البطل إنتر يتألق في إيطاليا ويتعثر في أوروبا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مستر أكس, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2009.

  1. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    ­ يزداد الأمر صعوبة يوما بعد يوم في تفسير ما يحدث لبطل إيطاليا إنتر ميلان عندما يلعب على المستوى الأوروبي.

    فقد كان التعادل القاتم 2/2 أمام دينامو كييف الأوكراني على ملعب استاد سان سيرو يوم الثلاثاء الماضي هو أسوأ نتيجة حققها فريق إيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال جولة هذا الأسبوع من مباريات دور المجموعات ، ووضع هذا التعادل إنتر في المركز الأخير بترتيب مجموعته بفارق نقطة واحدة خلف الفرق الثلاثة الأخرى ذات الرصيد المتساوي بالمجموعة.

    وكان فوز إنتر الساحق بخمسة أهداف نظيفة على جنوة يوم السبت الماضي قد بدا وكأنه أشحذ حماس بطل إيطاليا ومتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، ولكن هذا الحماس انطفأ تماما أمام الفريق الأوكراني يوم الثلاثاء لينجح دينامو كييف في إلحاق ثالث تعادل على التوالي بإنتر في دور المجموعات.

    وأكد ماسيمو موراتي رئيس إنتر الذي يأمل في فوز فريقه بلقب سبق له الفوز به مرتين في ستينات القرن الماضي أنه لم يشعر "بالغضب أو حتى بخيبة الأمل لأن المجموعة التي نلعب بها (وتضم برشلونة وروبين كازان ودينامو كييف) صعبة للغاية ، فهي تضم أربعة فرق متوجة بلقب البطل في بلدانها".

    أما البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر فقد قال : "إن إنتر لا يتعذب في الجحيم ولكنه يواجه بعض الصعوبات ، والآن أصبح عليه أن يحقق الفوز في كييف (بعد أسبوعين) ومع احترامي لجميع خصومنا أرى أن مهمتنا ستكون أسهل عندما نلعب خارج أرضنا".

    ويحتاج المدرب النجم لتحقيق فوز أوروبي بشكل كبير خاصة وأن فريقه لم يحقق أي انتصارات أوروبية منذ تشرين الأول/أكتوبر 2008 ، ومنذ ذلك الوقت حقق إنتر خمسة تعادلات وثلاث هزائم ببطولة دوري الأبطال.

    ويلتقي إنتر مع المتواضع كاتانيا مساء غد السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي التي تنطلق بمباراة سامبدوريا ، ثاني المسابقة ، أمام المتعثر بولونيا في وقت سابق من السبت.

     
  2. ونتي ونه خفيه

    ونتي ونه خفيه ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تستغرب من الانديه

    لازم يتعثرووون ف ممكان

    يمكن ما تعود بره

    الواحد لازم يظطرب ههه
     

مشاركة هذه الصفحة