خبر في اجتماعه الخامس للعام الحالي مجلس ادارة غرفة البريمي يناقش الأوضاع الاقتصادية في المحافظة وسبل تنميتها

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي
25 نوفمبر 2019م

عقد مجلس ادارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي اجتماعه الخامس للعام الحالي برئاسة زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس ادارة الفرع وبحضور الأعضاء.

جرى خلال الاجتماع اقرار جدول الأعمال واعتماد محضر الاجتماع السابق لمجلس ادارة الفرع كما تمت مناقشة الأوضاع الاقتصادية في المحافظة وسبل تنمية المشاريع القائمة بما يعزز من قيمتها الاقتصادية ويدعم الحراك الاستثماري والتجاري في المحافظة.

واستعرض المجلس في اجتماعه نتائج أعمال وتوصيات اللجان المؤقتة بالفرع حيث تم اعتمادها تمهيداً لرفعها إلىالجهات ذات العلاقة بحسب الاختصاص حيث تضمنت توصيات حول العديد من الموضوعات الاقتصادية والخدمات المقدمة للقطاع الخاص في المحافظة بالاضافة إلى اقرار اقامة مجموعة من المناشط و الفعاليات الاقتصادية المتنوعة والتي سيتم تنفيذها خلال هذا العام.

من جانب آخر ناقش الاجتماع مقترح اعداد استمارة لاستخدامها في حالة الغاء الانشطة التجارية بحيث توضح الاستمارة أسباب الالغاء، وقد رحب أعضاء المجلس بالمقترح كونه سيعطي مؤشراً اقتصادياً عند دراسة الوضع التجاري والاستثماري في المحافظة كما سيسهم في تمكين المعنيين من الوقوف على التحديات المباشرة التي قد تكون سبباً في توجه بعض التجار إلى الغاء أنشطة تجارية معينة، كما استعرض الأعضاء مقترحاً آخر يهدف إلى ايجاد منصة الكترونية لتسهيل استقبال مقترحات وملاحظات منتسبي الفرع من أصحاب وصاحبات الأعمال حول مختلف الجوانب الاقتصادية والخدمات المقدمة للمنتسبين.



في ختام الاجتماع أكد المجلس على سعي الفرع لمضاعفة الجهود واستثمار كافة الموارد المتاحة لتنمية المحافظة اقتصادياً وتحفيز القطاعات المختلفة وايجاد حراك اقتصادي نوعي بحيث يتوافق مع المستجدات الاقتصادية ومتطلبات السوق.

9E8AD42B-ACBF-4B49-9A3B-F86AE1F9698F.jpeg
 
أعلى