اشرايكم في الطيبة الزايدة

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة لحن الخلود, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2009.

  1. لحن الخلود

    لحن الخلود ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    :61:الطيبه الزائده ميزة او عيب ؟؟ حوار بين القّراء عندما نتكلم عن الطيبه وحب الناس لا بد ان نذكر ابائنا وامهاتنا واجدادنا الذين تعلمنا منهم حب الناس ومساعدة الاخرين وعدم حمل البغض .
    ولكن ارى اليوم ان الطيب في زماننا هذا يتعرض الى الكثير من الاستغلال وعدم اعطاءه الحق والانصاف . لان الكثير لا ينظرون له على كونه انسان طيب القلب ومسالم ويحب الخير للجميع .
    وسوالي هنا لكم احبتي مشكلتي الطيبة الزايدة وحصلتلي مشاكل كثيرة بسببها احاول اكون شريرة ولو شوي بسمحاولاتي فاشلة اسئلكم؟:61:
    هل الطيبه الزائده اصبحت ضعف في مجتمع اليوم ؟؟؟

    ارجو من الجميع التفاعل والتعليق .

    مع حبي واحترامي للجميع.

    سكتُ فعزَّ على اعدائي السكوتِ +++ وظنوا اني خُلِقت سكوتِ
     
  2. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    الصرآحة الطييبة الزآيدة مآتنفع لانه للآسف البعض يستغلهآ


    ويعتبروون الشخص الطيب سآذج ومآعندة شخصية



    وهآي وجهة نظري


    ويعطيج الف عآفية
     
  3. المـــــهآ

    المـــــهآ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    رايي من راي اختي قطريه ذوق

    والمشكله


    نعم


    اصبحت الطيبه الزايده ضعف في مجتمعنا



    يعني البيئه والمجتمع صار مجتمع قاسي وما ينفع

    غير قانون الغاب

    وياه


    يعني ياتصير ذيب


    يا تاكلك الذيابه


    وتسلمييييييين فديتج ع الموضوع
     
  4. بنت صلاله

    بنت صلاله موقوف

    عمر الطيبه مااكانت غلط .......... والدليل نبينااا محمد !!
     
  5. صاحبة الأمتياز

    صاحبة الأمتياز ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    ردك مسكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تسلمين ع الرد!!!!!
    الطيبه فعلاااا مب غلط ابدااا ابداااا......واذا احد يبي يستغل طيبة احد لمصااالحة..فهذااا اكيد راااجع حق اخلااااااااقة وطريقة تربيتة!!!
    تقبلواااا مروري
     
  6. بنت ابوي

    بنت ابوي ¬°•| مٌشرِفَةْ سابقة |•°¬

    الطيبة الزايدة تخلي الناس يستغلونك
     
  7. نملة متحنية

    نملة متحنية ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    هلا تسلمون على الردود وما عندي تعليق اخواتي كلهم قالوا

    اختي لحن الخلود انا اعاني نفس معاناتج ودوم شاله اهموم الدنيا بسبب طيبتي ودوم اصيح واحاول استوي اشر عن الشريرة لاكن ما اقدر
    بس شو اقول الغلط من اهلي ربوني على الطيبة ما يدرون محد نفس طيبتي فهزمن
    واذا لقيتي حل دخيلج قوليلي


    تقبلو مروري اخويتكم نمولهـ متحنيهـ
     
  8. لحن الخلود

    لحن الخلود ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    اشكركم ع المرور حبايبي..مهما سويت للناس ماراح يقولولك شكرا
     
    آخر تعديل: ‏7 ديسمبر 2009
  9. نملة متحنية

    نملة متحنية ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    هلا وغلا

    تسلمون على الردود الحلوة

    لحن الخلود تراه انا شراتج فطيبة والناس صارت اقسى عن القسوة ودوم انا اصارح على هالطيبة بس ماشي فايدة غير الهم واصياح
    واذا لقيتي حل لهشي دخيلج قوليلي:61:

    تقبلو مروري اخويتكم نمولهـ متحنيهـ:giving-up:
     
  10. جرووح دفينه

    جرووح دفينه ¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬

    مشكوره اختي ع الموضوع الرائع


    من وجهة نظري الطيبه الزايده ما تنفع ها الايام لان لو كنا طيبين زياده كل الناس بيستغلونا

    وفي نفس الوقت لازم نعامل الناس مثل ما يعاملونا يعني الي يعاملنا بطيب نكون طيبين معاه و العكس صحيح.
     
