الاتحاد الإنكليزي يعاقب فيرغسون

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يوم الخميس أنه فرض عقوبة الايقاف 4 مباريات بينها مباراتان مع وقف التنفيذ مع غرامة بقيمة 20 الف جنيه استرليني (نحو 22 الف يورو) على السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بسبب "التصرف غير الملائم" والانتقادات التي وجهها الى الحكم الذي قاد مباراة فريقه مانشستر يونايتد مع سندرلاند (2-2) في الدوري المحلي.

    وكان فيرغوسون اتهم بعد المباراة التي اقيمت في الثالث من الشهر الحالي، الحكم الن وايلي بأنه يفتقد الى اللياقة البدنية لقيادة مباراة من هذا المستوى، قبل ان يعتذر لاحقا عن هذا التعليق الا ان ذلك لم يمنع الاتحاد الانكليزي من فتح تحقيق بحقه ومن ثم معاقبته بالايقاف 4 مباريات بينها اثنتان مع وقف التنفيذ حتى نهاية موسم 2010-2011 محذرا اياه من تكرار انتقاداته للجسم التحكيمي.

    وسيضطر فيرغوسون بالتالي الى متابعة مباراتي فريقه المقبلتين مع ضيفه ايفرتون ومضيفه بورتسموث في 21 و28 من الشهر الحالي ضمن الدوري المحلي من المدرجات.

    ومنذ المباراة امام سندرلاند تساءل فيرغوسون عن نقص خبرة الحكم اندريه مارينر الذي قاد المباراة التي خسرها "الشياطين الحمر" امام ليفربول صفر-2، في حين وصف قرار الحكم مارتن اتكنسون الذي ادى الى خسارة فريقه ايضا امام تشلسي صفر-1
    ب"المثير للسخرية".





    هنا
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    اخيرا تم معاقبة فرغينسون

    هذا ليس اول مرة فرغينسون يتهم الحكام

    بل في مناسبات كثيرة تحدثه فرغينسون عن الحكام

    اشكرج على الخبر

    تقبلي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة