رابطة اللاعبين المحترفين تعدل الاضراب

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في اسبانيا الجمعة عقب جمعيتها العمومية الاستثنائية انها عدلت عن اللجوء الى الاضراب احتجاجا على مشروع برلماني يقضي بالغاء الامتيازات الضريبية للنجوم الاجانب الافضل رواتب.

    وقالت الرابطة في بيان لها "قررت الجمعية العمومية عدم اتخاذ أي إجراء للضغط وإنشاء لجنة تفاوض للدخول في حوار عاجل وفعال مع السلطات المختصة".

    وتابعت الرابطة انها ستعقدجمعية عمومية جديدة في 19 نوفمبر الحالي.

    وكانت الرابطة هددت قبل يومين باللجوء الى الاضراب اعتراضا على اتفاق سياسي اعلن الثلاثاء الماضي بين الحزب الاشتراكي الحاكم واحزاب يسارية اخرى تهدف الى اجراء تعديلات على "قانون بيكهام" الذي يسمح للاعبي كرة القدم الاجانب بدفع ضرائب اقل من اي مواطن عادي يحصل على الاجر ذاته، ما يجعل الدوري الاسباني جنة ضرائبية
    لافضل نجوم الكرة العالميين امثال البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (برشلونة) الذين قدموا الى الليغا هذا الموسم.

    وستتأثر الاندية الاسبانية كثيرا بتعديل "قانون بيكهام" والمسمى باسم النجم الانكليزي ديفيد بيكهام الذي كان اول المستفيدين من هذا الامتياز الضريبي --24 بالمئة مقابل 43 بالمئة للمواطنين الاسبان-- خلال تعاقده مع ريال مدريد عام 2003.

    ودائما ما يتفاوض اللاعبون ووكلاء اعمالهم حول الرواتب الخالية من الضرائب. وتستغل الاندية الفارق الذي يمنحه القانون الحالي لمنح رواتب كبيرة لافضل اللاعبين الاجانب
    .



    هنا
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    باختصار الاجنبي احسن من المواطن

    او هذا سياسة لجلب لاعبين عالمين

    اشكرج اختي على الخبر

    تقبلي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة