الشرطة الألمانية تعثر على رسالة "انتحار" إنكه !!!!!

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة لاتـــغرك الـــدنـــيا!!, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2009.

  1. لاتـــغرك الـــدنـــيا!!

    لاتـــغرك الـــدنـــيا!! ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    ملخص
    عثرت الشرطة الألمانية على رسالة وداع تركها الحارس الأساسي للمنتخب الألماني لكرة القدم ونادي هانوفر، روبرت إنكه، قبل أن يتخلص من حياته ليلة الثلاثاء بإلقاء نفسه أمام قضبان القطار


    عثرت الشرطة الألمانية على رسالة وداع تركها الحارس الأساسي للمنتخب الألماني لكرة القدم ونادي هانوفر، روبرت إنكه، قبل أن يتخلص من حياته ليلة الثلاثاء بإلقاء نفسه أمام قضبان القطار.

    ولم يتم الكشف حتى الوقت الحالي عن مضمون الرسالة، غير أن متحدث رسمي باسم الشرطة أكد أن السلطات الأمنية ترى ضرورة تسليمها إلى أسرة الفقيد.

    يشار إلى أن حادثة انتحار إنكه هزت أعضاء المنتخب الألماني الذين كانوا قد اجتمعوا الثلاثاء للاستعداد لمباراة ودية كانت ستقام أمام تشيلي السبت المقبل، ولا يستعبد إلغائها عقب حادث انتحار إنكه المأساوي.

    يذكر أنه لم يتم استدعاء حارس مرمى هانوفر الراحل (32 عاما) ليشارك في المباراة الودية أمام تشيلي نظرا لتعافيه مؤخرا من مرض بالأمعاء.

    وكان يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب الماكينات يعتبر إنكه حارسه الأساسي لمونديال جنوب أفريقيا 2010 ، رغم أن اسمه لم يظهر في قوائم الفريق مؤخرا.

    من جانبها، أرسلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الاربعاء برقية عزاء لأرملة الحارس الدولي، وفقا لما ذكره المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية كريستوف ستيجمانز دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

    واقتصر ستيجمانز على قوله إن "الرسالة ذات طابع شخصي ولا يجب أن تخرج عن إطار الخصوصية".

    وقد ولد إنكه عام 1977 في مدينة يينا شرقي ألمانيا، وبدأ مسيرته الاحترافية في نادي كارل تسيس بتلك المدينة عام 1995 وبعد موسم واحد انتقل إلى بروسيا مونشنجلادباخ أحد أندية الدوري الألماني.

    ومن هناك، بدأ جولة انتقالات بين العديد من الأندية الأوروبية، فبين عامي 1999 و2002 لعب لبنفيكا البرتغالي، بعدها شد الرحال إلى برشلونة لموسم، قبل أن ينضم لفناربخشه التركي لآخر، ثم موسم ثالث مع تنيريفي الإسباني، قبل أن يستقر به المقام اعتبارا من عام 2004 في هانوفر الذي ظل يدافع عن عرينه حتى وفاته.

    كما يشار إلى أنه تعرض لفقد ابنته لارا وهي في الثانية من عمرها قبل ثلاثة أعوام، بسبب إصابتها بأمراض خطيرة في القلب، وهو الحدث الذي سبب له أزمة نفسية شديدة.
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    انتحار انكه تركه بعض التساولات في الشارع الاماني

    حتى الان لم يكشف الاسرار المستورة

    اشكرك عزيزي على الخبر

    تقبل تحياتي
     
  3. لاتـــغرك الـــدنـــيا!!

    لاتـــغرك الـــدنـــيا!! ¬°•| عضو فعّال |•°¬

مشاركة هذه الصفحة