حكايتك في المنتدى ....^^

الموضوع في ',, قنـاةٌ البُريِمي ,,' بواسطة عالية متعالية, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. عالية متعالية

    عالية متعالية ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    :::


    :::


    يسعد مساء وصبااح الغالين ..


    لنتحاور و(نتصارح) بكل حب وصدق
    للكل منا في هذا المنتدي العظيم(حكايه)
    آفرحنا .. وآحزآنا .. همومنآ .. و مشآكلنا .. وتهآنينا .. وآوجعآنا
    آحبآبنا .. وآصحآبنا .. وآخوآنا ... وآصدقآنا ..ولا يمنع من وجود مشآغبات!!!

    ولا يمنع من وجود الحبيب الذي عشت معه قصه الحب من خلال وجودك بالمنتدى ...؟؟


    لذلك انا قررت ان اطرح هذا الاساله ...






    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟


    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟

    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟


    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟


    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟


    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟


    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟


    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......

    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟


    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟

    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟

    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟


    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟


    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟


    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......

    واي قسم الذي تبدع فيه؟


    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟


    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟



    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟





    انا راح ابداء بالاختياااار واختااار (غلا بنى كعب )


    ( انتظرونا مع حكايه غلا بنى كعب مع المنتدى )



    ... لكم خالص ودي ....:patch_balon:



    :::


    :::
     
    أعجب بهذه المشاركة أƒأ£ أڑأˆأڈأ‡أ،أ‘أ¸أچأ£أ¤
  2. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬





    شحالكم شبابين وبناتات

    ما قصرت خيتو عاليه ورطتني اليوم


    يالله خلونا نبدا




    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟

    في يوما من الايام وفي سالف العصر والاوان حتى كان < حشى قصه

    كنا نرمس انا ودلع وخبرتني ان في منتدى للبريمي قبل ما صدقتها وقالت لي تعالي نشترك ما تحمست وايد بس مره طلبت مني كنوز البلوش اني احدر المنتدى وافتح الاكونت مالها عسب اخبرها عن شئ لان ما كان عندها نت فتشجعت اشترك وياكم

    وجان اشترك



    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟

    بيتي الثاني


    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟
    هيه وايد مثلا احيانا يكون في بالي شئ اقول جان زين عندي نت الحين بحدر المنتدى وبسوي وبسوي واحيانا انشغل وما اقدر احدر بس ما اصدق اني افضى عسب ادخل المنتدى واطلع علومي

    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟
    اول شئ اشوف الرسايل وبعدين رسائل الزوار عقبها اشوف اذا في ردود ع مواضيعي وعقبها اقعد اللوف الموضيع او اذا حد مطرش لي رابط موضوع ع الرسايل اشوفه

    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟
    اووووووووويه شو هالسؤال اممممممممممممممم ما ادري بس وايدين << توهقت
    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟
    اممممممممممم رحيل الود, الارجنتيني البار, وغلا بني كعب << لووووووووووووول اخترت اسمي

    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟
    استانس لان في حد يقرى مواضيعي
    بصراحه بشكل عام مب بس الي ذكرتهم في هالمنتدى رجعت اكتب ورجعت اصور
    لاني لقيت الاهتمام ولقيت الي ينتظر كل جديد
    عشان جذه احاول دايما اطلع بشئ فنتك



    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......

    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟
    لا محد كلهم خواني ومالهم الا الحشيمه
    يمكن اعجبت باقلام اكثر من اعجاب بالذات



    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟
    ما في شئ بالعكس كل موضوع يدل ع عقليه الي كاتبه
    اممممممممم مافي شئ في بالي حاليا


    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟
    عثاري: الله يعطيك العافيه والي الامام
    الظاهري: ربي لا هانك ع المجهود الطيب
    الارجنتيني: شغل مضبوط ارباب
    فراوله: ازيك يا بت
    منوه الروح: وحشتيني
    رحيل الود: مشكوره الغاليه وبس غموض يا الحشيم
    عاليه ومتعاليه: مشكوره ع التوريطه
    اممممممممممم منو بعد اخاف حد يزعل
    الجميع: شكرا على تشجيعكم الدائم لي


    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟
    طوله لساني ولقافتي

    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟
    اوووووووو سالفه جديمه
    ايام مسابقات رمضان ويا الاخ سجين القلم الله يذكره بالخير كان في نقاش حاد وايد ع موضوع مب حابه اطريه



    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟
    بعد ما نزلت يومياتي وشفت رده فعل الاعضاء من اليوميات استانست وايد واكتشفت ان في ناس يقرونهن دايما وفي انتظار كل جديد


    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......
    الشعر, العام, قناه البريمي


    واي قسم الذي تبدع فيه؟

    قناة البريمي, عدسه المبدعين


    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟
    مقتنع في گل مآ آسـوّي وَ :: أقوله ::
    عقبهآ شوف آنطبآعگ گـ’ آنطبآعي !



    وَ لو تحس آلإختلآف بـ { رد فعلـگ ~
    لگ طبآعگ يآ عزيزي . . وَ لي " طبآعي"
    يعني لو إنت إندفآعي في شعـورگ ؟
    في شعوري مآ ني مثلـگ [ إندفآعـي]
    بـ/ آقتنآعي لآ عشقت آعشق وَ طبعـآً ..
    لآ گرهت أگـره بـ/ گيفـي وَ إقتنآعي ,,




    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟

    آه يآجور آلزمن ويآي
    ............ وفي آلفرحه [ شحوح ],’
    ضآيعن بهمومي آلغبرآ بوسط آلمعمعه .,
    آشتكي لوسآدتي ,’ دنيآي
    ........وآسمعهآ تنوح ’آ
    كنهآ بعضي وبعضي وين ...؟
    ومن هو معه ..!,’
    مختلط في عبرتي ...
    حبر آلشقآ .....ودم آلجروح ,’
    ومستوي في نظرتي
    .............غرب الوجود ومطلعه ,’


    وحبيت اقول مشكورين ع الاستضافه

    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟
    رَحِيْلُ الْودّ


     
  3. رَحِيْلُ الْودّ

    رَحِيْلُ الْودّ ¬°•| مراقبة سابقة|•°¬



    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟

    بتاريخ 2/نوفمبر2008 كنت قاعدة أدور صور وظهر لي لنك المنتدى ، والمنتدى يسمح للزوار بالمشاهدة ،دشيت قسم الخواطر لأنه بالنسبة لي أهم قسم وعجبني وعجبتني وايد أقلام بس للأسف يوم ييت أنا وحدرت أغلب هذيج الأقلام ما يردون عليّ ولكن قررت أبقى !

    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟

    أرتاح له وايد ، وصرت أقضي فيه معظم وقتي [خاصة] إني بإجازة حالياً، اعتبرهم اخواني وخواتي وأتمنى إن ما يصير أي إشكالية بيني وبين أي حد فيه لأني جد حبيتكم [[​IMG]]

    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟

    أصلاً حالياً أنا أغلب الوقت فيه بس لما أطلع منه [أعتقد] إني أنشغل باللي أنا فيه وما تتداخل عندي الأمور [:)]

    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟
    أشوف التنبيهات ، مرات أرد ومرات لا ،
    أحياناً أبدى بمواضيعي وأحياناً أي بموضوع جديد وبالعادة أخطف ع اغلب المواضيع ومرات أرجع لمواضيع أتوقع حد علق ع ردي ،


    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟
    بما أني ما أربط المنتدى بوقت اللي أظهر عنه ، مافي حد معين أقدر أقول إنه يشغلني ![[​IMG]]

    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟

    هب ثلاثة ! [[​IMG]]
    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟

    أي عضو أحس إنه قرا تعبي من خاطره حتى لو رد عليّ بجملة بسيطه بس اتضح لي إهتمامه ،,

    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......

    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟

    بعقول أفكارهم وأحرفهم وليس ذواتهم ![[​IMG]]

    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟

    لا ، :)

    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟

    للغائبين عن المنتدى :

    هل نفقد رغبتنا بالحياة ؟ ويصبح تواجدنا هو لتلاحقنا عيون محبي تفاكيرنا وتصرفاتنا بعناء وترقب وشوق في ازدياد !!
    هل يصبح العمر مُسّكن لتمضي به روتنيات حياة ..ربما لست أعلم لكن ذاكرة
    منتدى البريمي بلا شك خلدتهم وبجدارة واستحقاق !!

    رغم تابع الصمت وتعطيل الرسائل الخاصة لم يمنعنا من إهدائكم شهادات التقدير والاحترام والإجلال شي

    نحن نفتقدكم بل انا افتقدكـم ، هل تجرعتم فقدان من لا تعرفون !!
    هل هذا هو الإعجـاب بعقول ناضجة كانت هنا !!
    ربما كنتم ولكنم لستم ماضٍ وفعلكم مازال مضارع أعزائي ،،
    ونحن ننتظر ،


    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟

    عدم تواجد الأركان !

    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟

    لسه ، مافي شي :)

    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟

    كل لحظة اعرف فيها طيبتكم أكثر ما أقدر أنساها

    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......
    واي قسم الذي تبدع فيه؟

    الناس تحكم على أبداعنا بس أنا [بتاع كله ] ع قولتهم وأحب أتواجد في كل مكان [​IMG]

    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟

    وكان ذات يومـ بأن غرقت في غيمة ثقة
    ونطقت بالشهادة للمثل القائل / رب أخ لك لم تلده أمك
    أنتـ رائعـــ وهبت متصفحي رونقا جديدا للروعة

    والأخ هو [النفس]

    وحديث النفس لذاتها تمتمات ترتعش لتغرق في لذة مالا يراه سوى قلب يحبس في قلب
    قد يخوض محرماً !!

    أو ،،

    قلب يتكرم بمواطنة حُ ـــبِ قلب يقبع في تذكار عبادة وتراتيل
    لا يعترك إلا ليبلغ مجدا
    كما تكرمت بك
    وبتواجدك


    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟

    يؤؤ، ليــه بس يا غلا :(
    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟

    رئيس مجلس الإشراف الذاتي [[​IMG]]
     
  4. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></



    من رئيس مجلس الإشراف الذاتي؟؟

    اااااه الحمدلله

    زين ما اختاروني


     
  5. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    مشكله الاستهبال


    منو غيرك اكيد انته يا الارجنتيني
     
  6. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟



    سمعت عن المنتدى قبل انشائه


    كانت فكرة أخوي عثاري



    طبعا بعد افتتاح المنتدى فترة بسيطه جداً قمت بالتسجيل فيه
    مثل ما شايفين رقم عضويتي 4
    الموهيم سجلت في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    09-21-2007
    بأسم
    Argentina For Ever



    كنت مب وايد اهتم بشي اسمه منتديات وما احب اقضي وقتي عليها
    وكان مجرد تسجيل لا أكثر ولا اقل
    ومرت الأيام



    ومره من المرات كنت عند عثاري
    وقالي
    شرايك تشوف المنتدى



    ويوم شفت المنتدى حبيته
    من ثاني نظره
    هع هع



    وساعتها قررت انطلق
    وكان هالكلام بتاريخ
    02-21-2008

    وغيرت اسمي الى الاسم الحالي

    وطبعا انطلاقتي كانت بموضوع الترحيب هذا:






    وهيك كانت سالفتي






    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟




    البيت الثاني الي أقضي فيه معظم وقتي

    والأعضاء هم عائلتي في هذا البيت








    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟​



    واااااااايد

    ماخذ عقلي فديته
    دائما أفكر شو صار؟؟ هل دشو أعضاء يدد ؟؟ منو موجود حالياً ؟؟ وأكيد أفكر في أشياء اطور المنتدى وأشياء يديده





