لا تفعــل عشـــراً ..... فتسمــع عشــراً

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة البريمي نظر عيني, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

  1. البريمي نظر عيني

    البريمي نظر عيني ¬°•| عضو مميز |•°¬

    1/

    لا تدخل فيما لا يعنيــك .... فتسمع ما لا يرضيك

    2/

    لا تتكلم وانت غاضب ....فتسمع ما يزيدك غضبا

    3/

    لا تمدح مغرورا ... فتسمع منه ما فيه احتقارك

    4/

    لا تشك الى من يغار عليك .... فتسمع منه ما يزيد الامــك

    5/

    لا تبد سخطك على الجاهل .... فتسمع منه ما يزيدك غيضاً

    6/

    لا تنصح من يستهين بك .... فتسمع منه ما يشعرك بامتهانك

    7/

    لا تعظ مفتونا برايه .... فتسمع منه ما يزري برأيك

    8/

    لا تتحدث الى متخاصمين بسخطهما .... فتسمع منهما ما يجعلك ثالثهمــا

    9/

    لا تذٌكر زوجتك وهي غاظبة بما قدمت لها من خير .... فتسمع منها إنكار ذلك كلــه

    10/



    واخيــــرا

    ( لا تدل بأبوتك على ولدك العاق الجاهل ....

    فتسمع منه ما تتمنى معه ان لا تكون ولدته
     
  2. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<


    لا تتحدث الى متخاصمين بسخطهما .... فتسمع منهما ما يجعلك ثالثهمــا


    شرات المثل اللي يقول


    يا داخل بين البصله وقشرتها ما ينوبك غير ريحتها

    نتدخل بين اثنين ونوقف مع شخص ونلوم شخص وبالاخير يتراضون

    ونظهر نحن الاعداء ...

    يعطيك الف عافيه اخوي ع الطرح ونصايح مهمه ياليت كل منا يتبعهم

    ويستفيد منهم


    دمت بود ^^
     
  3. رمش العين

    رمش العين ¬°•| عضو مميز |•°¬

    لا تتكلم وانت غاضب ....فتسمع ما يزيدك غضبا
    ...............................
    مشكلتنا عندما نغضب لا نملك الهدوء ونصمت
    وانما يكون سلاحنا الكلام وكانه اداة القوة لدينا
    وقد اوصانا رسولنا الكريم بملك اعصابنا
    وكما جاء ذلك في حديثة... وقد اوصانا عليه السلام
    ووجهنا بالوضوء عند الغضب فما احكمه من نبي امه
    ...........................
     
  4. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    نصائج قيمه

    شكرا ع الموضوع
     
  5. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    كلمات الموضوع رووعه
    لا تمدح مغرورا ... فتسمع منه ما فيه احتقارك
    تسلم ع الموضوع الغاوي يالغالي..
    ونتريا اليديد .
    تقبلي مروري

    الظاهري
     
  6. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    يرفع الموضوع لتنظيم الساحه


    الظاهري
     
  7. أحلا مبرقعه

    أحلا مبرقعه ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    لا تتحدث الى متخاصمين بسخطهما .... فتسمع منهما ما يجعلك ثالثهمــا

    يسلمووو ع النصايح...
     
  8. جرناس

    جرناس ¬°•| عضو مميز |•°¬

    عبارات رااااقية ....


    في طرحها ومعناها ....


    شكرا لكــ ... لوضع هنا ...





    ودّ ...:)
     
  9. رَحِيْلُ الْودّ

    رَحِيْلُ الْودّ ¬°•| مراقبة سابقة|•°¬

    لا تمدح مغرورا ... فتسمع منه ما فيه احتقارك


    والله يا كثر ما تصير !!

    الف شكر ، ع الموضوع الرائع من قلب !
    لي وقفات مع كل جملة وتذكرت وايد امور
    واعتقد بديت اتعلم لو هو متاخر

    ودّ
     

مشاركة هذه الصفحة