اليوم .. بدء أعمال اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]

    أنظار شعوب الخليج تتجه الى مسقط وآمال بتحقيق مزيد من التكامل في كافة المجالات .

    مسقط – (العمانية): يستضيف حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - اخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماع المجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذى تبدأ أعماله بمسقط اليوم كما سيكون جلالته بمشيئة الله وتوفيقه على رأس مستقبلى القادة لدى وصولهم المطار السلطاني الخاص.

    وقد أصدر ديوان البلاط السلطاني امس بيانا بذلك فيما يلى نصه:

    (في تواصل مبارك لمسيرة الخير والوئام بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسعيا من القادة لتحقيق المزيد من أمال وتطلعات شعوبه ستنعقد الدورة التاسعة والعشرين للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمسقط يومى الاثنين والثلاثاء التاسع والعشرين والثلاثين من ديسمبر 2008 م.

    وسيستضيف حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - اخوانه القادة في اجتماعهم المبارك حيث سيكون جلالته على رأس مستقبليهم لدى وصولهم المطار السلطاني الخاص.

    وسيبحث القادة في هذا اللقاء الاخوي المهم كل السبل الكفيلة بتحقيق المزيد من التعاون والتكاتف بين دول المجلس بما يعود بالنفع والخير على شعوبها وبحث كافة القضايا وتطورات الاوضاع الدولية بما يسهم في تحقيق تطلعات الامتين العربية والاسلامية ويعزز الامن والسلم الدولي.

    هذا وسيترأس جلالة السلطان المعظم بعون الله تعالى الوفد الرسمي العماني في هذا اللقاء الخير والذى يضم في عضويته كلا من: صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء ومعالي السيد على بن حمود بن على البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني ومعالي الفريق اول علي بن ماجد المعمري وزير المكتب السلطاني ومعالي يوسف بن علوى بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الشيخ محمد بن عبدالله بن زاهر الهنائي وزير العدل ومعالي احمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني المشرف على وزارة المالية ومعالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي ومعالي الدكتور علي بن محمد بن موسى وزير الصحة ومعالي مقبول بن علي بن سلطان وزير التجارة والصناعة.

    حفظ الله تعالى جلالة عاهل البلاد المفدى واخوانه قادة دول المجلس وتمم عليهم وافر الصحة وكمال العافية وأيدهم بتوفيقه في لقائهم المبارك وكتب على أيديهم الخير والسداد لشعوبهم وأمتهم انه سميع مجيب الدعاء).


    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة