يوفنتوس يقترب من إنتر ميلان بفوز كبير

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعيد المقبالي, بتاريخ ‏15 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. سعيد المقبالي

    سعيد المقبالي :: الفريق الأخباري التطويري ::


    [​IMG]



    اقترب يوفنتوس من انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر بعد فوزه على ضيفه بولونيا 4-1 اليوم السبت على الملعب الأولمبي في تورينو في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    ولم يكن الفوز الثامن عشر لفريق "السيدة العجوز" سهلاً لأنه وجد نفسه متخلفا في الشوط الأول، قبل أن يعود وينتفض في الشوط الثاني بفضل تألق البوسني حسن صالح حميدزيتش والقائد اليساندرو دل بييرو فخرج فائزاً وقلص الفارق الذي يفصله عن انتر ميلان إلى 4 نقاط قبل مباراة الأخير الصعبة مع فيورنتينا غداً الأحد.

    ويبدو أن يوفنتوس وضع خلفه خروجه الثلاثاء الماضي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع تشلسي الانكليزي في إياب الدور ثمن النهائي 2-2 في تورينو، وذلك لفوز الفريق اللندني ذهاباً 1-صفر.

    وفرض يوفنتوس الذي عانى من غياب عدد من نجومه في مقدمتهم البرازيلي اماوري والتشيكي بافل ندفيد وماورو كامورانيزي، أفضليته منذ البداية وهدد مرمى الحارس فرانشيسكو انطونيولي عبر سيباستيان جوفينكو ودل بييرو وفينشنزو ياكوينتا، إلا أن الهدف جاء من الجهة المقابلة عندما كسر ماسيمو موتاريلي مصيدة التسلل اثر تمريره بينية متقنة من لاعب يوفنتوس السابق ماركو دي فايو ثم انفرد بالحارس جانلويجي بوفون ووضع الكرة داخل الشباك (24).

    وحاول فريق المدرب كلاوديو رانييري أن يعود سريعا إلى أجواء اللقاء وكاد أن يدرك التعادل لكن الحارس والعارضة وقفا في وجه تسديدة جوفينكو (37).

    مع بداية الشوط الثاني، نجح حميدزيتش في إدراك التعادل لفريق "السيدة العجوز" بكرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها جوفينكو الذي كان قريبا من وضع فريقه في المقدمة إلا أن انطونيولي تدخل على تسديدته ببراعة (51)، ثم حرم دل بييرو من هدف بعد عرضية من كريستيانو مولينارو (53).

    ورد بولونيا برأسية من دي فايو صدها بوفون بعد ركلة ركنية نفذها سيرجيو فولبي (53)، قبل أن يعود يوفنتوس ويهدد مرمى انطونيولي بتسديدة من السويدي اولوف ميلبورغ لكن حارس الضيوف تدخل مجدداً ببراعة (57).

    ونجح جوفينكو أخيراً في إيجاد طريقه إلى الشباك ووضع يوفنتوس في المقدمة بتسديدة على الطائر عجز انطونيولي هذه المرة عن صدها (71).

    ولم يكد بولونيا يستفيق من صدمة الهدف حتى اهتزت شباكه للمرة الثالثة بهدف رائع سجله دل بييرو بعدما استلم تمريره بينية من حميدزيتش فسيطر على الكرة وتلاعب بالمدافع كلاوديو تيرزي بحنكة قبل أن يسدد داخل الشباك (75).

    ثم أضاف دل بييرو هدفه الشخصي الثاني في المباراة والتاسع هذا الموسم في الدوري قبل 3 دقائق على النهاية عندما وصلته كرة عرضية من حميدزيتش فسددها "طائرة" لكن انطونيولي صدها لتسقط مجدداً أمام اللاعب ذاته فسددها هذه المرة داخل الشباك.
     
  2. @@هاجـ الليل ـس@@

    @@هاجـ الليل ـس@@ ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    اسير الظلام

    تسلم ع هذا النقل والمعلومات القيمه
     
  3. الـشـبـلـي

    الـشـبـلـي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    شفت المباراه امس .

    الصراحه بولونيا ما كان سهل .

    الشوط الاول اليوفي عانا ...بس الشوط الثاني عاد اليوفي وسيطر على المباراه كامله وتقدم بأربعة اهداف .

    ان شالله الانتر اليوم يفوز ويبتعد عن اليوفي .

    انتراوي حتى النخاع :)

    احينه بعد نص ساعه بتبدأ مباراة الانتر و الفيولااااا .يالس اترياهااا .

    مشكور على النقل الرائع
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة