الهلال يعزز موقعه في الصدارة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    عزز الهلال وصيف بطل الموسم الماضي موقعه في الصدارة اثر فوزه على مضيفه الرائد 2-صفر الاربعاء امام اكثر من 30 الف متفرج احتشدوا على مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة في المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

    وسجل البرازيلي تياغو نيفيز (5) وماجد المرشدي (87) الهدفين فارتفع رصيد الهلال الى 19 نقطة وابتعد بفارق 7 نقاط عن الاتحاد البطل الذي تأجلت مباراته مع مضيفه الاتفاق بسبب انشغاله في دوري ابطال اسيا حيث تأهل الى المباراة النهائية على حساب ناغويا غرامبوس آيت الياباني (الذهاب 6-2 والاياب 2-1).

    وكان الهلال اكثر سيطرة على مجريات اللقاء الذي شهد اصابة الدولي ياسر القحطاني في الدقيقة 75 ونقله الى المستشفى حيث سيغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع بعد ان أظهرت الأشعة اصابته بكسر في الاصبع.

    وبقي الشباب مطاردا للهلال بفارق 3 نقاط بعدما تغلب على مضيفه الحزم 2-1 على ملعبه في الرس.

    وسجل عبد العزيز السعران (14) وماجد المرحوم (65) هدفي الشباب، والمحترف السنغالي محمد روبيز (33) هدف الحزم.

    وعلى ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في محافظة الأحساء، أكتسح الفتح ضيفه القادسية بنتيجة كبيرة وصلت الى 5-صفر سجلها أحمد الحضرمي (28 و47) وأحمد بوعبيد (43 من ركلة جزاء و77) وحمدان الحمدان (82) فارتفع رصيد الفائز الى 10 نقاط نقلته الى المركز الرابع.

    وفي مباراة منقولة من جدة الى نجران، سقط الشباب امام نجران صفر-1 سجله الغاني ابراهيم كمارا (41) في احدى مفاجآت الدوري، وتخلى بالتالي عن المركز الاخير في الترتيب بعدما رفع رصيده الى 5 نقاط مقابل 9 للاهلي.



    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة