• تعــال واحفظ علوم الاوليين واكتبها/تعــال وردد أمثالــ(ن) يدودنا تغنوا ابها•

الموضوع في ',, البُريمِي للتُراثِ والحَضارات ,,' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    ,,,

    تعــال واحفظ علوم الاوليين واكتبها
    تعــال وردد أمثالــن يدودنا تغنوا ابها

    ..يسَََعدلِِي صبـَــآحكم // مسـَــآكَم
    بـِــكل خيـَــر و بـِــركَـِـــِہ . .
    .
    .


    .
    .


    كل جيل تسبقه أجيال تندثر عبر السنين ولكـن
    تبقى لنا تجاربه وحكمه على شكل أمثال وحكم
    وكل ما كبرنا نعيش هذه الأمثال ونقدر قيمتها ..~


    .
    .


    .
    .

    الموضوع عبارة عن لعبة تراثيه


    اتكون مرجع لهذه الامثــال


    . . [ فكرة الموضوع ..~ . . !*
    يطـرح العـضو مثـل مب مكتـمل..والعـضو الي عقــبه يكمله ويكتب بعد مثـل مب مكـمل ..




    . . [ القوانيــن ..~ . . !*
    * عقب ما اتكملون المثل على طول اتحطون مثل يــديــد.
    * أي رد ما مايـخص الموضوع بيتـم حذفـه . من مشرف القسم الكعبي أو من الطاقم الاداري







    منقووول للأمااانه بأظافة ألى بعض التعديلات

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏27 نوفمبر 2008
  2. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    [​IMG]



    يسعدني أن أكوووون اول من يفتتح الموضوع الحماااااااااااسي

    تسلم يمنااااااااااااك ياااااااالغاااااااااالي...

    من يكمل المثل
    مدحوا الطوبج حترق،ومدحوا السنور .....(الناقص كلمه واحدة)
     
    آخر تعديل: ‏27 نوفمبر 2008
  3. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ,,,


    مدحوا الطوبج حترق،ومدحوا السنور وسرق.

    لى فآت الفوت ما ينفع ........



    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
  4. سجآآيا

    سجآآيا ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    لى فآت الفوت ما ينفع الصوت

    اللي يبينا عيّت النفس تبغيه ،واللي نبيه .................
     
  5. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    اللي يبــينا عــيت النفـس تبغــيـه واللي نبيه عــيا البخـت لا يجـيبـه

    مدحناااااااااااااه ف الصبه وفس ف...............
     
  6. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    أكيد محد عرف الجواب
    أوكي أنا بجااااااااااااوب
    مدحناااااااااااااه ف الصبه وفس ف..الضندالطول طووووول نخلة والعقل عقل.............
     
  7. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    الطول طووووول نخلة والعقل عقل صخله

    القطو العود ما................


    وتسلم يالظااااااااااااهري
     
  8. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    القطو العود مايتربى
    ألي مايدانيك
    .........
     
  9. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    الي مايدانيك يخرب معانيك
     
  10. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    إن لم تستحي ......
     
  11. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    مرحبا الساااااااع
    إن لم تستحي ففعل ماشأة

    العوانة حتاتة .......
    أبصم أنكم مابتعرفوووه الاأذا سألتوا الشواب
     
  12. الكعبية

    الكعبية ¬°•| مراقبة سابقة |•°¬

    كح كح .. شو هالمثل واااايد صعب

    بدور عنه بعدني
     
  13. ~آللهم آغفر لي ولوآلدي~

    ~آللهم آغفر لي ولوآلدي~ ¬°•| شيبت أنا قبل المشيب |•°¬

    موضوع حلو :)

    العوانة حتاتة ........ << صعب ما اعرف

    بسال اليوم دامه فيه وسيلة مساعدة خخخخ

    لي عوده

    يعطيكم الف عافيه وعساكم على القوة

    :):)
     
  14. الكعبي شو ها ما عرفته

    حتى فــ Google ما شيء بس مشاركتكـ هعهع
     
  15. عالية متعالية

    عالية متعالية ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    العوانة حتاتة حتتها بعيد >>>الله واعلم
     
  16. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    عااااااااااااااالية ومتعااااااااااااالية
    جوابج صحيح
    العوانة حتاااااتها بعيد
    الكعبية & نبض الامل & شموخ
    هذي أمثال أجدادنا حااااافظوووووووو عليهااااا
     
  17. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    من يجااااااااااااوب ع هذا المثل
    السباااااااااااااااال ف عين أمه......
    أرجوا أن يكوووون الجواب بسيطِِِ
     
  18. Sμilε

    Sμilε ¬°•| » نقـآء يسڪْننيّ|•°¬



    السباااااااااااااااال ف عين أمه...(غزال)...

    ++(جوابـ صحـ)++ :cool: فرحانه بعمري هههههه

    أنزينـ دوري الحينهـ
    ::: ((
    يوم يفوت الفوت ماينفع .........
    ::: ))
     
  19. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></



    مثل مكرر
    يوم يفوت الفوت ما ينفع الصوت

    المثل يقول:

    ديج وماكل ...

     
  20. منى الروووح

    منى الروووح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    هع هع
    مااعرف بس بخمن بروحي
    ديج وماكل ديايه <<< عاش التخمين
     

مشاركة هذه الصفحة