كاكا باقٍ في صفوف ميلان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة البريمي نظر عيني, بتاريخ ‏20 يناير 2009.

  1. البريمي نظر عيني

    البريمي نظر عيني ¬°•| عضو مميز |•°¬

    أعلن سيلفيو برلوسكوني رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي مساء أمس الإثنين، بقاء المهاجم البرازيلي كاكا في صفوف الفريق الإيطالي.

    وجاء إعلان برلوسكوني خلال حديث أجراه مع برنامج تلفزيوني في إيطاليا ليقطع الطريق أمام انتقال محتمل لكاكا لصفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، وقال بالحرف الواحد:"كاكا باقٍ في ميلان".

    وكان برلوسكوني نفسه صرح الأسبوع الماضي بأنه لن يجبر كاكا على البقاء في ظل المبالغ الطائلة التي قُدمت له بعرض مانشستر سيتي، لكن يبدو أنه قد بدل رأيه مؤكداً بنفسه لجماهير النادي بقاء كاكا مع الفريق.

    وقال برلوسكوني: "عندما سمعت كاكا يقول إنه شخصياً يفضل البقاء، وإنه لا يشعر بالندم لتضييع هذه الفرصة لتقاضي أجراً مرتفعاً، وبإنه يشعر بانتماء لميلان أكثر من أي نادٍ آخر ويحس بعمق العلاقة بينه وبين جماهير "روسو نيري" خاصة بعد ما أبدوه من حب وتعلق به خاصة في الأيام القليلة الماضية، عندها ابتهجت".

    يُذكر أن كاكا البالغ من العمر 26 عاماً، والذي كان أفضل لاعب في العالم بحسب الفيفا للعام 2007، كان هدفاً لملايين نادي مانشستر سيتي الذي عرض على ميلان مبلغ 100 مليون يورو للحصول على اللاعب.

    كاكا: "استمعت إلى نداء القلب"

    هذا و قد أكد نجم ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اليوم الثلاثاء أنه استمع إلى نداء القلب عندما قرر البقاء في صفوف فريقه الحالي وعدم الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي الذي تقدم بعرض خيالي له.

    وقال كاكا في تصريح لإذاعة ميلان الخاصة "جميع الرسائل التي وصلتني نصحتني بالاستماع إلى نداء القلب، وهذا ما فعلته، ما هو أكيد أني لم أنظر إلى النواحي المادية".

    وتابع "كانت هناك شائعات وأخبار كثيرة في الأيام الأخيرة أشارت إلى خلافي مع والدي، لكن الأمر ليس صحيحاً على الإطلاق فأنا أتخذ قراراتي دائماً بالتشاور مع عائلتي. كانت زوجتي رائعة لأنها أكدت لي أنها ستقف ورائي مهما كان قراري".

    وكشف "تصرفت عائلتي بشكل رائع ولم تشأ أن تؤثر على قراري في هذا الاتجاه أو ذاك وفي النهاية تكلم قلبي".

    بيكهام يؤكد أن كاكا يريد اللعب مع ريال مدريد

    في سياق متصل نقلت صحيفة "اس" الرياضية الإسبانية عن النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام أن زميله كاكا في فريق آي سي ميلان، يريد اللعب مع ريال مدريد بطل إسبانيا في الموسمين الماضيين.

    وأوردت الصحيفة تصريحات نقلها بيكهام (33 عاماً) المعار من لوس انجلوس غالاكسي الأميركي إلى آي سي ميلان حتى نهاية آذار/مارس، إلى أحد المقربين منه جاء فيها: "كاكا يريد الذهاب لريال مدريد وليس إلى مانشستر سيتي الإنكليزي. اعتقد بأنه سيلعب مع ريال مدريد في حزيران/يونيو. اعتقد أيضاً بأن أحداً تكلم معه وهو اتخذ قراره".

    وكشفت الصحيفة أن كاكا طلب إلى بيكهام الذي لعب مع ريال مدريد من 2003 إلى 2007، تزويده بمعلومات عن النادي الملكي الإسباني.

    ويثير كاكا دائماً اهتمام ريال مدريد، وقد بنى الرئيس السابق للنادي رامون كالديرون الذي ترك منصبه قبل 3 أيام، حملته الانتخابية في 2006 على وعد بضم النجم البرازيلي.

    واعتبر مصدر في ريال مدريد في تصريح للصحيفة: "انه الوقت الآن مناسب لضم كاكا، وهو اللاعب الذي يقدم الكثير للفريق
     
  2. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بلا نداء قلب بلا بطيخ

    تلاقهم وانا اختك اعطوه فلووس اكثر قال نداء قلب قال

    بس تجي للحق كاكا لاعب مميز ورائع

    نتنمنى انه يبقى على هذا المستوى :)

    تقبل مروري ..
     

مشاركة هذه الصفحة