    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟​




    طبعا أشوف التنبيهات

    وعقبها إذا وصلتني روابط على الخاص او الملف أشوف شو فيها
    وعقب أشوف عدد المتواجدين






    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟​




    أبواا سلطاان

    عثاري
    الظاهري






    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟​



    1. موضوع جديد

    2. موضوع مميز
    3. نشاط الأعضاء



    هههههههههههههههههه
    ادري تبون أعضاء بس هم وايدين فقلت بغير السالفه
    هع هع






    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟​




    صاحب الرد الهادف

    البناء
    الي يعطي الموضوع حقة
    وهم كثر الحمدلله





    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......​

    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟​




    وايدين

    ومثل ما قالت رحيل
    ليس إعجاب بشخصهم
    ولكن إعجاب بمواضيعهم وشغلهم في المنتدى





    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟​



    مواضيع الترحيب بالأعضاء

    والتهنئة بالمناسبات






    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له​

    او ماذا تقول او الى مين؟؟​


    رساله إلى كل من سجل بهذا المنتدى


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أخي \ أختي



    إعلم بأن الله يراك فحتسب وتفكر في كل كلمة تضعها في صفحات هذا المنتدى الذي يجمعنا على الخير



    نحن لا نعلم من أنت \ أنتي
    ولكن أسمك المستعار وأسلوبك هو الذي يحدد شخصيتك في عالم المنتديات
    ومن خلالها نحكم على شخصك
    إجعل كسب محبت الجميع في الله هي الهدف والمبتغى الذي تسعى إليه
    كن طيب الصفات حسن الاخلاق
    متعاون وحب لأخيك مثل ما تحب لنفسك
    تواضع ثم تواضع ثم تواضع



    فمهما تكن حياتك خارج المنتدى من ثراء ورفاهية وكبر مقام
    فلن يميزك بين أخوتك
    إلا قلمك



    وفقنا الله وإياكم لما يحبة ويرضاه







    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟​




    الأقلام الهدامة

    والفم الخاطي للأخرين






    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟​




    أحتفظ فيه لنفسي ولمن يعلمه منكم

    وسأعبر عنه ب:



    ( إن طعنت من الخلف فعلم بأنك في المقدمه )





    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟​




    ليس فرح ولا حزن

    ولكن غظب
    وهو
    انشاء موضوع يمس سمعتي
    ويحاول تدنيس أخلاقي






    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......​

    واي قسم الذي تبدع فيه؟​



    قسم عدسات المبدعين





    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟​




    مشتاقلك




    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟​




    هيه اريد عيل شو

    هع هع



    شكرا عالية متعاليه على طرح الموضوع
    رحيل الود:
    ليه بس كدا بس كدا بس



    أمنياتي بالتوفيق للجميع






    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟​



    أخوي ذيب الصحراء
    نحن بأنتظارك
     
    آخر تعديل: ‏20 ديسمبر 2008
  7. المجهول

    المجهول ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم


    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟

    دعوة من احد ألأخوة.......


    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟



    يمثل المنتدى الثاني بعد المنتدى الأول





    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟


    افكر فيه لمن اكون فاضي اقول خلني ادخل النت واشوف وش اللي صار بالمنتدى
    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟

    أول شي أشوف المتواجدين وش يسوون هههههههه فضول بعد هذا المكتوب





    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟




    أبو سلطاان
    الغافري
    بريمي_السعودية



    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟

    أبو سلطان
    الغافري
    بريمي_السعودية




    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟



    انا تسعدني الردود من جميع الأعضاء


    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......



    الكل في المنتدى أخواني









    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟


    ما مر علي موضوع



    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟


    صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
    والكلمة الطيبة هي الذي ترشدك إلى كل القلوب



    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟

    ما شيء يقلقني من المنتدى الحمدلله كل شي اوكي






    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟



    ما مر علي شي


    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟



    الفرح موجود ان شاء الله بس بعد ما وصلت لهالدرجه




    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......

    واي قسم الذي تبدع فيه؟



    القسم الاسلامي
    وش في الصور


    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟


    اقول للعضو اللي فبالي ( الله يعطيك الصحه والعافيه .. ويبعد عنك كلشر .. ويشفيك من كل مرض .. ويحفظك لي ان شاء الله )




    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟





    لأرجنتيني حلو هالتوريط ونشوفك في توريطه اكبر منها
    ههههههههههه


    وأخيراً وليس آخراً اسأل الله العلي القدير ان يجمعنا بكم وبجميع المسلمين في جنات الخلد




    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟



    أخوي أبوسلطان
    نحن بأنتظارك
     
    آخر تعديل: ‏1 يناير 2009
  8. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></



    هع هع هع
    نثيت
    خخخ


     
  9. منى الروووح

    منى الروووح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلمين اختيه عاليه متعاليه ع الطرح
    بصراحه الموضوووووع عجوووووبي
    عجبي تاااااااريخ الاعضاء ويا المنتدى
    اتمنى التوفيق للكل وقضاء اوقات ممتعه ويانا
     
  10. عالية متعالية

    عالية متعالية ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يسلمو ع الالتزام ......
    وبنتظار بوسلطان ........
     
  11. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟

    كنت أبحث ب جوجل و طحت ع المنتدى.......


    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟


    بيتي و مكاني و بين أخواني





    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟

    ما يغيب عن تفكيري

    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟

    أول شىء أدخل التحكم و أشوف الرسائل و الملف الشخصي بعدين ألف ع ردودي السابقه و بعدها مواضيعي و أخيرا ألوف بالمواضيع الجديده و المنتدى ...





    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟




    الأرجنتيني
    عثاري
    الظاهري


    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟

    كثار منهم
    الشباب
    ذيب الصحراء
    الغافري
    بريمي السعوديه
    البنتوتات
    رحيل الود
    فراوله شقيه
    غلا بني كعب
    خافق أحساس




    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟



    جميع الأعضاء


    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......

    كل الأعضاء ع راسي غالين ...







    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟


    البوادر الطيبه من الأعضاء فى قناه البريمي



    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟


    للجميع ( ربي يديم المعروف بيننا )


    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟

    أن يدخل بيننا من يفرقنا






    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟



    أن أفقد صديق


    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟



    عندما أرى كل هذا الأحترام و التقدير من أخواني



    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......

    واي قسم الذي تبدع فيه؟



    كل الأقسام خاصه الشعر تعالوا زورونا ههه

    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟

    تحلى بالشجاعه و شق طريقكـ و الدنيا بخير


    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟



    كل من ذكرني بخير جميل لن أنساه






    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟



    عصير فراوله هع هع
    قصدي أم كشه فراوله شقيه
     
  12. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    ههههههههههههه قسم بالله هالانسان يضحكني

    ارسى ع بر ياعصير ياخلاط ياكوب ههههههههههههههههه


    يلا نبتدي ورطنا خنفوس هع



    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟

    امممممممم الله يسلمكم انا كنت اتصفح النت وادور صور ومواضيع

    فمره كنت ادور ع موضوع وفجأه ترى قلنا فجأه ها ههههههههه

    جااااان اشوف منتدى البريمي وربي فرحت من خاطر اول ماشفته جان

    ادخله وسجلت بنفس اليوم كان تاريخ 07-29-2008

    واستمريت لحد الحين والحمدلله مرتاحه وايد بالمنتدى

    ولاظنتي بظهر ابد ^^


    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟

    اكيد يمثل بيتي الثاني وملتقى الاحبه والاخوان

    والاعضاء اهم عائلتي الثانيه ^^

    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟

    واااااااايد والله مره كان عندي ظروف ماقدرت ادخل المنتدى يمكن 4 ايام

    واقول فخاطري ياربي شو تغير بالمنتدى شو صار اكيد فاتتني مواضيع

    اقسامي ماتابعتهم مقصره وجيه لكن وربي يشهد لدرجة اني كثر ما احب

    المنتدى اول مانش من رقادي مره ع المنتدى وحتى صرت ماقعد عند

    اهلي وايد كل وقتي بالمنتدى فديت منتدانا

    لكن ودي اغير هالطبع وارد فراوله شرات قبل اعطي وقت لاهلي

    بس كلمه اقولها منتدى البريمي صعب افارقه واخليه ^^

    بس لو مريت بظروف خارج عن ارادتي بيكون غصب عني


    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟

    امممممم اول شي طبعا اشوف التنبيها اشوف الرسايل الخاصه وعقب

    الملف الشخصي وبعد ما ارد ع الكل احوس بالاقسام اول اشوف

    مواضيعي ارد عليهم وعقب ارد ع المواضيه اليديده ^^


    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟

    اممممممم توهقنا خخخخخخخخخ بصراحه الكل

    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟

    اممممممممممم كللللللللهم بس صح في اشخاص احب اشوفهم
    ع طووول بس وربي ادور ع الكل وبالاخص اللي غابوا عنا وماشفناهم من فتره وادور بالاخص اللي تعودت عليهم اسولف وامزح من البنات والشباب

    طبعا الكل اخواني وخواتي عشان جيه ادور عنهم لاني استانس معاهم



    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟

    كل الاعضاء طبعا واي احد مهتم بمواضيعي ويرد عليها

    عاد انا من فتره مانزلت مواضيع طاح سوقي ههههههههههه


    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......

    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟

    امممممم طبعا اعجبت ....

    اعجبت بالاشخاص اللي بطريقة تفكيرهم

    و عقولهم الواعيه اقلامهم المبدعه

    وروحهم المرحه وفرفشتهم

    انا من النوع اعجب بشخصية الشخص وطبعه وليس الذات




    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟

    بصراحه البوادر الطيبه بقناة البريمي كنت اتمنى اكتبهم

    لكن الحمدلله تمنيت وتحقق حلمي


    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟

    حق كل اللي غابوا عن منتدى البريمي وانقطعوا بسبب الظروف


    اقول حقهم تولهنا عليكم وايد وردوا عاد ترى اشتقنالكم ...

    وبعد حق .......

    عـثاري: ترى الا اندومي مب ذبيحه يلا شيف المنتدى يترياك خخخخ


    الأرجنتيني : ثانكس يالدب انك طرشت الرابط ان خنفوس موهقني ههههه

    ولا كنت مادري عن شي ^^

    بس كان خاطري اعطيك بكس لان شكلك فرحان وانا متوهقه هههه

    وحق بو سلطان : يبالك عصير خنافس لانك وهقتني ههههههه

    الغريب : ربي يوفقك بدراستك ونتمنى انشوفك كل يوم شرات قبل ^^

    الغافري : ربي يوفقك وان شاء الله هالظروف تمر ع خير ونشوفك قريب

    سوليد سنيك : ربي يشفي الوالد ويقومه بالسلامه والله يطول بعمره يارب

    الظاهري : روح قسم التصميم ورطتك خخخخخخخ

    احساس قلبي: صح انج رجعتي لنا بس والله انج سويتي فراغ

    بالمنتدى واتمنى انج ماتغيبين عنا مره ثانيه ^^

    خافق احساس وكبرياء وغلا الامارات وشيخة المزايين وجروحي دفينه وريانة العود شموخ والبرنسيسه غريب الدار دايم الشوق طبعا اكيد وايد بس ماذكر هم اقول لهم : لكم وحشه والله وتولهنا عليكم وايد ونتمنى انشوفكم قريب وربي يحفظكم ويحفظ اليميع