  11. دانة الديرة

    دانة الديرة ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بكل صارحة أعاني من الطيبة الزايدة


    بس ما حاولت إني أدور على حل


    سالفة الإسغلال كل واحد وضميرة في النهاية هما الخسرانين

    والمسلم على نياته يرزق


    وتقبلي مروري
     
  12. ذبحهم غروري

    ذبحهم غروري ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    الطيبه شي حلو بس مب معناته اذا زاده هاي الطيبه عندج انه الناس يستغلونج
    مشكوره ع طرح
     
  13. DarkFireSlash

    DarkFireSlash ¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬

    اخرتها الطيب وايد


    بيبتلش بناس استغلاليين وايد


    وعقب بينذل


    احسن يكون حار في حار وما كون طيب كل الوقت
     
  14. نسايم ريف

    نسايم ريف ¬°•| شاعرة |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أول شي احب اقول ان الطيبه شي حلو ويميز الشخص ... بس أغلب الناس يشوفونه عيب لأنه يخليك تبين غبي

    بس فيه فرق بين إنك تكون طيب وإنك تكون غبي ....

    الطيب والتسامح يمشون فنفس المعنى وهالشي وصانا فيه الرسول لما قال (( ليس الشديد بالقوة انما الشديد من يملك نفسه عن الغضب ))

    وواثــق الخطى يمشي ملكاً


    يعني المفروض ان الواحد فينا يضل بطيبته بس مايعطي الناس فرصه انهم يضحكون عليه .... المهم نكون واثقين من عمارنا فاللي نسويه
    وتسلمين ع الموضوع الشيق

    وتبقى الآراء مختلفه باختلاف الشخصيه والتفكير
     
  15. رحآيل

    رحآيل ¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬

    الطيبة صفة رائعة .. تحبب وتؤلف القلوب .. لكننا نعرف بأن البعض يستغلها ويضر صاحبها ..
    ولكنني أعتقد بأننا نتعلم ونكتشف من أخطاءنا ..
    لحن الخلود .. قد تكونين تضررتي من طيبتكِ ولكن لا تتركيها ولا تتركي لما حدث لكِ مجالاً لكي يغيرها ..
    ولكن كل ما عليكِ فعله هو الحذر .. الحذر في التعامل مع من يستغلون الطيبة هذه الأيام ..
    فأنا أبداً لا أعتقد أن الطيبة جريمة وضعف بل على العكس إذا أحسنا استخدامها فإنها ستكون قوة وسبباً في كون الناس يحبونكِ ويقدرونكِ أكثر ..
     
    آخر تعديل: ‏8 ديسمبر 2009
  16. الــــ ع ــــنــــود

    الــــ ع ــــنــــود ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    مشكوووره غناتي ع الموووضوووع

    ما راح اكثر بالكلااام وبختصر كلاااااااامي

    الـــــــــطـــــــيــــبــــــــة

    الطيبه الزائده هي السلاح السهل الذي نجهزه لعدونا

    بحيث يستطيع ان يتملك كل ما بداخلنا ومن ثم . . . .




    أحيانا تكون طيبتنا وثقتنا في غير مكانها

    ويأتي ذلك الشي كحبل المشنقه الذي نصبناه لأنفسنا


    تحياااااااااااااااااااتي........
     
  17. لحن الخلود

    لحن الخلود ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    [​IMG]





    الف الف الف شكر لكم وعلى النصايح الجميلة
    وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع يارب
     
  18. omani hack

    omani hack ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    قلتيها بنفسج ( الزائده ) وعلى قولة المثل الشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده

    كوني متوازنه في كل شي

    بالتوفيق :)
     
  19. العا(هدوء)صفه

    العا(هدوء)صفه ¬°•|عضًوٍ شرفُ|•°¬

    الطيبه مب غلط
    بس المشكله انه في زمانا صار الطيب خسران00ليش؟؟؟
    لانه دايم مستغل من طرف الناس الضعيفه
    بس حلو لما تكون هالميزه في شخص بس بحكمه وتعقل
    تقبلي مروري
     
  20. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

    ما منها فااااااااااايده
     

مشاركة هذه الصفحة