الجوهر: رغم الفوز الساحق على اليمن لا تزال هناك ثغرات بالمنتخب السعودي

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة السَعيدي, بتاريخ ‏9 يناير 2009.

  1. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]
    ناصر الجوهر


    أكد ناصر الجوهر المدير الفني للمنتخب السعودي عقب فوز الفريق على نظيره اليمني 6/صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول من كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم (خليجي 19) أنه رغم هذا الفوز الساحق لا تزال هناك بعض الثغرات في الفريق السعودي.



    وجاء تصريح الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة التي أقيمت باستاد الشرطة في الوطية بالعاصمة العمانية مسقط.



    وقال الجوهر في بداية حديثة "سأتواجد باستمرار في المؤتمرات الصحفية التي تعقد عقب المباريات بغض النظر عن نتائج الفريق السعودي حتى نهاية البطولة".



    وأضاف "المنتخب اليمني قدم أداء جيدا في الشوط الثاني ولكنه يعاني من مشكلات كثيرة بسبب حالات الإصابات المتعددة في صفوفه، وكان قد قدم عرضا جيدا في مباراته الأولى أمام الإمارات".



    وأوضح "كانت المباراة تكتيكية.. قد يشاهد الكثيرون المباراة من خلال النتيجة ولكننا مثلا في المباراة أمام قطر قدمنا أداء جيدا لكننا لم نوفق ولم نتمكن من التسجيل لأن المنتخب القطري فريق قوي".



    واعترف الجوهر "رغم تحقيق هذه النتيجة، لا تزال هناك بعض الثغرات ولا بد من بحثها ومعالجتها قبل المباراة المقبلة أمام الإمارات".



    وأضاف "انخفض المستوى في الشوط الثاني ولكنه لا يعني تراجعا بالمعنى المفهوم حيث احتفظنا بالكرة نظرا للياقة البدنية للاعبينا وعدم بذل مجهود دون فائدة، فكان هدفنا هو ألا تتلقى شباكنا أهدافا لذلك توخى خط الوسط وخط الدفاع الحذر الشديد".



    وعن مدى اقتناعه بمستوى ياسر القحطاني قال الجوهر "القحطاني لعب مباراة جيدة، دائما لا نرضى عن مستويات بعض اللاعبين لأن أي لاعب معرض لأن يتراجع مستواه في مباراة ثم يتألق في مباراة أخرى، فعلى سبيل المثال حصل أحمد عطيف على جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم رغم أنه لم يكن في التشكيل الأساسي في المباراة الأولى".



    وأضاف "نختار اللاعبين حسب معطيات اللعب في كل مباراة وقدم القحطاني ومالك معاذ مستوى مقنع بشكل كبير وأعد بتقديم أفضل مستوى في المباراة المقبلة أمام الإمارات".



    ولدى سؤاله عما إذا كانت المشاركة في دورة الخليج ستؤثر على مشوار الفريق السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، قال الجوهر "الدورة لا تؤثر على المشاركات الأخرى ويجب أن تكون هناك ثقة في المنتخب السعودي".



    وعن تأثير الدفع ببعض العناصر واستبعاد عناصر أخرى في المباريات على لاعبي الفريق، قال الجوهر "لا تأثير على لاعبي المنتخب السعودي، فنحن نتمتع بعلاقة جيدة وتفاهم كبير بين الجهاز الفني واللاعبين".


    المصدر
     
  2. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هيع دوم انا اول وحده ارد خخخ


    الله يوفق المنتخب السعودي

    وان شاء الله الكاااس سعودي

    ومشكوور خيو ع الخبريه

    تقبل مروري
     

مشاركة هذه الصفحة