلم أن أمامنا وقت أكبر للتحضير والتدريب، أنه وضع مختلف لقد انفصلت عن عدد من المباريات لكن لاعبي الكرة يفضلون اللعب كل يومين أو ثلاثة".


    أشياء تحدث

    وأثر تغيير نظام التدريب على لاعبي برشلونة من الناحية البدنية مما أدى لإصابة عدد من اللاعبين إلا أن الدولي الإسباني لا يصدق في هذا : "الإصابات مسألة دقيقة وهناك إصابات لها تفسير وإصابات أخرى ليس لها تفسير".

    وتعتبر إصابة أبيدال في ملعب ريس أكبر مثال على تدخل الحظ في هذه المسائل.


    لا هواجس

    وأكمل : "كل لاعب قلق بشأن لياقته، كل لاعب لائق عليه أن يعطي 100% من مجهوده، ولا توجد هواجس عند أي لاعب من أن يصاب فجأة".


    إصابة تشابي

    ولن يتواجد تشابي هيرنانديز في قائمة برشلونة لمباراة السبت نتيجة للإصابة أمام أتليتكو مدريد وهو أحد الركائز الأساسية التي لم تغب عن برشلونة في الفترة الأخيرة وعن غيابه قال سيرجيو : "تشابي لاعب مهم للغاية وهو يحدد وتيرة المباراة وهو قلب البارسا لكن أتمنى أن لا نفتقده كثيراً".

    واختتم اللاعب الشاب تصريحاته بأن سبب الخسارة في الجولة الماضية من الليجا أمام أتليتكو مدريد هو فاعلية هجوم نادي العاصمة من جانب وعدم القوة الهجومية من البارسا.


    الموقع الرسمي للنادي الكتالوني برشلونة
     

مشاركة هذه الصفحة