    منوة الروح : دبوووووووووه لج وحشه ياوحشه خخخخ اشتقتلج وايد

    مسكين قلبي طبعا شيخة البدويات : وربي اشتقتلج وااااااايد

    واتمنى اشوفج قريب يالغاليه



    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟

    شرات ماقال اخوي الارجنتيني الاقلام الهادمه

    والاشخاص اللي يظهرون رمسه مب حلوه ويحاولون يخربون المنتدى



    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟


    اهو مب موقف صعب لكن اهو صدمه اني ماتوقعت من هالشخص

    ان تكون ردة فعله جيه يعني كان سوء فهم فهموا كلامي غلط

    لكن الحمدلله وضحت لهم وتفهموا هالموقف ماقدر انساه لانهم

    ماركزوا بالكلام اللي كتبته عدل بس بالنهايه الحمدلله تفهموا

    بس اتمنى منهم انهم مايتسرعون مره ثانيه ^^


    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟

    امممممممم رسالة تشجيع ومدح يعني لو مثلا يوم من الايام اي احد حاول يشوه

    سمعتي او يظهر علي رمسه انا واثقه اني بنظر هالشخص او هالاشخاص

    شي كبير ويحترموني وان الاعضاء بعد

    يحترموني وهذا اهم شي عندي ^^


    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......

    واي قسم الذي تبدع فيه؟

    القسم الاسلامي وقسم الصور وصرت الحين احب التصوير وايد

    حتى اهلي ملوا مني كل ماشوف شي اصوره بس للاسف

    ما انزل الصور كسوله شو اسوي خخخخ يعني اضيف قسم المبدعين ^^


    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون اسم العضو؟



    وحشتوووونا والله ^^


    واضيف بعد احم احم

    لكل الاعضاء اصحاب الاقلام المبدعه

    والردود الجميله واصحاب القلوب الطيبه والروح المرحه

    ان شاء الله تكونون دوم جيه بهذي الصفات الحلوه وهالابداع المتميز

    وربي يديم هالمحبه بينا كلنا ونكون كلنا بيد وحده ^^









    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟


    هيه بعد شو خخخخخخخخخ


    الف شكر لج يالدبه ع الموضوع الغاااااااوي

    موضوع فقمة الروعه ماشاء الله عليج ماتحطين الا المواضيع المتميزه

    وان شاء الله دوم تكونين جيه ع طول بهالتميز والابداع


    بوسلطااااااااااااااااان ::::

    كل زول بالزوجه بتاعو الا هذا ماعندو مره ليه كدا بس كدا بس كدا بس ؟؟


    ليش توهقني ليش ههههههههههههههه ليه كدا بس كدا بس كدا بس


    ههههههههههه






    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟



    اممممممممممممم


    اكيييييييييييييييد

    احساس قلبي الدبه ^^
     
    آخر تعديل: ‏23 ديسمبر 2008
  13. منى الروووح

    منى الروووح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    امممممممممم
    الصراحه عيبتني قصتج فلراوولووووووووووه الدبه
    ههههههههههه
    ويلا نتريا حسوسه
    ونشوف سالفتها
     
  14. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    _كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟

    بداية قصتي كانت هع >>>بكتب قصيد

    كنت ادور فالقوقل الصوري وظهرلي عن البريمي وعقبها ظهرلي صور رمزية لبعض الاعضاء منهم غريب الدار وبنت العرب والطموحة وتوقيع جروب المشاغبين ودندونة البريمي بس هذولا اللي اذكرهم عقبها حدرت رابط المنتدى اتصفحته عيبني وجان اشوف اضغط للتسجل هنا وسجلت وبس ~~~~
    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟
    اول شي ادخل كلمة المرور هع ~~ اسير اشوف التنبيهات والرسائل وعقبها لوحة تحكم العضو اشيك ع المواضيع اللي رديت عليهن وعقب اسير المواضيع اليديدة وعقب احوس فالمنتدى ~~

    واذا خلصت وما لقيت شغلة احطه ع المتواجدووون لقافة خخخ
    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثل لك؟؟
    بيتي الثاني ع قولت ناس بيتي الاول هع وبالنسبة لي اعتبره متنفسي الآخر

    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟
    محد معين

    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟
    خافق احساس فراولة شقية وردة جورية رحيل الود



    _من الذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟
    الكل دووون استثناء

    _ هل احببت او هل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكر اسماء......

    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟

    اعجاب بمدى ابداع اقلامهم وتفكيرهم ورقيهم الثقافي ~~

    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟
    اكيد المواضيع اللي بقناة البريمي الاخوان والاخوات ما مقصرين سباقين للخير ربي يعطيهم العافية
    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له

    او ماذا تقول او الى مين؟؟
    .........>>> حسافة خابت اظنوني
    خافق احساس >>> نعم الاخوة نعم المحبة والصديق


    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟
    عندما يكووون هناك شخص دخيييل بيييينا
    لايكون همه الرقي بل الهدم ~~

    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟
    احتفظ الموقف لنفسي >> علمني درووووس
    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن
    ....!! ما اذكر
    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......

    واي قسم الذي تبدع فيه؟
    القسم العام المرئيات والصوتيات

    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قوله بدون ذكر تاسم العضو

    بعد طعني ثم تخرج السكين من الجوف ولكن تكون قد تركت جرحا غائر ,,الجرح مازال موجودا وفمن الصعب ان تدميه بمجر ان اتناسى لان الجرح باللسان اقوى واشد من الجرح بالابدان ~
    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟

    عالية متعالية يعطيج الف عافية ع الطرح المميز

    وفراولة وحياتج مردودة

    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكي حكايته؟


    غروك وغيروك
     
  15. منى الروووح

    منى الروووح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    حلووووووة سالفتج حس حس
    يلا نتريا غروك وغيروك
     
  16. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    O00ps
    I'm Here
    But I'm Busy Now
    I come again later
    Good Luck every Body
     
  17. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    متابعه


    احترامي


    سويرة
     
  18. دلوعه ابوها

    دلوعه ابوها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يالله غرورك وغيروك
    سمعنا حكيتك هع هع
     
  19. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مرحبا ملايين خوان شما
    كككككك يتكم من يديد
    صمعوا الحكاية

    كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلتله؟
    أحد الزملاء

    _منتدى (( محافظة البريمي)) ماذا يمثللك؟؟
    بقعه اتواصل فيها مع ناص ثانين

    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبماتفكر؟
    والله ما ادري

    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لوسمحت)؟
    اطالع التنبيهات و ارد على المواضيع اللي تعيبني
    و اذا عندي موضوع يديد انزله

    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارجالمنتدي؟
    الشغل + الرقاد + بو شهاب

    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟
    الابداع + الفائدة + الفكاهه

    _منالذي يسعدك عند مروره في موضوع لك ويعلق((يكتب رد)) فيه؟
    The all

    _ هل احببت اوهل اعجبت باحد في المنتدي من الجنس الاخر
    ارجو عدم ذكراسماء......
    الجواب مو اسم العضو بس يكون يا نعم يا لأ؟؟

    فيهم الخير


    _موضوعتمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟
    الموضوع الهادف

    _ رسائله خاصه الي مين ترسله وماذاتقول له
    او ماذا تقول او الى مين؟؟
    بو شهاب
    قابل شغلك


    _ما هو الشئ الذي يقلق فيالمنتدي؟
    العلم عند الله

    _اصعب موقف مرة عليك ولا تقدر ان تنساه؟
    ما مداني

    _لحظه مرتعليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح او الحزن؟
    فيه حد اهتم بيوم ميلادي
    و الحفلة و الكيك وناصة

    _اي القسمالتي ترتاح فيه وتحب ان تكون((تشارك)) فيه ......

    واي قسم الذي تبدعفيه؟
    التصوير الضوئي و نبض القصيد

    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ!!
    الشي الذي تريد قولهبدون اسم العضو؟
    ما أقدر اعيش من دونك يا خووي

    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟
    أشكر كل أعضاء المنتدى
    و دام عزكم

    _منهو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا في الموضوع ويحكيحكايته؟
    بو شهاب { شموخ انسان
     
    آخر تعديل: ‏23 ديسمبر 2008
  20. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    مجرد طله

    وتسجيل حضور دائم
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة