،، قطار الموت يقتل 3 فتيات في الخبر‏ ،،

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة على هونك, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2009.

  1. على هونك

    على هونك ¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حادث مأساوي في مدينة ألعاب ترفيهية

    'لعبة الموت' تزهق أعمار 3 فتيات سعوديات في الخبر


    سيارة ' الاسعاف' تستعد للانطلاق للمستشفى ناقلة إحدى المصابات


    الخبر - العربية. نت
    تكثف الجهات المختصة بشرق السعودية جهودها لكشف ملابسات مقتل 3 فتيات سعوديات وإصابة الرابعة بجروح وكسور خطيرة داخل قرية ترفيهية بمدينة الخبر 'العزيزية' عقب سقوط إحدى عربات القطار المعلق الذي كن يركبنه من ارتفاع 6 أمتار.



    وقد تم نقل المصابات الأربعة إلى المستشفى (اثنتان منهن شقيقتان)، حيث توفي اثنتان منهن على الفور متأثرات بكسور بالظهر والرقبة، وهما رجاء باخشوين (19عاما)، وريم السعدي (22 عاما)، وهي متزوجة ولديها طف لة عمرها 4 شهور، وتجسدت المأساة بوفاة الفتاة الثالثة منى السعدي 'دماغيا' وتبلغ من العمر 18 عاما، بينما ترقد الرابعة آلاء العمري (19 عاما) بين الحياة والموت بمستشفى الملك فهد بالخبر


    وبحسب مصادر صحفية، فقد نفت هيئة الدفاع المدني المشرف على المدن الترفيهية أن يكون هناك إهمال في مراقبة المدن الترفيهية بالمنطقة الشرقية، وأكد المسؤولون في الهيئة أن الدوريات تفتش بانتظام على المدن الترفيهية للتأكد من عقود الصيانة ومن ضمنها المدينة التي وقع فيها الحادث الأخير وكان ضحيته 4 فتيات.

    وبين مدير الدفاع المدني بشرق السعودية اللواء عبد الله غرسة أن هناك عقوبات صارمة سيتم تطبيقها على أي مدينة ترفيهية تخالف شروط السلامة، وأوضح أن التحقي قات جارية لمعرفة المتسبب في الحادث.
    وأضاف غرسة أن التحقيق سيتم مع جميع المسؤولين ممن لهم علاقة سواء بالشركة المسؤولة عن المدينة أو الشركة التي قامت بصنع وتركيب القطار ( إذا كان الخطأ فنيا)، 'وسوف نحصل على النتائج في القريب العا جل حيث تم تشكيل لجنة مختصة، كما أن ملف التحقيق مفتوح الآن وستحال نتائج التحقيق في القضية للشرع بعد الانتهاء منه'.
    وعلمت 'العربية.نت' من مصادر موثوقة أن مستثمري القرية التي وقع فيها الحادث ماطلوا في إحضار عقود الصيانة للجهات المختصة رغم إخطارهم بضرورة ذلك عدة مرات لاستكمال التحقيق في ملابسات الحادث، حيث ت م فصل التيار الكهربائي عن القرية وإغلاق أبوابها حتى انتهاء التحقيق.
    وعلمت 'العربية.نت' أيضا أن المستثمرين بقرية الألعاب يحاولون تسوية الأمور مع أسر الضحايا بدفع الديات المطلوبة قبل أن تأخذ الأمور منحى آخر في حالة ثبوت الإهمال الجسيم في صيانة 'لعبة الموت' أدمت قلوب عدة أسر بعد فقدهم لملذات أكبادهم ..

    --يحفظكم ربي--
     
  2. راعي صوغة

    راعي صوغة :: إداري سابق ::

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله رحمهم ان شاء الله

    حشا دام السالفه جي,, الواااحد هب يركب هالقطار,,

    تسلم شيخي ع الخبر
     
  3. مشاكس ما له منافس

    مشاكس ما له منافس ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الله يرحمهم ويرحم جميع المسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة