الصحافة الإسبانية تنتقد بيليغريني

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]





    طالبت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد، وصيف بطل الدوري المحلي، الأربعاء برأس مدرب نادي العاصمة الملكي التشيلي مانويل بيليغريني بعد خسارة فريقه المذلة أمام مضيفه الكوركون من الدرجة الثالثة صفر-4 أمس الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الكأس المحلية لكرة القدم.

    وعنونت "ماركا" في صفحتها الأولى: "اذهب الآن" إلى جانب صورة كبيرة تظهر الهزيمة على وجه هذا المدرب، مشيرة أنه قد يتم استبداله سريعاً بالمدير الرياضي في النادي الأرجنتيني خورخي فالدانو.

    ومن جانبها، اعتبرت صحيفة "اس" أن بيليغريني لن يبقى في منصبه في حال هزيمة ريال مدريد في مباراة السبت المقبل مع خيتافي في الدوري المحلي، أو أمام ميلان الإيطالي في 3 نوفمبر ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    ورأت هذه الصحيفة التي وصفت مباراة أمس بـ"مهزلة العصر": أن "هزيمة أخرى لريال مدريد ستكلف بيليغريني منصبه، وفي حال حصل هذا الأمر، فان فالدانو سيكون مرشحاً لخلافته حتى لو أنه لا يرغب بذلك".

    ولم ترحم "ماركا" المدرب التشيلي عندما اعتبرت أن "المهزلة تجسدت بشخص بيليغريني"، وأن هذا الأخير لا يمكنه البقاء في منصبه بعد حتى لثوان معدودة.

    ورأت الصحيفة أن طريقة لعب النادي لا تعكس حجم الأموال الطائلة التي أنفقها قبل بداية الموسم والتي كانت الأعلى في تاريخ كرة القدم بعد ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو.

    واعترف بيليغريني مساء أمس أن الهزيمة أمام الكوركون كانت "مذلة" في الوقت الذي رفض فيه تقديم استقالته، قائلاً: "لا اليوم ولا غد.




    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة